الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (!i!)
    بعد اذن اخواني
    ماجد عبدالله
    theboos
    انا راح افتح الموضوع من اليوم واللحين ان شاء الله

>> لا تقولون عني ملقوف ...

وابشركم انا من الحسا لكن دورتي في الرياض ... وش اسوي احبكم
    ابد بيض الله وجهك يا(!i!) ,,, وحياك الله في الرياض , وحبتك العافيه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادري ياشباب طولتها معكم وخاصه انه في تجمع للبنات ....... بس انتم بتردون اسرع واكثر خبره

انا الحمد لله خلصت امور الفحص الطبي والجنائي بساعتين تقريبا كل شي على الماشي .........لله الحمد
    وطلع برنامج التهيئه في جده .... بس مادري وين المكان باتحديد .....
    مشكلتي ...ان اسمي في الجواز يختلف عن الوثيقه راحت اعدل بس المشكله قالوا مانقدر نخلصها الا بعد 3 اسابيع لان حنا مانقدر نطبع لك وثيقه جديده واصلا قالوا لي انتي شوفي وين طبعت الشهاده وقراءت طبعت في جده وانا من حائل
    مادري ايش اسوي والمشكله لاأزام اسلم وثيقي الاولي علشان يطبعون لي الثانيه ........وانا ماقدار اعطيهم علشان برنامج التهئيه يبغوون الوثيقه.........
    قالوا لي ايش العمل وش اسوي,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريريه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادري ياشباب طولتها معكم وخاصه انه في تجمع للبنات ....... بس انتم بتردون اسرع واكثر خبره

انا الحمد لله خلصت امور الفحص الطبي والجنائي بساعتين تقريبا كل شي على الماشي .........لله الحمد
    مشكلتي ...ان اسمي في الجواز يختلف عن الوثيقه راحت اعدل بس المشكله قالوا مانقدر نخلصها الا بعد 3 اسابيع لان حنا مانقدر نطبع لك وثيقه جديده واصلا قالوا لي انتي شوفي وين طبعت الشهاده وقراءت طبعت في جده وانا من حائل
    مادري ايش اسوي والمشكله لاأزام اسلم وثيقي الاولي علشان يطبعون لي الثانيه ........وانا ماقدار اعطيهم علشان برنامج التهئيه يبغوون الوثيقه.........
    انا انصحك تنزلي جده تعدليها في 10 دقائق

كثير من الشباب اعرفهم طبعو شهادات جديده في 10 دقائق

بالنسبه للوصف سهل جدا حي العزيزية

اتمنالك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريريه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله وانا اخووك انا رحت اغير جوازي لأنه كان وقت تسجيل بالكلية حسيت انها زحمة اختصرت الوقت ورحت للجوازات. سلمت جوازي واستلمته من بكرى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadi_1
    والله مو عارف ايش اسوي رحت اليوم عشان الصحيفه الجنائيه

وبعد ما بصمت قالي تعال بعد شهر

حاولت فيه ودخلت عند النقيب وقالي ما اقدر والكلام هذا

مو عارف ايش اسوي

ما بقى وقت على يوم السبت
    الله يهديك رايح اليوم
    7 "
323 من 375 صفحة 323 من 375 ... 273318322323324328373 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.