الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعات تقبل دراسة الماجستير بأمريكا مع معدل منخفض في البكالوريوس؟

استفسار جامعات تقبل دراسة الماجستير بأمريكا مع معدل منخفض في البكالوريوس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaadkh
    انا معدلي 2.02 من 4 في البكالوريوس ولمن عادلت شهادتي في wes صار 2.22 وجبت 6 في الايلتس وتخصصي انجليزي تكفون اللي يعرف جامعة تقبل معدل منخفض في اي تخصص يكتبها الله يوفقكم مره محتاجه
    تواصلي معاي وانا افيدك ان شالله
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله الله ينور عليكم ويسهل اموركم يا اخوان انا جديده عالشبكه بس حبيت تقولين لي بليز وين القي جامعه تقبل معدل واطي انا متورطه بهذا الموضوع معدلي بعد المعادل 2.33 أرجو ارجو منك او من احد يقرا مشاركتي يفزع لي لو بنصيحه اختكم ماجستير وتخصص علوم انسانيه وشكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سمر
    نعم فيه وحده من البنات معدلها منخفض وجاب واحد قبول ماستر ومعدلها منخفض ولو تبي افيدك اكثر راسلني على الخاص لاني ما ادخل هنا الا قليل
    7 "
  3. كيف آتواصل معاك الله يعافيك مهم جدا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ثان
    تواصلي معاي وانا افيدك ان شالله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آصـايل
    الي تبي مساعده بالقبول تراسل الاخت الهنوف جدا شاطرة وسريعة عن تجربة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahaalmaha
    السلام عليكم ورحمه الله الله ينور عليكم ويسهل اموركم يا اخوان انا جديده عالشبكه بس حبيت تقولين لي بليز وين القي جامعه تقبل معدل واطي انا متورطه بهذا الموضوع معدلي بعد المعادل 2.33 أرجو ارجو منك او من احد يقرا مشاركتي يفزع لي لو بنصيحه اختكم ماجستير وتخصص علوم انسانيه وشكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سمر
    نعم فيه وحده من البنات معدلها منخفض وجاب واحد قبول ماستر ومعدلها منخفض ولو تبي افيدك اكثر راسلني على الخاص لاني ما ادخل هنا الا قليل
    كيف اراسلك علي الخاص انا جديده في هذي الشبكه ((
    7 "
  5. درجه الايلتس 5 المعدل بعد المعادله في شكره ويست 2.3 المعادله في شركه أخري 2.5

لا مانع لدي من القبول الجامعي في كليه او تغيير التخصص بشي مقارب له مثلا استشاره وتوجيه - الخدمات الإنسانيه - العلوم الإنسانيه -أدراه الخدمات الإنسانيه - ارشاد وتوجيه -خدمه اجتماعيه حاليا متواجده في أمريكا

وشكرا لكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.