الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة الماجستير والعمل

مساعدة دراسة الماجستير والعمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Tareq
    Mr.Tareq

مبتعث جديد New Member

Mr.Tareq السعودية

Mr.Tareq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة :)
    • :)
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 13th, 2020, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في قطاع خاص بالرياض ولي الرغبة في اكمال دراستي الجامعية للأسف اغلب الجامعات بالسعودية تعقيدها بشكل مبالغ بحكم ان تقديري بالبكالوريوس مقبول ، ويرفضون تماماً اي نوع من التواصل معك بهذا التقدير.
    قررت اني اجرب او اشوف الدول القريبة مني والي تسمح لي بدراسة الماجستير وكذلك العمل لاأفصد هنا دراسة الماجستير عن بعد ولكن يجب مثلاً كل شهر تحضر ثلاثة او اربعة ايام للدراسة.
    اولاً ابغى الجامعات الي تدعم هذه الحلول وايش الدول القريبة الي تنصحوني فيها مثلاً الامارات او بريطانيا الرغبة عندي اكمال الماجستير في ادارة الاعمال MBA
    ولكن ودي اعرف الحلول والخيارات المتوفرة امامي.

قبل فترة تواصل معي شخص من الجامعة الامريكية هذا الرابط حق الجامعة في دبي

https://www.emba.aud.edu/

وارسلت له جميع المستندات وابلغني انه بأمكاني الدراسة لديهم ونظام الدراسة بيكون ثلاثة ايام كل شهر يجب ان اكون في دبي لحضور الدروس بس صدقاً لااعرف هل الجامعة هذي معتمدة او لا ممكن تفيدوني بخيارات افضل واكون والله لكم من الشاكرين.

تحياتي وتقديري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

هل جربت الإلتحاق بالجامعه الإلكترونية السعوديه بالرياض لأنها معتمده بالوزارة!
    لا أعتقد إن الجامعة المذكورة معتمده ، لكن لقطع الشك باليقين تواصل مع الوزارة!!
    الجامعة الالكترونية مالي رغبة فيها واحتاج خيارات اخرى وحتى ان وجدت في بريطانيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Tareq
    الجامعة الالكترونية مالي رغبة فيها واحتاج خيارات اخرى وحتى ان وجدت في بريطانيا
    أو الجامعه العربية المفتوحه كخيار آخر بالرياض!

وهذا ليس تفضيلا للجامعتين المذكوره عن غيرهم!
    لكن لأن ما في خيار آخر معتمد بمدينة الرياض غيرهم!!

====

بريطانيا أكيد فيها جامعات تناسب وضعك المطلوب لكن المشكلة إنها غير معتمدة بالوزارة لأنها تشترط الدراسة بجامعات الخارج نظام Full time

Good luck bro
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Tareq
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في قطاع خاص بالرياض ولي الرغبة في اكمال دراستي الجامعية للأسف اغلب الجامعات بالسعودية تعقيدها بشكل مبالغ بحكم ان تقديري بالبكالوريوس مقبول ، ويرفضون تماماً اي نوع من التواصل معك بهذا التقدير.
    قررت اني اجرب او اشوف الدول القريبة مني والي تسمح لي بدراسة الماجستير وكذلك العمل لاأفصد هنا دراسة الماجستير عن بعد ولكن يجب مثلاً كل شهر تحضر ثلاثة او اربعة ايام للدراسة.
    اولاً ابغى الجامعات الي تدعم هذه الحلول وايش الدول القريبة الي تنصحوني فيها مثلاً الامارات او بريطانيا الرغبة عندي اكمال الماجستير في ادارة الاعمال MBA
    ولكن ودي اعرف الحلول والخيارات المتوفرة امامي.

قبل فترة تواصل معي شخص من الجامعة الامريكية هذا الرابط حق الجامعة في دبي

https://www.emba.aud.edu/

وارسلت له جميع المستندات وابلغني انه بأمكاني الدراسة لديهم ونظام الدراسة بيكون ثلاثة ايام كل شهر يجب ان اكون في دبي لحضور الدروس بس صدقاً لااعرف هل الجامعة هذي معتمدة او لا ممكن تفيدوني بخيارات افضل واكون والله لكم من الشاكرين.

تحياتي وتقديري
    للتأكد من إن الجامعه الأمريكيه بدبي أو ما شابهها من الجامعات خارج المملكة بنفس النظام المرغوب لديك وهو الحضور الجزئي المحدود!
    راسل أدارة معادلة الشهادات بوزارة التعليم بالرياض أو راجعهم وأسألهم وجها لوجه عن الأعتراف واعتماد ومعادلة شهادة مثل هذه الجامعات!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    أو الجامعه العربية المفتوحه كخيار آخر بالرياض!

وهذا ليس تفضيلا للجامعتين المذكوره عن غيرهم!
    لكن لأن ما في خيار آخر معتمد بمدينة الرياض غيرهم!!

====

بريطانيا أكيد فيها جامعات تناسب وضعك المطلوب لكن المشكلة إنها غير معتمدة بالوزارة لأنها تشترط الدراسة بجامعات الخارج نظام Full time

Good luck bro
    الجامعة العربية لاتوفر برامج الماجستير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.