الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

حوار تجمع طلاب المرحلة الثانية من برنامج الابتعاث الخارجي لأعداد المدربين التقنين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض آخر
    وش ذا يامحمد ؟
    هههههههههههه تصدق عرفت ان للوسوسة معنى > ض1
    الله يسهلنا ويسهلك وللجميع يارب ،
    هههههههه..
    والله يا بعدي من الفضاوة الزايدة بهاليومين ..
    جلست اتصفح بطلاب المرحلة الاولى وشف المسج هذا .. ههه
    هذا الي وصلهم لما ترشحوا .. وانبسطت عليه وقلت اجيبه لكم هنا
    وان شاء الله كل حبيبنا هنا الي قدموا على الابتعاث يوصلهم بعد كم يوم ..
    اللهم آمين ..
    7 "
  2. متخرج محتار
    خذ الكلام الاكيد مني..
    والله اللي يحدد قبولك في البعثه المقابله الشخصيه فقط..
    تصدق في ناس ماتعرف تقرأ ورايحه بعثه..عشان كذا انا متأكدة ان شخصيتك هي اللي تحدد وبس..
    انت بالانقلش 40% انا بالانقلش 20%
    بالتوفيق ان شاء الله ولا تخلي القلق والتوتر والتفكير يسيطر عليك..
    7 "
  3. تصدقوووو ولا ماتصدقوووو
    بعثه الدفاع المدني رفضوني
    واصحابي من نفس التخصص معدلاتهم اقل مني بكثييييييييييييير انقبلو
    ليه الظلم هذا
    هل لأني حضري وقامو شالو اسمي وحطو واحد من جنسهم ولا ايش الموضوع ؟؟
    وانا متاكد من تسجيلي صح 100%
    بس ايش رائيكم في الظلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى ملاك
    ^^^
    يمكن ربي كاتب لك افضل منها
    الحمدلله يارب
    انا راضي بالي كاتبو ربنا اي شي كان
    بس ليه الظلم مارشحوني ايش الي ناقصني ؟

نفسي اوصل الكلام هذا للملك والله شي يقهر مع اني مابغاها والله لايشتكرلهم
    بس يشيلو اسمي وانا استحقها وفيها كل الشروط والله ظلم
    حتى الوزن والطول مافيه شي
    وزني 84 وطولي 185
    مافي شي ناقص والله ياجماعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرج محتار
    الحمدلله يارب
    انا راضي بالي كاتبو ربنا اي شي كان
    بس ليه الظلم مارشحوني ايش الي ناقصني ؟

نفسي اوصل الكلام هذا للملك والله شي يقهر مع اني مابغاها والله لايشتكرلهم
    بس يشيلو اسمي وانا استحقها وفيها كل الشروط والله ظلم
    حتى الوزن والطول مافيه شي
    وزني 84 وطولي 185
    مافي شي ناقص والله ياجماعه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamodi-a2
    ^^
    رب كريييم يا متخرج
    اخوك نفس الشي ^^ اللي هو انا ماقبلوني
    مع اني اعرف صديق لي نفس طولي تقريبا ومعدله جيد جدا ..
    وانا معدلي ممتاز..
    هو انقبل وانا لا ..

الحمدالله على كل حاااال ..
    يا جماعة الله كاتب لكم خير ان شاء الله ..
    لاتستعجلوا .. وانتظروا وبأذن الله اسمائكم بالمؤسسة بتطلع ..
    7 "
  6. خبر جميل صراحة على موقع المؤسسة ..
    المؤسسة توقع اتفاقية لنشر شهادة كيمبردج في مهارات تقنية المعلومات

وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اتفاقية نشر شهادة كيمبردج لمهارات تقنية المعلومات في المملكة العربية والسعودية مع مجموعة طلال أبو غزالة والشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم بحضور مسئول من جامعة كيمبردج في مدينة الرياض. وتعتبر الشهادة من الشهادات الدولية المعروفة ذات مستويين أساسي ومتقدم، وتضمنت الاتفاقية جميع الاشتراطات التي تضمن الإشراف الدقيق على هذه الشهادة وجودة مخرجاتها. ومن منطلق هذه الاتفاقية سيتم اعتماد البرنامج ونشره في المملكة العربية السعودية بناء على معايير الجودة المعتمدة من المؤسسة وجامعة كيمبردج (هيئة امتحانات كيمبردج الدولية).
    حيث أكد الدكتور فهد التويجري نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمشرف العام على خدمات القطاع الأهلي أن المؤسسة من منطلق أهدافها ومهامها وبحكم مسؤوليتها عن التدريب في المملكة تسعى دوماً للبحث عن الأفضل في مجال التدريب من خلال تطوير برامج التدريب المحلية واستقطاب برامج التدريب الدولية المتميزة، وأشار التويجري أن الاتفاقية تؤكد على اهتمام المؤسسة على رفع جودة التدريب بالمملكة وحرصها على إلمام المتدربين بالمهارات اللازمة والمعارف الضرورية في مجال الحاسب الآلي و تطبيقاته خاصة وأن شهادة كيمبردج من الشهادات الدولية الرائدة في هذا المجال، وأن لهذه الشهادة اعترافا دوليا وعربيا بمهارة الحاصلين عليها في تقنية المعلومات، والمؤسسة تتوقع إن شاء الله أن تكون هذه الشهادة إضافة لسوق التدريب.
    وأشار التويجري أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تشجع جهات التدريب الدولية المرخصة في مجال التدريب ومنح الشهادات الاحترافية الدولية شريطة أن تخضع تلك البرامج والشهادات لإشراف دقيق يضمن جودة تشغيل تلك البرامج ويعطى موثوقية لشهاداتها، والمؤسسة مستمرة في توقيع اتفاقيات لمثل هذه الشهادات الدولية وفقاً لمعايير الجودة والإشراف المباشر وبناء على اللوائح والأنظمة المنظمة للعملية التدريبية.
    ونوه نائب المحافظ أن المؤسسة بما لديها من إمكانيات وفرتها الدولة رعاها الله حريصة على نشر ثقافة تقنية المعلومات في المجتمع، وتأهيل الكوادر الوطنية بالمهارات العالية من خلال البرامج التدريبية التي تنفذها أو التي تشرف عليها، وأضاف أن المؤسسة تفسح المجال لأي جهة دولية لديها شهادات وتقدم إضافة لسوق التدريب بالمملكة بأن تتقدم للمؤسسة لتوقيع اتفاقية مماثله طالما أنها تحقق معايير الجودة وتخضع لإشراف المؤسسة الدقيق والكامل.
    ومن جهته أفاد المدير التنفيذي لمجموعة طلال أبو غزالة أن هذه الشهادة الدولية "شهادة كيمبردج لتقنية المعلومات" تحمل أعلى معايير الجودة ونفخر بمشاركة المؤسسة في نشر البرنامج في المملكة بناء على المعايير والأنظمة واللوائح التي تحكم العملية التدريبية في المملكة، ونحن على ثقة بأن معايير الجودة والكفاءة لهذه الشهادة المعتمدة من جامعة كيمبردج ستكون دافعاً لتحقيق أهداف المؤسسة في رفع مستوى البرامج التدريبية ونشر تقينة المعلومات في المملكة، ونتطلع إلى التعاون في جميع المجالات الأخرى المتاحة.
    وأكد السيد/ويليم بيكرديك المدير الأقليمي لهيئة امتحانات جامعة كيمبردج بأنه تم تصميم وتطوير شهادة كيمبردج في مهارات تقنية المعلومات من قبل هيئة امتحانات كيمبردج الدولية التي هي جزء من جامعة كيمبردج، حيث تعد كيمبردج في الطليعة من حيث التقييم التعليمي, والبرنامج معتمد في أكثر من 155 دولة، يحصل المتدربين فيه على الشهادة والتي تمثل جواز السفر التدريبي الأكثر قبولاً في عالم الأعمال، وأن الهدف من الشهادة إعداد المتدرب الكفء والحاصل على شهادة عالمية معتمدة من جامعة عريقة وهي جامعة كامبردج البريطانية ومعتمدة في أكثر من 155 دولة بالعالم وتخضع لنظام إعداد وتصميم وتطوير وإشراف مباشر من الجامعة.
    وأشار السيد/ بيكرديك بأن البرنامج يخضع لتحديث مستمر من قبل جامعة كيمبردج، حيث تم تصميم الشهادة لتوافق متطلبات سوق العمل وتمنح المتدرب مؤهل مهني له قيمة عالية ومقبول عالميا ويعزز امكانيات التدريب المهني لما يتمتع به البرنامج من ثقة أرباب العمل لجودته العالية.
    ومن جانب أخر أوضح مدير عام الشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم أن هناك العديد من المنظمات الدولية والجامعات والقطاعات الحكومية والمؤسسات المهنية والهيئات العربية والدولية قامت باعتماد شهادة كيمبردج لتقنية المعلومات. وأضاف أن الشهادة تنقسم إلى مستويين، المستوى الأول شهادة كيمبردج لتقنية المعلومات الأساسية، والمستوى الثاني شهادة كامبردج لتقنية المعلومات المتقدمة، وبذلك تتيح للمتدرب خيارات واسعة في الحصول على أي شهادة من الشهادتين حسب مستواه. كما أن المنهج يحتوي على المهارات الأساسية في استخدامات تقينة الحاسب الآلي والمتمثلة في سبع وحدات تدريبية تشمل مؤهلات ومهارات مهنية متطورة تلبي متطلبات سوق العمل في استخدامات الحاسب الآلي وهي: الوحدة الأولى: مقدمة في تقنية المعلومات، والثانية: استخدام الحاسب وإدارة الملفات، والثالثة: معالجة النصوص، والرابعة: الجداول وأوراق العمل، والخامسة: المعلومات والاتصالات، والسادسة: قواعد البيانات، والسابعة: العروض التقديمية.
    الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أخضعت هذه الشهادة للتجربة والتقييم وطبقتها تجريبياً على مجموعة من المشرفين المختصين في تقنية المعلومات ومجموعة من المتدربين على مدى ثلاثة أشهر في مواقع مختلفة؛ و كانت جميع النتائج ممتازة، وستشرف المؤسسة إشرافاً كاملا على الشهادة لضمان جودة مخرجاتها واستمرار تطوير موادها العلمية واختباراتها التطبيقية، وستسعى لاعتمادها لدى جهات التوظيف الحكومية والأهلية بالمملكة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير كلية ينبع
    ^^^

ألف مبرووك لطلاب تقنية المعلومات و الحاسب الالي

و عقبال تخصصي يا رب
    والله انا اشوف المؤسسة بدت تطور مخرجاتها
    ومثل هذي الاتفاقيات ترفع اسهم الطلاب التقنيين بعد تخرجهم ..
    7 "
84 من 375 صفحة 84 من 375 ... 347983848589134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.