الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرووووب للبنآآت اللي حاطين رغبتهم بريطآآنيا ...حيآآآآكم صبآآآيا...(الجـزء الثاني)..؟

قرووووب للبنآآت اللي حاطين رغبتهم بريطآآنيا ...حيآآآآكم صبآآآيا...(الجـزء الثاني)..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeer.a.bokari
    بناااااااااااااااااااات
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeer.a.bokari

في احد جاله ايميل من باسل حنا

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=79528

انا وصلني الايميل من معهد كابلان اسبكت وهوالمعهد اللي اعطتني الوزارة قبول اللغة منه 0
    قبولي في مدينه باث من 16/2/2009 الى 12/2/2010
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=79071
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شدااا2
    يس
    وانا رديت على موضوعك شوفي الرد
    شفتو وتسلمي يا عسل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monaty
    [center]
    انا وصلني الايميل من معهد كابلان اسبكت وهوالمعهد اللي اعطتني الوزارة قبول اللغة منه 0
    قبولي في مدينه باث من 16/2/2009 الى 12/2/2010

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=79071

انا للاسف مادري في اي مدينه لاني لسه ما استلمت قبولي

بس ان شاء الله الاسبوع الجاي بأستلمه

بس مدري دحين افهم من الايميل انه انا قبولي في دا المعهد حق كابلن

7 "

3. بناااااااااااااااات

ياريت تسمعوني كلكم عندي شي مهم ...بقوله ياريت الكل يقرا ردي ويقول رأيه أوك ...!!!

باذن الله راح نسوي موضوع جديد وننزله في ملتقى بريطانيا زي ما اقترحت أمواج ...

والله كان المفروض دا الموضوع هناك بس يلا مو مشكلة..

الموضوع ان شاء الله حيتثبت ...بس بشرط

ان الموضوع يكون وافي وشامل وفيه كل المعلومات المهمه اللي تهم المبتعثات والمبتعثين ...!!

وفي نفس الوقت يستفيد منه كل اللي يدخل المنتدى ويدعيلنا دعوهـ حلوهـ ...

وان شاء الله الموضوع حيستمر الين نسافر بريطانيا وكل وحده تكتب لنا من هناك

تقارير مفصلة ....

بنات انتو ماشاء الله ما قصرتو ابدآآآآآآ والله يعطيكم العافيه ويجزاكم خير ...

طيب نجي للمفيد :

دحين الاغلبيه ماشاء الله وصلهم القبول صح ...وعرفتو المدن اللي بتروحوها وكل شي ...

عشان كده كل وحده تجمع معلومات عن المعهد والمدينه اللي بتروحها + الصور<<<اهم شي عشان تفتح نفسنا

وطبعا حيكون في تنسيق من الكل ...يعني من الآخر نبغى الموضوع يكون مره سبيشل ..

ونصير مشهورين خخخخخخخ

وكمان بما انه حنبدأ باجراءات الفيزا في موضوع قريته هنا ححط الرابط حقو

وكل وحده تقول ايش صار معاها على الفيزه ...او اذا في مشاكل لا سمح الله واجهتها تقولها

عشان الكل يستفيد .....!!!!

وبعده قرار الابتعاث وامر الاركاب ...

احنا حنمشي بالترتيب ok

اول شي نخلص من موضوع المدن والصور وبعدها الفيزا واجراءتها

بس ياريت كلنا نتساااعد وبسرعه نبدأ عشان مافي وقت في ناس خلاص سفرها نهاية الشهر

وناس بعد شهر

يعني بدأ العد التنازلي ...

سامحوني ادري كلااامي كتير ويمكن في اشياء كمان نسيت اقولها بس اعذروني انا كمان في حال ما يعلم بيه الا ربي

بنات اللي عندها اي فكره تقوووول ولا تسكتو ...احنا في مركب وحدهـ ...

ويعلم الله اني حبيتكم من قلبي واعتبركم اخواتي والله ...وابغى افيد واستفيد .....!!!

يلا مستنيه ردودكم ...

برررب

7 "
  4. انا معاكم بنات وراح اكون متابعه معاكم

واول مايجي المعهد حقي واستقر عليه راح اخليكم كلكم تنقلوا عليه من كثر المعلومات اللي راح اجيبها < واصله هع

غدوووووووره نفس شعوري والله حتى انا جبيتكم واعتبركم زي اخواتي
    ومن جد لازم نكون مع بعض

وبقولكم شي بنات انا من جد مره اضعف احيان واقول ماابغا وبطلت بس كلامكم ووقت ماادخل القروب احس اني اتحمس معاكم ونفسي اكمل المشوار
    انا عندي قبول في سترلينج بس المدينة جدا بارده وابغا اغيرها لانه بابا مايقدر يكون هناك
    عندي قبول في شيفيلد زي الاغلبيه بس اكيد راح يتكنسل و راح اجيب قبول معهد ثالث ان شاء الله يجي ولا بعدها راح اشوف اي معهد وخلاص لانه الوقت راح عليا وانا ماسويت ولا شي لاشنطة ولا قبول ولا فيزا خلوها على الله وانا حاسه نهايتي سترلينج والله العالم

يلا انا كمان برب فيا نوم
    7 "
  5. فكرتك انت واموواج روووووووووووووعه وانا اكيد بكوووووون متابعه
    انا طبعا الايام الي راحت كلها محتاره بين قبول شيفيلد وبين قبول معهد بايرلند الشماليه اسمه نورث ويست اكاديمي المهم ماعرف شئ عن المدينه الي فيها المعهد اسمها لندن ديري
    اكيد ياليت اعرف عنها شئ وكان همي الكبير قبول المرافق حقي جاب لي المررررررررررررض المهم ربي يسرها لي بالاخير ولقيت لها قبوول في نورث ويست مع اني كنت ابغاه بشيفيلد
    مايحتاج اقووووووووووووووول انكم عسسسسسسسسسسسسل وماتقصرووووو ابدااا هالكلام لكم كلكم من دوون استثناء صرااحه انتو اخوات ويعتمد عليكم

اما فكره ترتيب الفيزا والاشيا الي بعد كذا الكل بيكوون متابع ولو فيه شئ ثاني راح اضيف لكم بعدين
    كونووووووووو بخيررررررررررر حبيباتي
    7 "
130 من 170 صفحة 130 من 170 ... 80125129130131135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.