الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح - ومساء الخير للجميع
    ابي رايكم لو سمحتوا- الحين انا ناوية اقدم على اللبعثة الثانية اللي بتبدا في 4/9 بس المشكلة في الدورة اللي فتح الحين حقت اللغة
    بصراحة هي شي كويس وفرصة للطلاب اللي اللغه عندهم ضعيفة تسهل علية قبل البعثة ., بس المشكلة في الفترة (مدتها 5 شهور تقرييبا) اخاف اذا سجلت وانقبلت يكون وقت السفر اثناء فترة الدارسة في الدورة - استفساري هو لو اسجل في الدورة واسجل ايضا في البعثة - وانقبلت في الثنتين يعن يفي البعثة وفي الدورة , هل استطيع ان انسحب من الدورة واكتفي بالفترة اللي درستها واذهب للأبتعاث ؟؟؟؟ يارب فهمتوا علي - وياليت تردون الي- والله يوفقكم جميعا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojoo
    صباح - ومساء الخير للجميع
    ابي رايكم لو سمحتوا- الحين انا ناوية اقدم على اللبعثة الثانية اللي بتبدا في 4/9 بس المشكلة في الدورة اللي فتح الحين حقت اللغة
    بصراحة هي شي كويس وفرصة للطلاب اللي اللغه عندهم ضعيفة تسهل علية قبل البعثة ., بس المشكلة في الفترة (مدتها 5 شهور تقرييبا) اخاف اذا سجلت وانقبلت يكون وقت السفر اثناء فترة الدارسة في الدورة - استفساري هو لو اسجل في الدورة واسجل ايضا في البعثة - وانقبلت في الثنتين يعن يفي البعثة وفي الدورة , هل استطيع ان انسحب من الدورة واكتفي بالفترة اللي درستها واذهب للأبتعاث ؟؟؟؟ يارب فهمتوا علي - وياليت تردون الي- والله يوفقكم جميعا .
    اختي ..
    اولا :
    حسب ما طرحوا الاخوان هنا ..
    ان برنامج اللغة سيطبق على المرحلة الثالثة واحنا الان المرحلة الثانية ..
    يعني ما راح بيكون شرط اساسي لنا ..

ثانيا :
    برنامج اللغة كويس وممتاز صراحة وانا عن نفسي ودي ادخل فيه ..
    لكن الخوف انه يتعارض مع برنامج الابتعاث وبعدين ما يقبلني الابتعاث ..
    وحسب ما قرائته من بعض الاخوان في موقع منسوبي المؤسسة العامة ..
    انك لما تسجلين ببرنامج اللغة تتعهدين على عدم سحب الملف قبل انتهاء الدورة
    وهذا شي خاطئ ..
    بحيث لو مثلاً جاني الابتعاث .. او وظيفة كويسة خلال دراستي في الدورة

اتمنى انك ما تستعجلين لسى باقي الى نهاية الاسبوع القادم .. واحنا بأنتظار توضيح اكثر
    من المؤسسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاني
    اختي ..
    اولا :
    حسب ما طرحوا الاخوان هنا ..
    ان برنامج اللغة سيطبق على المرحلة الثالثة واحنا الان المرحلة الثانية ..
    يعني ما راح بيكون شرط اساسي لنا ..

ثانيا :
    برنامج اللغة كويس وممتاز صراحة وانا عن نفسي ودي ادخل فيه ..
    لكن الخوف انه يتعارض مع برنامج الابتعاث وبعدين ما يقبلني الابتعاث ..
    وحسب ما قرائته من بعض الاخوان في موقع منسوبي المؤسسة العامة ..
    انك لما تسجلين ببرنامج اللغة تتعهدين على عدم سحب الملف قبل انتهاء الدورة
    وهذا شي خاطئ ..
    بحيث لو مثلاً جاني الابتعاث .. او وظيفة كويسة خلال دراستي في الدورة

اتمنى انك ما تستعجلين لسى باقي الى نهاية الاسبوع القادم .. واحنا بأنتظار توضيح اكثر
    من المؤسسة

الف شكر لك اخوي (محمد العاني) انشاالله المؤسسة توضح النقطة هذي باسرع وقت.
    حبيت اسالك جميع الاخوان هل الدورة فقط للاولاد؟؟؟؟؟؟
    لان فية بنات حاولو يسجلون بس الموقع رفض يقول لازم ادخال رقمك بطاقة الاحوال .!!! وقامو بادخال رقم السجل المدني اللي يكون في بطاقة العائلة بس يرفض الموقع
    وهذا اللي خلاني اشك ان الدورة للاولاد فقط,
    وكمان فية نقطة ثانية المسج اللي جاني عالجوال صيغتة (مذكر) يعين كاتبين عزيزي الخريج - ندعوك لتطور مهاراتك ..........) يعني معقول بس للاولاد الدورة ؟؟؟ ياليت اللي يعرف يفيدنا . وشكرا للجميع
    7 "
5 من 375 صفحة 5 من 375 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.