الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني

لا قبول جانا من بريطانيا ولا منسق يتصل يطمنى وفوق هذا كله مغير رقم جواله والمؤسسة حاضرة علينا العمل والوظايف يعني ايش نسوي في نفسنا كل الفلوس الي كنا مجمعينها عشان نصرف على نفسنا فيها في اول شهر طارت واحنا في السعودية الحل يعني نشحت وله ايش ورانا بيت نصرف عليه عندنا اهالي ماعندهم مصدر دخل غير احنا يوم كنا موظفين واحنا ندرس نبغا حل ترى ذبحتنا العطالة والطفرة حرااااااااام عليكم يا ناس

للمعلومية انا مو صاحب الحساب هذا صاحب الحساب ذا صاحبي وسافر نيوزلندا الله يوفقه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسب الحازمي
    السلام عليكم متى تتوقعون اجراءات الفيزا لطلاب بريطانيا لاان طلاب استراليا خلصوا اجراءات الفيزا والكشف الطبي انا سئلت واحد ببريطانيا قال مافيه كشف لكم هنا الكشف سيكون بمطار هيثرو
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي كاسب الحازمي انا طالب في المؤسسة المرحلة الاولى وبالنسبة للكسف الطبي ما في كشف طبي لا اللحين ولا في المطار بس اذا دخلت المطار يبون يسئلون اسلئة بسيطة جدا وهي وش السبب جيتك لبريطانيا وكم مدة الدراسة ومدة الفيزا فقط

ولك من اطيب التحايا والتقدير
    7 "
  3. السلام عليكم

اول مشاركه لي في هذا الموضوع الخطير

يعطيكم العافيه اخواني

الان تقديم الابتعاث بيبدأ في نهاية شهر 3 يعني بعد كم اسبوع

هل هذا صحيح ؟

وحاب اسالكم انا متخرج من اللكلية التنقية قسم [ سياحة وفندقه ] قسم جديد فتح بمكة المكرمة واول ما فتح سجلت بهالقسم لاني ما لقيت غيره

فهل ممكن اجد بعثه لهذا القمسم ؟

وبماذا تصحوني ؟

انتظركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعامر
    السلام عليكم

اول مشاركه لي في هذا الموضوع الخطير

يعطيكم العافيه اخواني

الان تقديم الابتعاث بيبدأ في نهاية شهر 3 يعني بعد كم اسبوع

هل هذا صحيح ؟

وحاب اسالكم انا متخرج من اللكلية التنقية قسم [ سياحة وفندقه ] قسم جديد فتح بمكة المكرمة واول ما فتح سجلت بهالقسم لاني ما لقيت غيره

فهل ممكن اجد بعثه لهذا القمسم ؟

وبماذا تصحوني ؟

انتظركم

أخوي بو عامر بتلقى ان شاء الله بعثة بس لازم يكون معدلك فوق 3.75 والتقديم بيبدأ في نهاية شهر 3 هجري على موقع المؤسسة العامةللتعليم الفني والتدريب المهني مع تمنياتي لك ولجميع المتقدمين بالتوفيق.
    7 "
  5. مبرووووووووووووووووووك لكل شباب بريطانيا خلاص حددو مواعيد السفر وجاتنا ايميلات من المركز الثقافي البريطاني انا عن نفسي غيرولي الجامعة والمدينة حطوني في جامعة نورثمبيريا في نيوكاسل وسفري حيكوون يوم 22 فبراير
    7 "
  6. تهيب القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في نيوزيلاندا بجميع المواطنين المتواجدين في مدينة ويلنغتون اخذ الحيطة والحذر اثر الهزات الارضية التي تعرضت لها المدينة خلال الايام القليلة الماضية والتي لازالت هزاتها الارتدادية مستمرة كما تطلب من الجميع ارسال بياناتهم الشخصية ووسائل الاتصال بهم عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالمواطنين nzcon@mofa.gov.sa .

وتود القنصلية طمأنت ابناءنا المتواجدين هناك ان لجنة الطواريء تتابع مستجدات الامور مع السلطات النيوزيلاندية المسئولة كالدفاع المدني وهيئة الارصاد وستقوم القنصلية باتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الامور وتزويد مواطنينا بكل ما يستجد وتزويدهم بالخطوات التي يجب اتباعها عند الحاجة.

كما تتمنى القنصلية العامة عدم التردد بالاتصال بالقنصلية عن طريق الهاتف المخصص لشئون المواطنين 006421858522 begin_of_the_skype_highlighting 006421858522 end_of_the_skype_highlighting

املين من الله العلي القدير ان يحفظ جميع ابناءنا في كل مكان

7 "
373 من 375 صفحة 373 من 375 ... 323368372373374 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.