استمررررررررررررر
7 " هذا ماحصل لي بالمطار
هذا ماحصل لي بالمطار
تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!
قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع
-
- حمستنا7 "
تااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع - الله يهديك بس يابو رؤوف يعني كذا تعلقنا ؟؟؟
عموما قصتكـ جميلة ومشووقة واستمرررررر لاتوقف لاني متابع معاك بحماااس
>> حتى من كثر الحماس جالس اقرا الردود اقول يمكن فيه احد يعرف القصة
ويقول لنا التكملة ^_^
الله يووفقك ويرجعكـ بالسلامة لـرؤوف وامه ..
تحياتي العطرة ،،،،،، - لاهنت7 "
واصــل بدون فواصــل - ما قدااامك الا العافيه7 "
-
الله يسلمك اخوي ابوسعد ويطول بعمرك واشكرك على شعورك النبيل
واشكر الجميع على المرور........... -
الله يسلمك وخليك لحبايبك اخوي العزيز ويسمع منك
واشكر الجميع على التعليقات الحلوه.
واتمنى لكم التوفيق......
وللاحداث بقيه........ - ننتظر بقية آلأحـــدآث...
.
.
. - اعتذر عن التاخير والاطاله في الاحداث.7 "
استطيع ان اوجز القصه لكن احببت انكم تعيشون معي الي صار
المهم نعود لنكمل باقي القصه:
دخلنا البيت وقالي هذي غرفتك وشفتها صغيره وممله وبارده وعلى الشارع وتسمع ازعاج الناس والسيارات قلت اوكي وقال هذي دورة المياه اعزكم الله وفتح لي درج صغير تحت قال هذا لك تحط فيه فرشة اسنانك وادوات الحلاقه قلت اوكي وقالي تعال هذا القسم الثاني الي هو المطبخ وتجي هنا الصباح تسوي فطورك وتفطر وتروح للكليتك وقالي تعال هنا هذي غسالة الملابس تجي تغسل ملابسك هنا ولك يوم واحد في الاسبوع ولاتجي هنا الا وعندي خبر قلت ليه قال شوي وتعرف وقال هذي الصاله موجود فيه ثلاث تلفزيونات والشباب قالبينها صالة حديد وقال يالله نزل اغراضك وهو راح دخل القسم الثاني المهم وانا بغرفتي ارتب اغراضي اسمعه يصوت لمين ما ادري وبعدها جاء وجلس يشرح لي متى يجي الباص ومتى يروح وبينما هو يشرح لي
اشوف ضل غريب وكبير وانا فكرته اخوه وسالته وين عائلتك قال مامعي عائله قلت والدتك تقول انك انت وزوجتك وابنك قال هم في الفلبين الان بس لاتخاف معي اخوي وصاحبه قلت وينهم الان قال مش موجودين قلت طيب انا اشوف ضل شخص هنا قام يضحك وقال هذا صاحبي وجلس يتكلم لي عنه ساعه كامله وانه حبوب وطيب وفقد زوجته وحالته يرثى لها بصراحه انا رحمته وبغيت اصيح قلت اسكت ترى الي فيني كافيني وجلس يصوت له وجاء يركض وطلع في الاخير كلب اعزكم الله ومش اي كلب كلب ابن كلب مخيف وشكله مقرف ومتوحش للغايه وضخم جدآجدآ والله لم ارى بعيني كلب بهاذه الضخامه والوحشيه ويصل طوله لحد حوض الرجل بصراحه خفت وقلت وش الحل وش الدبره معه هو ويا كلبه وشافني خايف قال هذا السبب الي خلاني اقولك لاتروح للقسم الثاني الى لين تعطيني خبر قلت ليش قال لني اخلي الكلاب هناك قلت فيه غيره قال ايوه بس اصغر منه بشوي قلت لاحول ولاقوته الابالله وقلت طيب وشلون اروح للمطبخ افطر قال وقت الفطور اسكر عليهم بالغرفه المقابله للمطبخ وانت تفطر وتطلع وتسكر الباب الي بينك وبين القسم الثاني وهو باب قزاز وتلقائيآ ينفتح باب الغرفه لهم وخلاص يطلعون قلت والغدا قال مافيه غدا صرف نفسك والعشاء اذا جيت انا من الدوام سويته لك قلت ما اتفقنا على كذاء قال هذا الموجود المهم انا طنشته قلت كيف النت عندك قلت عشان اطقطق واضيع الوقت هنا قالي مافي نت ليش قالت مش هذا الاتفاق الي بيني وبين والدتك انا متفق معها على عائله والنت والطبخ عليهم وعندهم كلب صغير وطلع العكس قالي احنا كذا واذا كنت تبي النت اطلبه لك بعد اسبوع قلت خيرآ انشالله دخلت ابي انام حاولت تقلبت طفش وبرد ومطروقبلهن الخوف يالعافيه نمت وفجاه اسمع باب البيت يطق بقوه بصراحه انا خفت خوف مايعلمه الاالله واسمع صوت يطق وينادي باسمي وانا اقول منهو؟منهو؟..........
