الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

مرشحي المرحلة التاسعة الذين لم يصدروا قرار الابتعاث حتى الآن (للاستفسارات والنقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عند طلب خدمة اصدار قرارابتعاث وبعد تحميل الملفات والضغط على ارسال تظهر رسالة بحدوث خطاء غير متوقع
    علما باني منذ يومين احاول من عده اجهزة وباستخدام عدة متصفحات لكن بدون جدوى .
    حتى طلب استفسار تظهر نفس الرسالة

في احد واجه المشكلة وما الحل ؟؟
    راسلت معظم الايميلات بالوزراة وبدون اي اجابة
    واجهتني المشكلة في طلب استفسار وما أدري وش الحل.

حاول تدخل على أي خدمة ثانية وترفع أوراقك وتكتب طلبك مع الشرح ليه ما قدمت من النافذة الرئيسية.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي مملكه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بخصوص التاشيرة الكندية انا مبتعثه من المرحلة التاسعة كانت رغبتي الاولى امريكا ورشحت على
    رغبتي الاولى وبعد فترة طلبت تحويل البعثه الى كندا وافقوا الوزارة لي على طلب التحويل وطلبت ضمان مالي جديد
    وارسلوا لي ضمان مالي جديد وقدمت على التاشيرة الكنديه لي ولمرافقي ورفضوا السفارة اصدار التاشيرة لسببين
    الاول / عدم ارفاق مايثبت عودتك لبلدك .. والثاني / مالغرض من الزيارة
    علما باني ارفقت قبول المعهد والضمان المالي
    انا قدمت حاليا على التاشيرة الكندية مرة ثانيه وارفقت معها خطاب من الوزارة الى السفارة الكندية موضح في الخطاب
    اسمي واسم مرافقي (زوجي) هل راح ترفض السفارة مرة ثانية اصدار التاشيرة
    ارجو افادتي
    بشري وش صار عليكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa1232
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان اجد منكم الرد الشافي , انا مرشحه للابتعاث لمرحلة الدكتوراه وانتظرت لقبول المعهد 6 اشهر ثم راسلت الوزارة لارسال الضمان المالي باسم المعهد والجامعه وانصدمت بالرد انه "متكدس"ولن يصدرو لي الضمان المالي وطلبو مني محادثه الملحقيه للموافقه على التكدس لان المرحله على وشك الاغلاق وليس لدي الوقت للتقديمم على معهد اخر ورفضت الملحقيه بعد محاولات للاتصال ولكن لامن مجيب ..
    رجعت الى الوزارة ووقعوني على تعهد ان اغير المعهد عند وصولي الى دولة الابتعاث وارفق التعهد في المرفقات ليتم اصدار قرار ابتعاثي ..
    ولكن رفضت ان تعطيني الضمان المالي باسم المعهد ؟؟ بحجة اننا لانصدر ضمان مالي لمعهد متكدس

سؤالي : هل اذا قمت بمراسلة المعهد بشهادة بنكيه واستلمت الاي توني واصدرت قرار الابتعاث . ان تتكفل الحكومه بمصاريفي هناك ؟؟

لاني قمت بسؤال الوزاره قالت انه ليس شرطا اذا استلمت قرار الابتعاث انك ضمنت البعثه ومصاريف الدراسه ممكن ان ترفض الملحقيه دفع المصاريف لانك قدمت بشهاده بنكية حتى لو كان معك قرار ابتعاث ..

والملحقيه تقول ان اذا كان معاك قرار ابتعاث نحن مسؤولين عنك تدرس 3 شهور بالمعهد المتكدس ثم نقوم بتغيير المعهد لك

لا اعلم من اصدق ؟؟ واخاف ان اقدم بالشهاده البنكيه واذهب الى هناك وترفضني الملحقيه وانا ليس لدي القدره للدفع وارجع الى السعودية

ارجووكم من لدية اي خلفيه عن الموضوع ان يفيدني
    الله يوفقك. ممكن المعهد ما يحتاج ضمان مالي باسمه، الضمان المالي العام مفيد أيضا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    شكرا لكم على هالموضوع القيم

انا مبتعثه للدكتوراه.. خريجة ماجستير ..امريكا..لذلك لا يحق لي دراسة اللغه مره اخرى..و كنت مقدمه على جامعتين لفصل الربيع 2015...جامعه رفضت الطلب و الاخرى وصلتهم بعض الاوراق متاخره..مما جعلهم ياجلون طلبي الى السمستر المقبل اي خريف 2015...المشكله هذا كله صار الان..و الحين ماعندي امل حتى اصدر قرار الابتعاث سوا اني احصل على قبول لتحضير الجي ار اي في كابلن..ولي اسبوعين اراسلهم و لا احد يرد..اتصلت عليهم في الويك اند ..و كان قسم الانترناشونال اجاره...فالان ما ادري اذا كنت اكمل اجراءاتي او لا ...الى الان ما سويت ولا حاجه ...ما قدمت على الفيزا الى الان..و لا عندي قبول.تتوقعوا يمديني اخلص اموري...رح يصدرون لي قرار الابتعاث اذا جهزت اوراقي متاخر
    أرسلي طلب استفسار عن طريق خدمة الطلبات في موقع الوزارة وباذن الله يتفهمون. المشكلة الان عند الغرب كل شي مقفل اجازة العيد عندهم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    واجهتني المشكلة في طلب استفسار وما أدري وش الحل.

حاول تدخل على أي خدمة ثانية وترفع أوراقك وتكتب طلبك مع الشرح ليه ما قدمت من النافذة الرئيسية.

نفس المشكله ولي 5 ايام
    وماباقي شي على دراستي
    ايش الحلل
    7 "
56 من 87 صفحة 56 من 87 ... 65155565761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.