الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Abdulmageed
    السلام عليكم،
    أنا مبتعث لكندا و لحد الأن ما استلمت تذاكر السفر و انا دراستي راح تبدأ بعد 10 ايام يوم 3 january و ماني عارف ايش اسوي. ممكن احد يفيدني في الموضوع دا جزاكم الله خير
    لا اخوي انت غلطان الدراسة تبدا يوم 10 بس الرحله يوم 3 او 4 كلنا مع بعض لكندا وانت كلم المؤسسة واكد لنا الخبر

على فكره لي شهر وانا في قسم كندا وعلى بالي انا الوحيد الي من المؤسسة العامه لاني ما شفت اي موضوع عن طلاب المؤسسة وسبحان الله مادري ايش خلاني انزل اليوم الين حصلت قسم كامل عن المدربين التقنيين ما تصدقون قد ايش فرحت ههههههههه وطلعتو مسوين زحمه هنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ان شاء الله
    المشكلة كييف نوزن الشنطة قبل مانروح للمطار علشان نتأكد .... يعني ياشباب فيه محل معين يوزن الشنط ؟ اللي يعرف لايبخل علينا ,,,,,, وشووكرا
    استخدم الميزان العادي حق البيت وشوف وزنك كم وبعدين شيل الشنطه وشوف الوزن كم يزيد ورح تعرف وزن الشنطه

مثال : مثلا وزنك 80 وبعد ما شلت الشنطه صار وزنك 100 يعني وزن الشنطه 20 كيلو انا سويت كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah yahya
    استخدم الميزان العادي حق البيت وشوف وزنك كم وبعدين شيل الشنطه وشوف الوزن كم يزيد ورح تعرف وزن الشنطه

مثال : مثلا وزنك 80 وبعد ما شلت الشنطه صار وزنك 100 يعني وزن الشنطه 20 كيلو انا سويت كذا
    فكرة حلوة , مشكور
    7 "
  4. السلام عليكم شباب

وانا جالس على التلفزيون وجالس افتر من قناه الى قناه

ومريت على قناه المجد ولقيت برنامج بوم جديد

فجلست اشوف اشوي وش عندهم وطلعوا يتكلمون عن المبتعثين

ومعهم مبتعث يتكلم عن مذكراته وبعد ما شفته على طول جيتوا ببالي

جلست ادور إلين حصلته وحبيت نستفيد كلنا من بعض كلامه

ط§ظ„ظ…ظˆط³ظˆط¹ط© - ظ…ط°ظƒط±ط§طھ ظ…ط¨طھط¹ط« - ظٹظˆظ… ط¬ط¯ظٹط¯
    7 "
372 من 375 صفحة 372 من 375 ... 322367371372373 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.