وشوي ويجي ويطق علي الطاقه من براء وقتها سويت نفسي نايم وطلع صاحب البيت كذا ارتحت وقالت في خاطري لونه خويي مافتحت له خل عاد يابلا انت{ امزح طبعآ}المهم كملت نومي وبعدها بساعه صحيت اعزكم الله على صوت الكلاب تنبح وكذالك لما صحيت اصلي الفجر كنت اسمع صوت الكلاب جوا البيت قلت الله يخارجناء صليت ورجعت نمت وصحيت الساعه7 الصباح ولقيت صاحب البيت وقال بصوت مرتفع ليش انا امس اطق عليك مافتخت لي قلت انا نايم قال ماسمعت صوت الباب قلت لا قال ولاسمعت صوت الطاقه قلت الا قال ليش مافتحت لي قلت وش يعرفني انه انت قال الصوت قلت لسى ماميزت صوتك قال معقوله نسيته وانا وياك امس اكثر من ساعه نتكلم قلت نسانيه صوت كلابتك المزعجه وقتها دراء انها ازعجتني امس وسكت قال تبي فطور قلت لا قال اذا بغيت شوف المطبخ قدامك قلت اقدر اتفرج على التلفزيون قال لا لن التلفزيونات مش تبعي وبعدين انت هنا الي يخصك المطبخ وغرفتك ودورة المياه فقط والباقي مايخصك قلت اوكي دخلت الغرفه طفشت جوا قلت بروح افطر رحت المطبخ ماحصلت حاجه تتاكل وسكرةالباب بعد ماطلعت المهم رجعت الغرفه وطفشت وبرا برد ومطرغزير قلت برجع المطبخ على الاقل اسوي لك كوب شاي مع سندوتش رحت ولا حصلت ليبتون وكذالك ماحصلت خبز طلعت ونسيت الباب مفتوح ورحت لغرفتي وبعد شوي اسمع صوت الكلاب تنبح تذكرت اني نسي الباب مفتوح وقلت هذي الورطه وش الحل يعني بقعد محتجز هنا لين يجي هذا من دوامه ولا راح يجي الا الساعه 5مساء والان الساعه 8الصباح قلت مالي الا اني انحاش واخلي لهم البيت وخليت شنطي على جنب اخذت المظله وطلعت برا ما اعرف احد الجوبارد وممطر بغزاره ونزلت وجلست امشي ابي لي اي مجمع او مول احتمي فيه وامشي وامشي واصحاب السيارت يطالعوني باستغراب ولسان حالهم يقول هذا موصاحي ليش يطلع بذا الجو القاسي وانا حالي يقول لنكم ماشفتو الي اناشفت وجلت امشي لي حوالي ساعه بعدها وقف المطر وبدو يطلعون الناس وجلست اسال لغاية ماوصلت لمحطة الباصات.....
وين رحت بعدها......؟
من العائله التي استقبلتني وتحفت بي.......؟
وش صار على شنطي........؟
احداث الكليه واول اسبوع دوام ومن وين كنت اداوم. وماصاحبها من بحث عن العوائل. والضيعه بين الباصات...
وللااحداث بقيه.......
احد الاخوان سبق وان اشار لي بان اختصروبدون تفاصيل واخر قال لا اذكر التفاصيل
وانا اترك الخيار لكم؟؟؟
- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه الله يسعدك7 "
والله ضحكة عليك ضحك اوما كلب ابن كلب اكيد اجل ابن حصان خخخخخخخخخ
والله صراحه شكلك توهقت لكن كل شي له حل
وشكلهم فاهمين الاستضافه غلط اللي انت جيتهم
والله يكفينا الشر من بعدك
ننتظر البقيه
وياليت تقدم نصايح او بعض النقاط المفيده للشباب اللي الى هالحين ماوصلو يستفيدون من تجربتك
والله يوفقك ويوفق الجميع