الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده جواز سفر أمريكي كيف يخرج من السعودية وإدخل أمريكا

اللي عنده جواز سفر أمريكي كيف يخرج من السعودية وإدخل أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-MOHANNAD
    AL-MOHANNAD

مبتعث جديد New Member

AL-MOHANNAD غير معرف

AL-MOHANNAD , تخصصى مهندس , بجامعة marshall
    • marshall
    • مهندس
    • غير معرف
    • غير معرف , WEST VARGINIA
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 9th, 2006, 02:40 AM

السلام عليكم ,,,,,,,, وبعد..

أنا أول مرة أشارك في الملتقى وصراحةً مره مفيد

ومشكلتي انا طالب سعودي مبتعث من الوزارة على حساب وزارة التعليم العالي وأنا أحمل الجواز الأمريكي وأبغى أعرف بالظبط إيش الخطوات والطريقة اللي أخرج بها من السعودية وأدخل أمريكا وأرجع أدخل السعودية وتكون الخطوات بالتفصيل ويفضل أن تكون عن تجربة لأني سألت الجوازات ولم يفدني أحد

وشكراً مقدماً
  2. أخي العزيز
    أعرف شخص عندة نفس مشكلتك وقام بالآتي::
    1-التقديم على موقع الوزارة ووأخذ الضمان المالي.
    2-أخذ موعد من السفارة الأمريكية بالجواز السعودي وأخذ الفيزا منهم على إنك سعودي.
    3-تودي أوراقك للوزارة على إنك سعودي وتاخذ البعثة.لأم الفيزا شرط لأخذ خطاب الإبتعاث
    والسبب::
    أن هذة البعثة فقط للسعوديين.....
    بعد كدة حابب تسافر بجوازك الأمريكي وتستخدمة أكيد براحتك..
    7 "
  3. شكرا لكمعلى سرعة الرد ولكنانا انتهيت تماما من جميع التفاصيل وسوف اسافر ولكن سؤاليانا كشخص سعودي من مواليد امريكا يمنع دخولي بالجواز السعودي الى امريكا بقرار من امريكا لانه يعتبر اني امريكي لهذا تم استخراج جواز امريكي لهذا هل يتطلب ان اسافر عبر بلد وسيط ام ان الجوازات السعودية تسمح لي بالسفر بالجواز السعودي ولديهم علم بهذه الحالة ارجو الرد سريعا لان موعد سفري بعد اقل من شهر
    7 "
  4. راح اجاوبك بحكم انو معايا الجنسيه الامريكيه من 5 سنوات

و انا سافرت على امريكا 3 مرات و الحمدالله ما صارت معايا اي مشاكل

لمن تطلع من المطار من السعوديه راح يختمو على جوازك خروج و ما راح يطلبو الفيزا لانو معاك الجنسيه

و لمن تدخل على اي مطار في امريكا توريهم بس الجواز الامريكي و انت واقف و يروحو يدخلوك و نفس الطريقه و انت طالع

و امن ترجع ان شاءالله على السعوديه تطلع الجواز السعودي و راح يختمولك بالدخول فقط !

و هذا الاجراء جدا عادي و الحكومه و الوزاره عارفين هذا الشي لانو امريكا تمنع اي شخص من المواليد عندهم بانهم يطلعو فيزا و لهم الاحقيه بانهم ياخذو الجواز فبالتالي مسموح للسعوديين السفر على الجواز الامريكي للدخول و الاستغناء عن الفيزا طبعا !

و ربنا يوفق الجميع ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.