الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

للراغبين بالتقديم على المرحلة العاشرة 10 للإبتعاث (هنا نستقبل إستفساراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo9
    حسبي الله ونعم الوكيل
    اتمنى من اي احد مسؤول من اختيار التخصصات
    يعطني سبب مقنع ان تخصص الانجلش غير مرغوب فيه .
    لا حول ولا قوة الا بالله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا تخصصي إنجليزي .. لكتي لاحظت مو بس تخصصنا ظلم كثير وكثير ظلموا

نصيحة في الله

الطلبة المقبلين على دراسة البكالوريس يبعدون عن تخصص اللغة الإنجليزيه وغيره ماله مستقبل ببلدكم😄
    ادرسوا فقط آي شي يخص القانون .. ينقال عندهم بالإساس ناس تعرف العدل !!

لحد يفتكر أني مقلله من أهمية التخصص لا/ ولكن كان ومازال التركيز عليه ونادر ماتشوف ناس تحكم بالعدل
    7 "
  2. الله يكتب الي فيه الخير للجميع

انا خريج بكالورريس اعلام ( علاقات) وامتداد تخصصي هو إما صحافه الكترونيه أو شبكات التواصل الاجتماعي , وانا ما ابي ولا واحد من هالتخصصين اقدر احول لتخصص يكون مندرج تحت الاعلام بس مو موجود في تخصصات المرحله العاشرة مثلا تخصص دقيق في العلاقات العامه , وهل يتساهلون في هالأمور ولا لا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    الله يكتب الي فيه الخير للجميع

انا خريج بكالورريس اعلام ( علاقات) وامتداد تخصصي هو إما صحافه الكترونيه أو شبكات التواصل الاجتماعي , وانا ما ابي ولا واحد من هالتخصصين اقدر احول لتخصص يكون مندرج تحت الاعلام بس مو موجود في تخصصات المرحله العاشرة مثلا تخصص دقيق في العلاقات العامه , وهل يتساهلون في هالأمور ولا لا .
    مع الأسف مشددين من هالناحية يبغونك تمشي على امتدادات المرحلة العاشرة وكأنكم عبيد لهم لحتى يتحكمون بمستقبلكم
    الله يعين😁

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    الله يكتب الي فيه الخير للجميع

مالك الا تطلع ع نفس التخصص وبعدين اذا رحت هناك اتوقع سهاله وان شاء الله تقدر تغيره

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem-001
    مع الأسف مشددين من هالناحية يبغونك تمشي على امتدادات المرحلة العاشرة وكأنكم عبيد لهم لحتى يتحكمون بمستقبلكم
    الله يعين��

الي سمعته اخوي إن الوزارة شديده في هذه الأمور لكن انا بطلع إن شاء الله على واحد من هالتخصصين وبطلب تحويل وتكون معاملتي مع الملحقيه الي تعاملها يكون ارقى بكثيررر من الوزارة فهل هذه صحيح ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ko0oka
    السلام عليكم

عندي بكالوريوس اقتصاد زراعي اقدر اقدم ماستر اقتصاد ؟؟؟
    مندرج تحت اي كلية ؟؟ اذا كلية الادارة والاعمال ان شاء الله تقدر ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ko0oka
    السلام عليكم

عندي بكالوريوس اقتصاد زراعي اقدر اقدم ماستر اقتصاد ؟؟؟
    ادخل على موقع وزارة التعليم العالي ورح لخانة المرحلة العاشرة يجيك رابط التخصصات
    7 "
716 من 778 صفحة 716 من 778 ... 216666711715716717721766 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.