الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:::: تجمع معيدي ومحاضري جامعة المجمعة ::::

:::: تجمع معيدي ومحاضري جامعة المجمعة ::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية وردة
    جزيت خير الجزاء ورزقك من حيث لاتحتسب وأسعدك دنيا وآخرة أنا فقط قلقت لأن فيه معيدات صار لهم سنتين بالقسم
    وشكرا لك
    آمين يارب جميعا ان شاء الله
    وبالنسبة للمعيدات اللي صار لهم سنتين يمكن ماقدموا لبرامج الدراسات العليا .

بالتوفيق لك أختي ،،
    7 "
  2. السلام عليكم

انا كملت اجراءات طلب الابتعاث بالجامعة من 3 شهور ولحد الان ماوصلني قرار الابتعاث ، قالوا لي ان اوراقي انرفعت للوزير للموافقة من نهاية شهر رجب ودراستي على بداية سبتمبر يعني بعد مانداوم ب 3 اسابيع ولحد الان ماحجزت انتظر قرار الابتعاث ، ايش الحل بهالحالة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADM_8
    السلام عليكم

انا كملت اجراءات طلب الابتعاث بالجامعة من 3 شهور ولحد الان ماوصلني قرار الابتعاث ، قالوا لي ان اوراقي انرفعت للوزير للموافقة من نهاية شهر رجب ودراستي على بداية سبتمبر يعني بعد مانداوم ب 3 اسابيع ولحد الان ماحجزت انتظر قرار الابتعاث ، ايش الحل بهالحالة ؟؟
    اتمنى احد يساعدني بهالمشكلة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADM_8
    اتمنى احد يساعدني بهالمشكلة .
    خذي رقم المعاملة من سكرتارية القسم وتواصلي مع مكتب الوزير .. مع اني مستغربه انها ترفع للوزير .. خبري يرفعونها لمدير الجامعه
    عموما خذي الرقم وتابعي شوي وينها فيه .. وتواصلي مع الموارد البشريه ممكن تكون وصلتهم وماارسلوها للقسم او المراسل بطيء

والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  5. السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية صديقتي معيدة بجامعة المجمعة و هي الان تكمل الماجستير بجامعة سعودية وتزوجت مؤخرا وزوجها مبتعث بامريكا
    فهل تعطيها الجامعة اجازة مرافق ؟ في محتارة جدا وترغب بالسفر معه وتفكر بترك وظيفتها ودراستها ولاترغب باكمال دراستها بالخارج

وجزاكم الله خيرا وشكرا لتعاونكم في هذا التجمع المبارك ...
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

الموضوع انتهى وإلا لازال قائم؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية وردة
    السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية صديقتي معيدة بجامعة المجمعة و هي الان تكمل الماجستير بجامعة سعودية وتزوجت مؤخرا وزوجها مبتعث بامريكا
    فهل تعطيها الجامعة اجازة مرافق ؟ في محتارة جدا وترغب بالسفر معه وتفكر بترك وظيفتها ودراستها ولاترغب باكمال دراستها بالخارج

وجزاكم الله خيرا وشكرا لتعاونكم في هذا التجمع المبارك ...
    الموضوع انتهى وإلا لا زال قائم؟
    7 "
  7. الآن هي على رأس العمل (معيدة)
    وبنفس الوقت ( طالبة )

كمعيدة، ربما تستطيع طلب إجازة مرافق.. أما كطالبة ، لا بد أن تؤجل كل بداية فصل دراسي.. وأظن أن الجامعات لا تقبل في تأجيل ثلاث أترام متتالية ( لست متأكد ) ..
    ترك الوظيفة لا أؤيد إن استطاعت أن تذهب كمرافقة ، ربما يعجبها الوضع وتقدم دراسة ماجستير ..
    7 "
21 من 24 صفحة 21 من 24 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.