February 22nd, 2011, 05:29 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الحمد لله والشكر لك يارب
مقابلتي كانت في سفارة الامريكيه بالرياض الساعه 8 ونص
قمت من النوع الساعه 3 الفجر توضيت وصليت الوتر ودعيت ربي هذا الدعاء ( يارب ياعزيز ياقوي ياجبار ياقادر ان كانت سفرتي لامريكا فيها خير يارب بأمرك تخليهم يقبلونها وكان فيها شر بأمرك يارب تخليهم يرفضونها للمره للثانيه )
خلصت اصلي تروشت ولبست وتعطرت وحبيت راس امي قلتها تكفين ادعي لي بعدها صليت الفجر وافطرت مع اخواني
ومن هنا تبدا القصه
جيت بشغل السياره والله العظيم رجليني ترتجف ماني قادر اسوق
قلت مايبيلها وانادي السواق واخليه يوديني هو
والحمد لله كان السواق وجه خير لي بعد دعاي لله
وصلت للسفاره الساعه 7 انطقينا بالشمس لين الساعه 8 بعدين دخلونا
سويت المقابله الاولى عند شباك رقم اربعه باين عليه هندي بس حبيب ولطووف
سوا معي مقابلة تأكيد الابليكيشن
بعدها قال انتظر لين ينادون برقمك قلت اوك
بوقت الانتضار قعدت استغفر وادعي ربي اني ماأطيح بشباك رقم 9 عند الامركيه لانها رفضتني المره الاولى
والحمد لله حصلت على مناي ونادوني وقالت لي شباك رقم 8
ناضرو الحض كيف بيني وبين شباك رقم 9 كاونتر واحد هههههه
دخلت باأبتسامه وهذي تفاصيل المقابله
س / عطني جوازك وايصال سامبا ودي 160
ج / من غير تردد وبسرعه عطيته حتى من زود الرجوله كنت بمده له باليسار غيرت رايي ومديته باليمين هههه
س / عطني الضمان المالي الي هو الشهاده البنكيه
ج / عطيته اياه
س / قالي من الي راح يتكفل بمصاريف دراستك
ج / قلت امي الله يحفظها
س / قال هل المبلغ هذا لامك
ج / قلت ايه
س / قال وش الي يثبت
ج / عطيته كشف حساب لاخر ثلاث شهور
س / قال هل امك تعمل
ج / قلت لا ماتعمل بس عندها مجموعة مشاغل نسائيه بين ثلاث الى خمس مشاغل
س / قال وش يثبتلي ؟
ج / عاد الحمد لله اني مستذكي وجايب معي صور من رخص المشاغل وجايب لكل مشغل دخله المادي بالشهر
س / قالي جميل ! ووالدك وش يشتغل
ج / قلت ابوي متوفي
س / قال نعم
ج / قلت متوفي وعدتها عليه ثلاث مرات ومافهم . بالاخير قلتله مااايت وميلت راسي وغمضت عيوني لين فهم
س / قالي في اي ولاية راح تدرس المعهد والجامعه ؟
ج / قلت المعهد ولاية ويسكانسون مدينة ماديسون معهد ويسلي . والجامعه ولاية فلوريدا في جامعة تامبا فلوريدا تخصص علوم سياسيه
س / قالي هل درست او اشتغلت بعد ماتخرجت من الثانوي ووين وفي اي تخصص ؟
ج / قلت ايه درست فـ مصر . لمدة لمدة سنتين . تخصص قانون دولي
س / قالي ولمذا وقفت دراسه ؟
ج / قلتله الجو فـ مصر فاسد ومو حق دراسه
س / ناضر فيني شوي وقام يضغط بالكمبيوتر لمدة خمس دقايق بعدها قالي انا راح اقبل فيزتك بس بشرط
ج / قلت تفضل
س / هناك في امريكا مافي حل وسط يعني حاولت تتجنب المشاكل وحاول انك تشد حيلك بدراستك وقان ينصح شوي
ج / انا قلت ان شاء الله
س / قالي لا مافيه ان شاء الله قول خلاص
ج / انا قلت ان شاء الله بحكم ان كلمت ان شاء الله على لساني علطول
س / قالي لا مافيه ان شاء الله قول خلاص اكيد اوك
ج / قلت خلاص
بالاخير قالي مبروك وراح تستلم جوازك بخلال اسبوعين
فوقتها انا حسيت اني بطير . قسسم بالله قمت اشكر ربي والدنيا مو واسعتني من الفرحه . رحت بسرعه عند الفيدكس وسددت الرسووم ورحت اركض من الفرحه ابي اباخذ جوالي واتصل على امي وابشرها
دقيت على امي ماردت وفيني فرررررحه عاااامره . من الفرحه شفت السواق حقنا قدامي وفيني فرحه كنت بطلعها بأتصالي على امي وابشرها بس قهر ماردت ومالقيت قدامي الى السواق طلعت الفرحه فيه وضميييته . وانا اضمه الا امي تدق . رديت عليها وانا اضحك . مجرد سمعت صوتي اضحك قالت مبرووووك وقامت تنصح شوي وقالت لي بالحرف الواحد أجل فرحتك الى بعد ماتتخرج ياوليدي
هذي سالفتي من طق طق الين السلام عليكم
وأنصح اي واحد بيقدم على الفيزا انه يدعي ربه بالدعاء الي ذكرته باول الموضوع
والحمد لله لك والشكر على كل شي
تقبلوني اخوكم D O 5 AH بس هالمره مو اي دوخه الا دوخه ووجع راس بعد ههه
مع السلامه
