مبتعث جديد New Member
السعودية
الـغـيـهـبـان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية
, مبتعث فى السعودية
, تخصصى الان معهد انقليزي
, بجامعة للحين
- للحين
- الان معهد انقليزي
- ذكر
- دنفر, كلورادو
- السعودية
- Apr 2010
المزيدl April 17th, 2010, 02:21 PM
April 17th, 2010, 02:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابع لكم بقوه واستفدت كثير من ها الموقع ومنكم على ان فيه كذا شخص الله يهديه اشوفة يصرف في الاجابات على بعض الاستفسارات المهم لكم قصتي اليوم كان موعدي الساعه 8 ونص الصبح في القنصلية العامه في الظهران وانا الله يحييكم قدمت قبل ها المره مرتين في الرياض وتم رفضي وكانت معي زوجتي وكذالك ابني وبنتي وك مره اروح اطق البدله واسوي نفسي كوول
قلت خلني اغير كل هاا لاشياء لعل وعسى يقبلوني غيرت من الرياض الى الظهران وغيرت من ان اكون مع العائلة المره هذي ما وديتهم معي ولا قدمتهم معي وغيرت البدله الى ثوب حتى الجواتي وانتم كرامه غيرتها الى نعول وانتم كرامه اول ارتب الاوراق بترتيب على كيف كيفكم المره هذي لا كل ورقه في جهه قلت خلني اشوف ها الحمر وش يبون مقفت سيارتي ونزلت ومشيت الى عند المدخل الى وما كان في جيبي الى ريموت السياره والقلم والنظاره ومبلغ حق الفدكس لو ربي كتب طلع لي هندي ومعه مسحات طبيه ومدري وشي شكلها غريب مسح على بطن اليدين وقالي يالله روح للزوله عند الشباك جيت الزوله وخذت الموعد والجواز وقلت عليك الله يا زول تفضل دخلت وتم تفتيشي ولله الحمد من غير ما يصفر الجرس حقهم وسلمت المفتاح عند واحد مدري وش ملته يسوي نفسة يتكلم عربي وهو من جنبها بعدها رحت لمبني التاشيرات يا زين سيارات القولف الي على اليسار كان ودي اروح اسوها بس بيني وبينها سياج وش كبره ومريت على الحديقه الي ترد الروح ودخلت المبنى واحصل بد زوله في استقبالي قالت عليك الله يا زول تتفضل وتجلس تنتظر رقمك وسحب هاك الرقم الي يسد النفس واطالع في الشبابيك ادور العجوز الي تسولفون عنه والحمد لله ما حصلته قلت زين تسهلت اموري وانتظر قرابه الساعه الى ربع قضيتها في جريده الشرق الاوسط حقت واحد لبناني وقريتها حرف حرف وبعدها جاء رقمي عند شبارك رقم 4 وحده امريكيه خذت اعلومي وعطيتها اوراقي وبصمت اصابعي وقالت ممتاز مجهز اوراقك قلت زين عجيب ها المدح ورجعت على الكرسي انتظر المقابله وبعد ساعه ونص صارت مقابلتي عند شباك رقم 3 عند واحد امريكي شاب بشوش الوجه قبل ما ينده على رقمي اشوفه خذ اوراقي ونقز بها داخل وجلس حول الربع ساعه قلت الله يستر لا يجيبون طياره ويشيلوني من هنا على امريكا اكيد فيه شي بعدين رجع وطلبني قال تفضل هون المهم جيته وجلس يسال وش تبي تروح لمريكا ؟ متى رحت لامريكا اخر مره ؟ من بيصرف عليك ؟ بس بعدها قال ليش رفضوك الجماعه الي بالرياض قلت له مدري مافيه سب مقنع السبب الوحيد اني من 2005 وانا تارك الدراسة وتزوجت وعندي طفلين ويقلون وش تبي تدرس منت في حاجه دراسة وانا ابي اتعلم انقليزي قالي انقليزيتك مضبوطه قلت له بس الكلام اما الكتابة ماعندك احد وابي اخلص الجامعه قالي معليش انا اعتذر عن منحك التاشيره وتفضل جوازك خذت جوازي وتوكلت على الله وقلت فيها من الله خيره (عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم) * في اعتقادي ان سبب الرفض ان اول وحده رفضت فيزتي الي بعدها يشفون انه تم رفضي قبل ها المره فا مايبون تقبلوني وانا كنت مرفوض فا يريحون مزاجهم ويرفضوني * هذي المره الثالثه يتم فيها رفضي ولا افكر اقدم مستقبلاً على الفيزه الامريكية بأذن الله باتجه الى احد الدول الثلاث الكبار واكمل مستقبلي ( استراليا , كندا , بريطانيا ) . . . كنت هنا الله يوفقك
ويكتب لك الخير حيث كان
احمد الظاهري April 17th, 2010, 02:30 PM
7 " الله يسهل لك ويوفقك للافضل
دغيش April 17th, 2010, 03:04 PM
7 " * كأني معك كل الوقت. اسلوبك رائع.
* ثقتك بنفسك مااهتزت. وهذا هو رأسمال الانسان.
*"وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم".
* يمكنك مستخير، او احد داع لك بظهر الغيب "ان كانها شر يصرفها عنك".
الله يوفقك وين مارحت،،
اهلين April 17th, 2010, 03:49 PM
7 " الله يوفقك فين ماتكون,,
بصراحه رفضهم سببه غريب ,, ولكن عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم.
