August 20th, 2008, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا بعطيكم قصتي من طق طق الى سلام عليكم
البارح وصلت الرياض وخذ انواع المرمطة
وندور فندق ولقيت صاحبي مجهز لي غرفة عنده انا وزوجتي قلت الحمد لله من اولها تمام
... <----- مبين عليها بتسلك الامور
طبعا البارح بالليل خذ تشيك على الاوراق ما نمت من الفجعة <----
المهم الساعة خمسة ونص فجرا
انا ساحب خوي من خشته ورايح على السفارة ومعانا الحرم المصون
<---- ما يحب ياخذ معاه حريم
المهم صرت انا ثاني واحد بالطابور <---- مستعد للمقابلة\
المهم الساعة 7 اكساكتلي ( متاثر بالسفارة) وهذيك اللبنانية
تشيك على اوراقي المهم قالت كل شي تمام (وقالت لي يو كان قوووو) <--- ابتسمت وقلت الامور سالكة للان
المهم من تفيش على تفتيش تقول بقابل بوووش <----- ما يحب المرمطة لين وصلنا للاخت الفلسطينية شباك 7
الفلسطينية قصتي معاها قصة بختصرها انها انسانة ما تحب السوالف >> يعني خلص امورك بسرعة لا تشوووتك
المهم وهي تهاوش وقع هنا وقع هنا >>>> صاير مدير فرع الراجحي على غفلة
المهم اعطوني رقم قالوا انتظر لين يجي دورك للبصمات
رحت لرجال جنتل اتوقع انه يمني (انواع الصرف) واخذ اليصمات لي ولزوجتي وكان قمة بالادب والاخلاق وقال انتظر دورك بالمقابلة
جلست انا والحرمة نخطط وش نقول للي بيقابلنا >>> يحب يستشير الحرمة باموره لانه حكيمة (كلمة حكيمة حط تحتها الف خط )
المهم جاء دووري الا وهذيك الامريكية المحترمة هلووووووو قلت لها هلووو
المهم قالت ويني تبي تروح ؟ <----- قلت امريكا
ليه اختر هذه الجامعة بالظبط ؟ قلت قوية وقد اخبط من هذاك المدح لين شفت خشتها
هل هناك اقارب لك بالجامعة؟ <----- افكوورس نووووو
وين سافرت ؟؟؟؟ الا وجهي الف لوووووووون قلت رحت هناك وهناك وبعدين رخيت صوتي وقلت سوريا
<<< قالت ليه يالحبيب رحت سوريا ؟ قلت اتمشى انا والكهلة <<0 (كلج) نسي ان زوجته صغيرة
المهم قالت عندك جوازاتك القديمة قلت نعم وشافتها
س سوال منها هل سافرت العراق ؟؟؟؟ قلت لها ولا اعرف وينها
قالت ممكن تدف السماعة لزوجتك ؟؟ قلت لها مشغول دقي شوي <---- يبي ينجلد
المهم اخذت السماعة زوجتي وسالتها اسالة عادية عن تخرجها والسفريات التي قامت بها وكم مدة زواجنا <--- الحرمة هنا بدات تزعل عشان عمرها بيبان <--- يعرف الحريم عقدتها عمرها
المهم قالت بالنهاية
اوك سير افري ثنك لوك اوك اند يو ول قيت ذا فيزا افتر تو وييك <-- الترجمة ( سيدي كل شي على ما يرام وسوف تحصل على الفيزا بعد اسبوعين )
اعطتني كرت ازرق وقالت سدد رسوم فيدكس وانتظرها
والحمد لله الذي يسر لي هذه الامور وهذا الحمد لله بفضل الله اولا واخر ومن ثم دعاء الوالدين وجميع الاخوان
الله ييسر لجميع اخواني امورهم
ولا تنسوا عند اجراء مقابلة قراءة اية
( وجعلنا من بين ايديهم ..... )
تحياتي لكم