February 22nd, 2011, 05:29 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاتهالحمد لله والشكر لك يارب
مقابلتي كانت في سفارة الامريكيه بالرياض الساعه 8 ونص
قمت من النوع الساعه 3 الفجر توضيت وصليت الوتر ودعيت ربي هذا الدعاء ( يارب ياعزيز ياقوي ياجبار ياقادر ان كانت سفرتي لامريكا فيها خير يارب بأمرك تخليهم يقبلونها وكان فيها شر بأمرك يارب تخليهم يرفضونها للمره للثانيه )
خلصت اصلي تروشت ولبست وتعطرت وحبيت راس امي قلتها تكفين ادعي لي بعدها صليت الفجر وافطرت مع اخواني
ومن هنا تبدا القصه
جيت بشغل السياره والله العظيم رجليني ترتجف ماني قادر اسوق
قلت مايبيلها وانادي السواق واخليه يوديني هو
والحمد لله كان السواق وجه خير لي بعد دعاي لله
وصلت للسفاره الساعه 7 انطقينا بالشمس لين الساعه 8 بعدين دخلونا
سويت المقابله الاولى عند شباك رقم اربعه باين عليه هندي بس حبيب ولطووف
سوا معي مقابلة تأكيد الابليكيشن
بعدها قال انتظر لين ينادون برقمك قلت اوك
بوقت الانتضار قعدت استغفر وادعي ربي اني ماأطيح بشباك رقم 9 عند الامركيه لانها رفضتني المره الاولى
والحمد لله حصلت على مناي ونادوني وقالت لي شباك رقم 8
ناضرو الحض كيف بيني وبين شباك رقم 9 كاونتر واحد هههههه
دخلت باأبتسامه وهذي تفاصيل المقابله
س / عطني جوازك وايصال سامبا ودي 160
ج / من غير تردد وبسرعه عطيته حتى من زود الرجوله كنت بمده له باليسار غيرت رايي ومديته باليمين هههه
س / عطني الضمان المالي الي هو الشهاده البنكيه
ج / عطيته اياه
س / قالي من الي راح يتكفل بمصاريف دراستك
ج / قلت امي الله يحفظها
س / قال هل المبلغ هذا لامك
ج / قلت ايه
س / قال وش الي يثبت
ج / عطيته كشف حساب لاخر ثلاث شهور
س / قال هل امك تعمل
ج / قلت لا ماتعمل بس عندها مجموعة مشاغل نسائيه بين ثلاث الى خمس مشاغل
س / قال وش يثبتلي ؟
ج / عاد الحمد لله اني مستذكي وجايب معي صور من رخص المشاغل وجايب لكل مشغل دخله المادي بالشهر
س / قالي جميل ! ووالدك وش يشتغل
ج / قلت ابوي متوفي
س / قال نعم
ج / قلت متوفي وعدتها عليه ثلاث مرات ومافهم . بالاخير قلتله مااايت وميلت راسي وغمضت عيوني لين فهم
س / قالي في اي ولاية راح تدرس المعهد والجامعه ؟
ج / قلت المعهد ولاية ويسكانسون مدينة ماديسون معهد ويسلي . والجامعه ولاية فلوريدا في جامعة تامبا فلوريدا تخصص علوم سياسيه
س / قالي هل درست او اشتغلت بعد ماتخرجت من الثانوي ووين وفي اي تخصص ؟
ج / قلت ايه درست فـ مصر . لمدة لمدة سنتين . تخصص قانون دولي
س / قالي ولمذا وقفت دراسه ؟
ج / قلتله الجو فـ مصر فاسد ومو حق دراسه
س / ناضر فيني شوي وقام يضغط بالكمبيوتر لمدة خمس دقايق بعدها قالي انا راح اقبل فيزتك بس بشرط
ج / قلت تفضل
س / هناك في امريكا مافي حل وسط يعني حاولت تتجنب المشاكل وحاول انك تشد حيلك بدراستك وقان ينصح شوي
ج / انا قلت ان شاء الله
س / قالي لا مافيه ان شاء الله قول خلاص
ج / انا قلت ان شاء الله بحكم ان كلمت ان شاء الله على لساني علطول
س / قالي لا مافيه ان شاء الله قول خلاص اكيد اوك
ج / قلت خلاص
بالاخير قالي مبروك وراح تستلم جوازك بخلال اسبوعين
فوقتها انا حسيت اني بطير . قسسم بالله قمت اشكر ربي والدنيا مو واسعتني من الفرحه . رحت بسرعه عند الفيدكس وسددت الرسووم ورحت اركض من الفرحه ابي اباخذ جوالي واتصل على امي وابشرها
دقيت على امي ماردت وفيني فرررررحه عاااامره . من الفرحه شفت السواق حقنا قدامي وفيني فرحه كنت بطلعها بأتصالي على امي وابشرها بس قهر ماردت ومالقيت قدامي الى السواق طلعت الفرحه فيه وضميييته . وانا اضمه الا امي تدق . رديت عليها وانا اضحك . مجرد سمعت صوتي اضحك قالت مبرووووك وقامت تنصح شوي وقالت لي بالحرف الواحد أجل فرحتك الى بعد ماتتخرج ياوليدي
هذي سالفتي من طق طق الين السلام عليكم
وأنصح اي واحد بيقدم على الفيزا انه يدعي ربه بالدعاء الي ذكرته باول الموضوع
والحمد لله لك والشكر على كل شي
تقبلوني اخوكم D O 5 AH بس هالمره مو اي دوخه الا دوخه ووجع راس بعد ههه
مع السلامه