والله يسهل لك دربك ويهون عليك كل صعب.
hadeel_h April 17th, 2010, 04:57 PM
7 " اكيد انها خيرة
الله يعوضك بالاحسن وتاكد النجاح انت تصنعه وين ماكنت
موفق
maabat April 18th, 2010, 04:00 AM
7 " .
.
الله يسهل أمركـ ..
وأمريكآ هي الخسرآنه واحد في اصراركـ ...
وتأكد ان باطن الأمر خيرهـ لكـ ولأهلكـ ..
(( عسى ان تكرهو شيئا وهو خيراً لكم ))
.
.
أسأل الله العلي القدير .. أن يعوضكـ بما هو أفضل ..
وان ينولكـ مرادكـ ..
ويعلي مراتبكـ .. في الدنيا والآخرهـ ...
أخصائية نفسية April 18th, 2010, 09:32 AM
7 "
April 17th, 2010, 02:21 PM
متابع لكم بقوه واستفدت كثير من ها الموقع ومنكم
على ان فيه كذا شخص الله يهديه اشوفة يصرف في الاجابات على بعض الاستفسارات
المهم لكم قصتي
اليوم كان موعدي الساعه 8 ونص الصبح في القنصلية العامه في الظهران
وانا الله يحييكم قدمت قبل ها المره مرتين في الرياض وتم رفضي وكانت معي زوجتي وكذالك ابني وبنتي وك مره اروح اطق البدله واسوي نفسي كوول
قلت خلني اغير كل هاا لاشياء لعل وعسى يقبلوني
غيرت من الرياض الى الظهران
وغيرت من ان اكون مع العائلة المره هذي ما وديتهم معي ولا قدمتهم معي
وغيرت البدله الى ثوب
حتى الجواتي وانتم كرامه غيرتها الى نعول وانتم كرامه
اول ارتب الاوراق بترتيب على كيف كيفكم المره هذي لا كل ورقه في جهه
قلت خلني اشوف ها الحمر وش يبون
مقفت سيارتي ونزلت ومشيت الى عند المدخل الى وما كان في جيبي الى ريموت السياره والقلم والنظاره ومبلغ حق الفدكس لو ربي كتب
طلع لي هندي ومعه مسحات طبيه ومدري وشي شكلها غريب مسح على بطن اليدين وقالي يالله روح للزوله عند الشباك
جيت الزوله وخذت الموعد والجواز وقلت عليك الله يا زول تفضل
دخلت وتم تفتيشي ولله الحمد من غير ما يصفر الجرس حقهم وسلمت المفتاح عند واحد مدري وش ملته يسوي نفسة يتكلم عربي وهو من جنبها
بعدها رحت لمبني التاشيرات يا زين سيارات القولف الي على اليسار كان ودي اروح اسوها بس بيني وبينها سياج وش كبره ومريت على الحديقه الي ترد الروح
ودخلت المبنى واحصل بد زوله في استقبالي
قالت
عليك الله يا زول تتفضل وتجلس تنتظر رقمك
وسحب هاك الرقم الي يسد النفس واطالع في الشبابيك ادور العجوز الي تسولفون عنه والحمد لله ما حصلته قلت زين تسهلت اموري
وانتظر قرابه الساعه الى ربع قضيتها في جريده الشرق الاوسط حقت واحد لبناني وقريتها حرف حرف
وبعدها جاء رقمي عند شبارك رقم 4 وحده امريكيه
خذت اعلومي وعطيتها اوراقي وبصمت اصابعي وقالت ممتاز مجهز اوراقك
قلت زين عجيب ها المدح ورجعت على الكرسي انتظر المقابله
وبعد ساعه ونص صارت مقابلتي عند شباك رقم 3
عند واحد امريكي شاب بشوش الوجه
قبل ما ينده على رقمي اشوفه خذ اوراقي ونقز بها داخل
وجلس حول الربع ساعه
قلت الله يستر لا يجيبون طياره ويشيلوني من هنا على امريكا اكيد فيه شي
بعدين رجع وطلبني قال تفضل هون
المهم جيته وجلس يسال
وش تبي تروح لمريكا ؟
متى رحت لامريكا اخر مره ؟
من بيصرف عليك ؟
بس
بعدها قال ليش رفضوك الجماعه الي بالرياض
قلت له مدري مافيه سب مقنع السبب الوحيد
اني من 2005 وانا تارك الدراسة وتزوجت وعندي طفلين ويقلون وش تبي تدرس منت في حاجه دراسة وانا ابي اتعلم انقليزي
قالي انقليزيتك مضبوطه
قلت له بس الكلام اما الكتابة ماعندك احد وابي اخلص الجامعه
قالي معليش انا اعتذر عن منحك التاشيره وتفضل جوازك
خذت جوازي وتوكلت على الله
وقلت
فيها من الله خيره
(عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم)
* في اعتقادي ان سبب الرفض ان اول وحده رفضت فيزتي الي بعدها يشفون انه تم رفضي قبل ها المره فا مايبون تقبلوني وانا كنت مرفوض فا يريحون مزاجهم ويرفضوني
* هذي المره الثالثه يتم فيها رفضي ولا افكر اقدم مستقبلاً على الفيزه الامريكية بأذن الله باتجه الى احد الدول الثلاث الكبار واكمل مستقبلي ( استراليا , كندا , بريطانيا )
.
.
.
كنت هنا