الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azam Mo
    رحت الادلة الجنائية وخلصت كل شي بـ ساعه
    اخذت الصحيفة ومشيت الله يجزاه خير واحد خلصها لي

ونصيحة للشباب والبنات

اذا ختمتوا ادخلوا على العقيد ظافر الشهري
    واشرح له الوضع قل انا بطلع بعثه ولازم تخلص الصحيفة بدري

يوقع لك الذيب وتخلصها بساعتها

بلنسبة للمستشفى رحت لمستشفى الملك سعود
    وللاسف ما فيه تعاون ابداً أبداً
    طلعت وما سويت كشف ولا شي

ربك يعين
    اخوي بالنسبة للفحص ليه تروح مستشفيات
    في مراكز اسمها اللياقة الصحية اكيد موجوده لانو هنا موجوده وحده بالدمام وحده بالخبر انا حلصت كل شي بيوم
    شي طبيعي المستشفى يطول لانو مو من اختصاصهم يسون كشف طبي زي ما قلت لك اخوي روح مراكز اللياقة الصحية وراح يسونها لك بس روح لهم بدري وراح تخلص بدري بأذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متدرب طموح
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

حبيت اعلمكم أنو قبل شوي كلمت نائب البرنامج

وسألته عن اسماء المرشحين قالي بعد العصر تابع الموقع وراح تنزل الأسماءة بإذن الله لأن عندنا في شباب يداومون حتى الساعة 9 مساءً

وسألته بخصوص اللي اخذو اوراق الفحص والأدله قالي هذا يعني انه مقبول بس يبقى الدورة التأهيليه راح يكون فيها اختبارات ولا زم يكون هناك تفاعل ومشاركه وإذا اجتزتها راح يكون قبول نهائي ...

ودمتم بخير
    الله يبيض وجهك يعني انا اخذت الادله الجنائية والكشف الطبي يعني مقبووول الحمد لله

وان شاء الله نعدي الدورة التأهيلية وان شاء الله تكوون سهله
    7 "
  3. السلام عليكم شباب

اشوفكم خايفين من الاختبارات اللي بالدورة التاهيلية لا ترا مررره سهله وعاديه
    لانو كل اسبوع راح ندرس محور مين من الخمس المحاور اللي راح ندرسها
    وكل نهاية اسبوع راح يكون عليها اختبار بسيط عشان يشوفون الواحد مهتم ولا لا
    المحاور انا والله ما تخطر لي الحين بس كاني اتذكر انو في محور توعوي ومحور ديني واشياء زي كذا
    طبعا الكلام اللي كتبته هذا قريته في تجارب الدفعة الاولى وانشاءلله يكون كلامي صحيح
    الله عنده خلفية يفيدنا
    7 "
  4. اليوم الأربعاء 20 / 10 مقابلتي كانت جدا سهلة ولله الحمد ولاقعدت الا تعريبا خمس دقايق والحمد لله عطوني الورقتين تبع الأدلة والكشف
    والحمد لله خلصتها بعد المقابلة على طووووول بالنسبة طبعا أنا بالرياض . سويت الأدلة وقالي تعال بعد 7 أيام لاكن الكشف الطبي في نفس اليوم خلصتها في مستشفى العسكري مبرووك للي أخذو الورقتين وحظ أوفر للي ما أخذوها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويط33
    بصراحة فيه موضوع شاغلني .اثناء مقابلتي سؤلت سؤال قلي تفضل العمل في المؤسسة بعد التخرج ولا القطاع الخاص ؟انا استغربت لانه ماذكر القطاع العام .سؤالي هل بعد التخرج انشاء الله تقبل بنا المؤسسات الحكومية مثل وزارة الصحة اذا لم نكن مدربين بم اني حماية البيئة ؟؟تكفوون الي عنده علم يريحني لاني موسوس الموضوع مهم بالنسبة لي
    اخوي .. لا تشغل بالك ولا شي
    اذا ما اخذتك المؤسسة عشان تتوظف عندها
    تصير عادي حالك حال اي واحد عنده بكالوريوس وتروح تقدم على اي وظيفة تحتاج مؤهل البكالوريوس
    سواء من القطاع الخاص او القطاع الحكومي
    لكن انت راح تكون افضل من غيرك بكونك متخرج من خارج المملكة
    وعندك لغة .. وراح تكون افضل من غيرك لانك حصلت على البكالوريوس بالطريق الصعب
    بحيث انك تغربت وتعلمت لغة عشان تقدر تكمل بكالرويوس
    يعني ان شاء الله امورك سليمة 100% ..
    لكن برضو وظيفة المؤسسة ممتازه من ناحية الراتب وان شاء الله لما نرجع نتخير بين المؤسسة والقطاعات الاخرى ..
    اتمنى افدتك ..
    7 "
  6. للأخوان الي بدأو من الان يتخوفون من اختبارات برنامج التهيئة
    اولاً: سألت انا احد الاخوان المبتعثين بالمرحلة الاولى .. وهو الاخ [ ولا يهمك ]
    عن انواع الاختبارات الي اجروها لهم في برنامج التهيئة .. وهذا رده ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايهمكـ
    دورة التهيئه زي ماقلك اخوي صادق الاحساس مدتها شهر

مقسم على اربع اسابيع كل اسبوع تاخذ محور ولما يجي نهاية الاسبوع

تختبر بالمحور اللي انت درسته ....

لا مافيه رسوب وكلها مجرد نقاط سهله اقراها وتفهما مايحتاج حتى حفظ بس ماهي حلو انك تجلس طوال الخمس ايام وتسلم الورقه ما فهمت شئ

يمكن يقسرونها انك ماهتميت بالعبثه ولاعندك الجديه فيها ...

اوما المحاور راح تكون

1- محور توعوي
    2- محور إعدادي
    3- محور خدماتي
    4- محور علمي
    بالإظافه إلى مادة الانجليزيه ثابته طوال الدوره

ودمتم

ثانياً :
    انتوا نخبة الكليات التقنية والمتميزين فيها .. واستحملتوا سنتين من الدراسة والتعب >> والقرف من معامل الكليات
    وبيضتوا الوجه وطلعتوا بمعدلات عالية ولله الحمد قبل اي شي.. اغلبكم ممتاز واقل واحد فينا معدله 4 ..
    وخايفين من برنامج تهيئة لمدة شهر ؟؟؟؟؟!!
    لا تخلون الناس يضحكون علينا بكوننا المتفوقين من مخرجات المؤسسة .. ^_^
    اتمنى وضحة لكم الفكرة ..~
    7 "
  7. توني جاي من الأدلة الجنائية في الدمام سويت البصمات وعطاني موعد يوم السبت

وبعدها رحت مستشفى الملك فهد واستلمت نتيجة الفحص وختمت الورقة من المدير,وبكذا انتهيت من الفحص.

ياشباب حاولو تخلصون اموركم بسرعة,واذا شفت المستشفى او الادلة الجنائية تتأخر حاول تروح مكان ثاني او مدينة ثانية احسن لك

انا مقابلتي كانت اول يوم ولحد اليوم الأربعاء ولا خلصت الا الفحص,الله يعين الي توهم مخلصين مقابلة اليوم
    7 "
301 من 375 صفحة 301 من 375 ... 251296300301302306351 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.