الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة systems analyst
    bma4004

الله يوفقك ويسعدك ويجزاك خير

شكرا لك ,,,
    انت بكل الحالات ماراح تضبط معاك... لو اصدرت القرار.. كيف بتاخذ اجازه من عملك وانتى اصلا خدمه ماعندك... ولو عطوك ماراح يعطونك اكثر من سنه..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    اذا الموافقه تمت اليوم اصبر ان شاءالله تجيك رساله برقم التذكرة انا تمت الموافقه الظهر وجاتني رساله برقم التذكرة الساعه12بالليل.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    هههه ياليت هذا الي صار. للأسف الوزارة رفضت تدفع للتذكرة. و المكتب يخبرنا أنه تم إصدار تذكرة لي قبل 3 شهور، مع أن ذلك لم يحدث طبعا. إما المكتب يستهبل، أو الوزارة تستهبل، و المصيبه أن الرحلة المفروض تكون بكرا (:

خل نشوف وش يصير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباء
    هههه ياليت هذا الي صار. للأسف الوزارة رفضت تدفع للتذكرة. و المكتب يخبرنا أنه تم إصدار تذكرة لي قبل 3 شهور، مع أن ذلك لم يحدث طبعا. إما المكتب يستهبل، أو الوزارة تستهبل، و المصيبه أن الرحلة المفروض تكون بكرا (:

خل نشوف وش يصير
    هههههههههه
    والله جالس اضحك ليس منك من التخبط الي صاير اعانك الله يارجل شي يبكي ويضحك في آن واحد.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.Lily
    قد ايش قرار الابتعاث ياخد وقت على بال ما يصدروه ؟
    انا المفروض اسافر بدايه الشهر الجاي و خايفه اتاخر و ما الاقي تذاكر
    اذا. سويت الطلب الليله واكملت جميع المستندات المطلوبه غدآ بإذن الله يتم إصدار قرارك. انا انصحك تنتهي من اوراقك بدري وتجهز امورك علشان حتى نفسيتك ترتاح .
    بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    اذا. سويت الطلب الليله واكملت جميع المستندات المطلوبه غدآ بإذن الله يتم إصدار قرارك. انا انصحك تنتهي من اوراقك بدري وتجهز امورك علشان حتى نفسيتك ترتاح .
    بالتوفيق

الله يريحك اخوي و جزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انت بكل الحالات ماراح تضبط معاك... لو اصدرت القرار.. كيف بتاخذ اجازه من عملك وانتى اصلا خدمه ماعندك... ولو عطوك ماراح يعطونك اكثر من سنه..

أنا كل اللي ابغاها سنه حق الماستر لإني جبت قبول جامعه مباشره لغتي ممتازه ودرجتي عاليه بالايلتس

لكن ربي يسهل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    السلام عليكم
    اخواني ايش الفرق بين المرافق المستمر وغير المستمر !!
    وكم مكافئه المرافق اذا كان اب وغير دارس !!

الله يسعدكم ابغئ جواب من ناس متأكديين ...

ممكن احد يفيدني الله يعافيكم ...

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم :

تم اصدار قرار الابتعاث منذ فتره قليله .

السؤال : كيف احجز موعد الرحلة وماهي الاجراءات ؟
    وهل هناك شركة طيران معينه لابد من الحجز عليها ؟

ارجوو افادتي جزيتم خيرااااا
    وعليكم السلام
    الاجراءات بسيطه جدآ ماعليك الا تاخذ القرار وجواز السفر تبعك وتذهب الى اقرب مكتب لطيار وتقول للموظف على اليوم الي تبي تسافر فيه وهو ان شاءالله يحجزلك. بنسبه للخطوط اعتقد كلها مفتوحه ولك الاختيار ماعدا الامراتيه مايوافقو عليها الا اذا نشبت لهم او على حسب مزاج الموظف. وبنسبة لتذاكر بعد ماتحجز تقدر تصدرها عن طريق بوابة الوزارة بعد الدخول على ملفك.
    بالتوفيق

7 "
168 من 411 صفحة 168 من 411 ... 118163167168169173218 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.