August 20th, 2008, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهطبعا بعطيكم قصتي من طق طق الى سلام عليكم
البارح وصلت الرياض وخذ انواع المرمطة وندور فندق ولقيت صاحبي مجهز لي غرفة عنده انا وزوجتي قلت الحمد لله من اولها تمام ... <----- مبين عليها بتسلك الامور
طبعا البارح بالليل خذ تشيك على الاوراق ما نمت من الفجعة <----
المهم الساعة خمسة ونص فجرا انا ساحب خوي من خشته ورايح على السفارة ومعانا الحرم المصون <---- ما يحب ياخذ معاه حريم
المهم صرت انا ثاني واحد بالطابور <---- مستعد للمقابلة\
المهم الساعة 7 اكساكتلي ( متاثر بالسفارة) وهذيك اللبنانية تشيك على اوراقي المهم قالت كل شي تمام (وقالت لي يو كان قوووو) <--- ابتسمت وقلت الامور سالكة للان
المهم من تفيش على تفتيش تقول بقابل بوووش <----- ما يحب المرمطة لين وصلنا للاخت الفلسطينية شباك 7
الفلسطينية قصتي معاها قصة بختصرها انها انسانة ما تحب السوالف >> يعني خلص امورك بسرعة لا تشوووتك
المهم وهي تهاوش وقع هنا وقع هنا >>>> صاير مدير فرع الراجحي على غفلة
المهم اعطوني رقم قالوا انتظر لين يجي دورك للبصمات
رحت لرجال جنتل اتوقع انه يمني (انواع الصرف) واخذ اليصمات لي ولزوجتي وكان قمة بالادب والاخلاق وقال انتظر دورك بالمقابلة
جلست انا والحرمة نخطط وش نقول للي بيقابلنا >>> يحب يستشير الحرمة باموره لانه حكيمة (كلمة حكيمة حط تحتها الف خط )
المهم جاء دووري الا وهذيك الامريكية المحترمة هلووووووو قلت لها هلووو
المهم قالت ويني تبي تروح ؟ <----- قلت امريكا
ليه اختر هذه الجامعة بالظبط ؟ قلت قوية وقد اخبط من هذاك المدح لين شفت خشتها
هل هناك اقارب لك بالجامعة؟ <----- افكوورس نووووو
وين سافرت ؟؟؟؟ الا وجهي الف لوووووووون قلت رحت هناك وهناك وبعدين رخيت صوتي وقلت سوريا <<< قالت ليه يالحبيب رحت سوريا ؟ قلت اتمشى انا والكهلة <<0 (كلج) نسي ان زوجته صغيرة
المهم قالت عندك جوازاتك القديمة قلت نعم وشافتها
س سوال منها هل سافرت العراق ؟؟؟؟ قلت لها ولا اعرف وينها
قالت ممكن تدف السماعة لزوجتك ؟؟ قلت لها مشغول دقي شوي <---- يبي ينجلد
المهم اخذت السماعة زوجتي وسالتها اسالة عادية عن تخرجها والسفريات التي قامت بها وكم مدة زواجنا <--- الحرمة هنا بدات تزعل عشان عمرها بيبان <--- يعرف الحريم عقدتها عمرها
المهم قالت بالنهاية
اوك سير افري ثنك لوك اوك اند يو ول قيت ذا فيزا افتر تو وييك <-- الترجمة ( سيدي كل شي على ما يرام وسوف تحصل على الفيزا بعد اسبوعين )
اعطتني كرت ازرق وقالت سدد رسوم فيدكس وانتظرها
والحمد لله الذي يسر لي هذه الامور وهذا الحمد لله بفضل الله اولا واخر ومن ثم دعاء الوالدين وجميع الاخوان
الله ييسر لجميع اخواني امورهم
ولا تنسوا عند اجراء مقابلة قراءة اية
( وجعلنا من بين ايديهم ..... )
تحياتي لكم