الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهموووومه ياعالم تعالو ريحو بالي

مهموووومه ياعالم تعالو ريحو بالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امري لربي
    امري لربي

مبتعث مستجد Freshman Member

امري لربي الولايات المتحدة الأمريكية

امري لربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب اختر لي الافضل , بجامعة يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • أنثى
    • يارب اختر لي الافضل, يارب اختر لي الافضل
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 18th, 2012, 10:13 PM

السلام عليكم ورحمه الله

انا انتهيت من التدقيق قبل فتره وبعدها سافر زوجي لخارج المملكه ومالي بعد الله الا هو يرتب اموري
    وانا رحت عند اهلي في قريه بالجنوب مافيها لامكاتب ولا شي وحتى كليتي الي درست فيها بجده بعييييده عننا مره

سؤالي

فتره المؤتمرات ان شا الله ادبر نفسي واروح
    لكن هل يطلبون مننا شي وقت المؤتمر يعني زي توصيات وتعديل الوثيقه وهالشغلات لازم اسويها قبل المؤتمر.؟؟
    لانو ما اقدر اسوي شي خلال هالفتره بسبب اهلي ومكانهم
    حتى اشوفكم تدورون معاهد وجامعات وانا ما ادري عن شي منتظره زوجي يجي يعد الحج ويضبط لي اموري الله يعين بس

المعاهد واختيار الجامعات كيف تسسونها يعني انتو بانفسكم وكيف واشلون ولا مكاتب
    ولازم اسويها هالفتره ولا عادي بعد الؤتمرات
    وبعد المؤتمر فيه شي كمان ولا ع طول دراسه ومتى تكون الدراسه باي شهر تقريبا

ترى وربي كلامي مو مرتب لاني حيل ضايقه فيني الدنيا واتمنى اخلص اموري بس مابيدي حيله
    الله يرضى عليكم جاوبو ع كل شي كتبته وراعو نفسيته الشينه
  2. أختي انا اشوف انك تعتمدين على نفسك يعني مهما يكون لازم تدبرين حالك بدونه الين يجي

المهمم

اذا كنتي امريكا او اي دوله يبي لك فتره عشان تشوفين لك كم ولايه او مدينه وتحسبينها صح ومن كل النواحي

لأن هذا المكان الي بتروحونه وبتعيشون فيه ولازم يكون آمن ومعقول في الصرف إلى حدٍ ما ومن حيث الجو وقوة التعليم والخ

الامر بسيط روحي على قوقل واستفسري عن كل شي

او في المنتدى نفسه الاخوان مكفين بعد

بالتوفيق
    7 "
  3. حياك الله اختي .. مافي اي اجراءات يطلبونها منك في الملتقى لكن لما تحضرين بيعطونك بطاقة حضور الملتقى هذه مهمة جدًا لاصدار قرار الابتعاث ..

ولازم تقرين عن المدن والمعاهد وتقررين على وحدة ولما يجي الترشيح النهائي راح يعطونك ضمان مالي وينزل قائمة المعاهد .. تراسلين المعهد اللي تبينه لو مو متكدس .. واذا متكدس تراسلين المعهد الثاني في قائمتك وهكذا ..

ولا يهم متى تراسلين حتى لو تبين بعد الملتقيات مو مشكلة ..
    7 "
  4. بسم الله عليتس من الضيقه

اول شي توكلي على الله وليش هالهم .. ثقي تماما ان ارادة الله فوق كل شي وواللي مكتوب لك بيصير

فليش هالتشاؤؤم ..

حبيبتي الملتقى اخر اسبوع من شهر الحج ان شاء الله على ماقالت الموظفة عاد مادري اذا صح او لا ..

قد انه زوجك رجع ان شاء الله وااخذتي اوراقك وزبطيها وتزين امورك باذن الله

والمعاهد ووالجامعه بعد شهر الحج

عاد اختك في الله ماتعرف كوعها من بوعها بامريكا بس جالسه استفيد من خبرات الاخوان والاخوات ووهم مايقصرون الله يسعدهممم

خلك متابعة للمنتدى وحطي عينك على كذا ولاية ووكذا معهد او خلي عندك افكار مسبقة قبل انك تسافرين

والله يرجع لك زوجك وويوفقك
    7 "
  5. بهالفترة ,, كثري قراءة عن دولة الابتعاث والجامعات ,,

بس هذا هو المطلوب ما في شي ثاني مطلوب منك

,,,

شيكي على الجوازات وشهادات الميلاد ,, الخ

الي يبي تجديد الى يبي ترجمة .. موب لازم الحين تسوينها بس على الأقل تكونين عارفة ,, علشان ما تطلعلكم اشياء فجأ ة

,,,

وتابعي منتدى مبتعث ,, وموقع الوزارة ,, وبس !!!
    7 "
  6. ياحبيبتي الافضل من الحين تعتمدين على نفسك خلاص نظام ( كل شي يسويه زوجي ) انتهى ،،، لكن هالفتره فتره ركود مافيها اي شي يذكر ،،،

في هالفتره مالك الا قوقل تبحثين زتقرين وتطلعين عن افضل الولايات والمدن بالنسبه لك ( الاسعار - الجو - الامان .... ) ،، وتبحثين عن الجامعات اللي فيها قسمك من قائمه ( الجامعات الموصى بها ) في موقع الوزاره ...

وتحددين لك كذا جامعه وكذا معهد من كذا ولايه ،،، وتستنين الملتقيات وبسسسسسسسسسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.