الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرووووب للبنآآت اللي حاطين رغبتهم بريطآآنيا ...حيآآآآكم صبآآآيا...(الجـزء الثاني)..؟

قرووووب للبنآآت اللي حاطين رغبتهم بريطآآنيا ...حيآآآآكم صبآآآيا...(الجـزء الثاني)..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unbreakable
    أبغى أغير الجامعة لاززززيم .. قرايبي الأولاد كلهم في شفيلد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

موش نائصة وجع راس ..
    أبغى أوكسفورد

هههه الله يعينك

ننتظر الفرج

بس كيف اكسفورد؟؟؟

مااعارف ليش استبعدتها من تفكيري
    7 "
  2. هلا والله فيكم

جالكستيا ... وين الناس ...

على الاقل تعالي نبارك لك بالقبول .. لانه انتي وكم وحده ماشفناكم .. قلت الله يستر بس

المهم اذا حابه اجيب لك معلومات عن شفليد .. ابشري من عيوني .. وكل صغيره وكبيره عنها

البنات الباقيين .. اللي يجيها قبول ومو عاجبها .. تقدر تجيب قبول معهد من اي مكان ثاني ..ولما تروح للوزاره تجيب قرار الابتعاث .. تطلب انها تكنسل قبول الوزاره ..ترى تصير كثير ..

يعني لا احد يقلق ويخاف ..

العام حتى كانوا مانعين تغيير الدول .. واللي يبغى يغير الدوله تتكنسل بعثته ..

كان مجرد كلام .. عشان مايصير عندهم زحمه .. وقلق .. يعني اللي يبي الشي يسعى ورا الوزاره .. وبالاخص موظفينها ترى كثير طيبيبن ..ومايحتاج لا واسطه ولا خرابيط

واسال مجرب

انا شفت وضعي ... وشفت صاحباتي ..

انا غيرت دوله واخرت بعثتي لمدة سنه ..وغيرت محرم

وامووور كثيره ... والحمد لله بدون واسطه .. ربكم ييسر الامور .. ولا تسمعوا اي كلام يحطمكم..
    7 "
  3. ماشاء الله عليكم يا بنــــــــــــــ uk ـــات

unbreakable و galaxeta و مشتاقة لحلمي

يا حلووووين اقبلوا القبول و تقدروا تغيروا بعدين بكل سهوووولة

<<<<<<<<<< تفكر تغير تخصصها

لا يروحوا يسوا لنا رجه جبنا لكم القبول وانتوا رفضتوا

مشتاقه لحلمي

انا عبيت الابليكيشن بالكمبيوتر بالبرنامج اللى نزلوه R-A-S

وبصراحه برنامج حلوووووووووووو

بس الابليكيشن حقهم في اشياء ما لها داعي

وكمان هما ما قالوا ما تحتاجوا ترسلوا اوراق ليش يطلبوا مننا التوصيات و CV وخطاب الغرض من الدراسه وفي تخصصات ما نبغاها

.

.

.

اختبار اللغه = اختبار تحديد المستوى ؟؟؟
    7 "
8 من 170 صفحة 8 من 170 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.