الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرووووب للبنآآت اللي حاطين رغبتهم بريطآآنيا ...حيآآآآكم صبآآآيا...(الجـزء الثاني)..؟

قرووووب للبنآآت اللي حاطين رغبتهم بريطآآنيا ...حيآآآآكم صبآآآيا...(الجـزء الثاني)..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صــباحـ ـالورد

كيفكمـ واخباركمـ

منال استلمتي قبوولك ولا لسه زي غدورهـ

ومبروك عليك بنت المطر و تالا

انا استنى قبولي من مكتب اان

ربي يسهلها
    كيفك يا قلبي و الله لك وحشة

أخيرا وصلني القبول أمس بالليل

معهد كامبريدج و الدراسة تبدأ 2/3/2009

مين معايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-art
    صــباحـ ـالورد

كيفكمـ واخباركمـ

منال استلمتي قبوولك ولا لسه زي غدورهـ

ومبروك عليك بنت المطر و تالا

انا استنى قبولي من مكتب اان

ربي يسهلها

الله يبارك فيك اختي h art وعقبالك يارب
    7 "
  3. طالما هنا تجمع احببت الإفادة للكل

الأغلب سفره على شهر واحد و طالما إني لاحظت انه سعر الباوند اليوم نزل اقل مستوى منذ شهر رمضان للآن احببت اخبركم ان:
    1.00 GBP

=

5.52326 SAR

يعني يللي تحب من الحين تشتري باوند افضل لها مصروف يكفي على الاقل لشهر واحد حتى تنزل المكافاة
    مع العلم ان سعر الباوند في الصباح كان 5.59 ريال لكن الحين هو اقل سعر الحظه
    7 "
  4. مسا الخيرررررررررررررررررررر
    اخباركمــــــــــــ من بعد الملتقى احس الكل مشغوووووووووووووول مو مثل اول عالعموم نجي للمهم
    انا امووووووري كلها جاهزه بس ناقص اوراق القبول للمرافق لانه بيدرس
    سؤالي اقدر اطلع الفيزا واكمل اموري بالرياض واخذ قرار الابتعاث لين مايجي قبول المرافق ولا شرط انه يكون مع فيزا بالاول عشان اكمل اجرءاتي
    شاكره لكمـــــــــــــ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoon
    كيفكم حبيباتي بس ممكن اسال في احد غيري لسه ماجاه القبول المعهد ولا بس انا
    ياليت اذا في اجراات اسويها الى مايجيني القبول تعلموني

شاكره تعاونكم يا حلويين

وكل عام وانتم بمليون خير

وانتي بالف خير ياقمر

انا بعد مثلك وارسلت اوراق المرافق ,,,,عشان اجيب له قبول

احس اني ضايعه من غير قبول واخاف تبدا دراستي شهر واحد

ياريت احد يفيدنا عن وضعنا ...وش ممكن نسوي الى ان يجي القبول
    7 "
  6. خوخه اعتقد لازم اوراق المرافق معاكي تكون وقت ماتطلعي قرار الابتعاث وامر الاركاب يعني اعتقد لازم تنتظريه

فجر الشتاء اكيد ماراح يكون قبولك شهر واحد ويعطوكي اياه دحين يعني اعتقد شهر اثنين ولا ثلاثة وانتي عشان لاترتبكي ابدائي قضي من دحين عشان وقت مايجي القبول تسوي اجراءات الفيزا وبعدها قرار الابتعاث وامر الاركاب يعني ماتنضغطي في المقاضي

ديمه اوراق الفيزا المطلوبه نموذج التاشيره لكل فرد نموذج منفصل وموجد النموذج في السفارة أو النت-صورتين خلفية بيضا 4 في 6-جواز سفر وصوره-وطبعا اسمائنا عندهم مانحتاج ضمان مالي-قبول المعهد والجامعة وصوره-بطاقة الملتقى صوره-احتفظ في الوصل عشان الملحقية تعوضك فلوسك -سعر الفيزا 585 للفرد و 35 موظف يعبيه-الطلبات للفيزا من 9 الى 3 وتاخذ الفيزا 48 ساعه لـ 3 أيام وطبعا السفارة في الرياض وفي فرع لها او ملحقية او مااعرف اسمها في جده و الخبر

مبروك غدير - تالا - بنت المطر - منال
    كلكم مبروك القبول وطمنونا عنكم

بنات انا سويت قائمة الشغلات اللي ابغا اشتريها بس لسا مابدأت قضيت شي ومنتظره قبول ثاني عشان غيرت المدينة وان شاء الله اول مايجيني القبول المعهد اروح على طول اقدم على السفارة والبقية تأتي دواليك <<< احلىىىىىىىى عربي فصحى ههههههه

يلا بنات طمنوني عنكم أخباركم عشان نكون مع بعض خطوة خطوة ولو تبغوا تفتحوا موضوع ثاني للفيزا والمقاضي والاجراءات انا أتمنى الفكره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sss
    طالما هنا تجمع احببت الإفادة للكل

الأغلب سفره على شهر واحد و طالما إني لاحظت انه سعر الباوند اليوم نزل اقل مستوى منذ شهر رمضان للآن احببت اخبركم ان:
    1.00 GBP

=

5.52326 SAR

يعني يللي تحب من الحين تشتري باوند افضل لها مصروف يكفي على الاقل لشهر واحد حتى تنزل المكافاة
    مع العلم ان سعر الباوند في الصباح كان 5.59 ريال لكن الحين هو اقل سعر الحظه

الله يسعدك

اليوم بفكر متى أحول الفلوس للباوند

وكم أحول كل المبلغ مرة وحده ؟
    مفكرة أحول 10 الالاف مبدئيا أخذها كاش هل يسمحون بالمطار؟والباقي شيكات سياحية وفيزا
    7 "
124 من 170 صفحة 124 من 170 ... 74119123124125129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.