الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدة المسموح بها بدون I-20

المدة المسموح بها بدون I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bizzow
    bizzow

مبتعث مستجد Freshman Member

bizzow الولايات المتحدة الأمريكية

bizzow , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة University of Pennsylvania at "........."
    • University of Pennsylvania at "........."
    • MBA
    • ذكر
    • ".......", Pennsylvania
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 7th, 2012, 11:21 AM

اخواني لدي سؤال مهم

شخص مرافق ولديه فيزا من نوع F1

حصل قبول في Spring 2013

هل يستطيع البقاء لمدة شهرين او ثلاث شهور حتى يتم تحويلة للجامعة الجديدة

سؤالي غير واضح للتوضيح :

مثلا انا لدي فيزا F1 وانتهيت من دراستي في معهد معين واود النقل لجامعة اخرى والدراسة تبدأ يناير 2013

هل استطيع البقاء حتى بداية السنه القادمة مع عائلتي بدون تغيير نوع الفيزا وماهي الفتره المسموحه للبقاء بدون اي تونتي

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bizzow
    اخواني لدي سؤال مهم

شخص مرافق ولديه فيزا من نوع F1

حصل قبول في Spring 2013

هل يستطيع البقاء لمدة شهرين او ثلاث شهور حتى يتم تحويلة للجامعة الجديدة

سؤالي غير واضح للتوضيح :

مثلا انا لدي فيزا F1 وانتهيت من دراستي في معهد معين واود النقل لجامعة اخرى والدراسة تبدأ يناير 2013

هل استطيع البقاء حتى بداية السنه القادمة مع عائلتي بدون تغيير نوع الفيزا وماهي الفتره المسموحه للبقاء بدون اي تونتي

وشكرا
    معليش اخوى سوالك ملخبط شلون مرافق وفيزتك F-1 اذا انت مرافق ما تكون فيزتك F-1 تكون F-2انت مرافق او مبتعث؟
    7 "
  3. للمعهد ( الاول ) اللي دخلت امريكا بالاي تونتي وقت خاص فيه لازم تخلصه , اغلبهم يقول لك : لك شهرين لازم تدرسها عنده بعدين تغير ع كيفك ..

بعد ما تخلص مدتهم , لك 90 يوم اللي هي القريس تايم. بس لو تسأل المعهد نفسه يعطونك المعلومات كامله. ما فيها شي لو تسألهم ترى... يعني ما راح يصير شي من حقك تعرف ...

انا اتذكر انها 90 يوم بس الشباب يقولو 60 فاحسن تسأل المعهد عشان تتفادى اللخبطه.
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا عندي مشكله واحاول ادور لها حل ليت اللي عندة معرفه او يعرف وين اتوجه يقول لي
    1- انا مبتعثه و ان شاء الله اموري تمام دراستي تبدا في 23 سبتمبر 2015
    2- مرافقي محرمي فيزته سياحية و حاب يدرس معاي بنفس المعهد اللي مايقبل الا فيزا اف 1
    قدم ع المعهد بس ردو علي ان الكورس امتلا و ان تسجيله رح يكون ب الكورس اللي يبدا 6 جانيوري 2016
    و انهم رح يرسلون الاي توني خلال هالفتره

الحين توهقت الاي توني حقه رح يوصل و اللي اعرفه مايصير يدخل امريكا قبل دراسته بشهر
    مع اني ماقدر ااجل الكورس حقي ،،، و للمعلومه الحين موقفين اخاف يغير الفيزا من سياحيه ل اف1 و اتوهق اكثر
    فهل يضل ع فيزته السياحيه فتره الثلاث شهور اللي بدرس فيها ، بحيث يكون معاي
    و بفتره الاجازه الشهر اللي بعد الكورس نرجع و يغير فيزته الى اف1 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    او فيه حل اخر ولا كيف ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    السلام عليكم
    انا عندي مشكله واحاول ادور لها حل ليت اللي عندة معرفه او يعرف وين اتوجه يقول لي
    1- انا مبتعثه و ان شاء الله اموري تمام دراستي تبدا في 23 سبتمبر 2015
    2- مرافقي محرمي فيزته سياحية و حاب يدرس معاي بنفس المعهد اللي مايقبل الا فيزا اف 1
    قدم ع المعهد بس ردو علي ان الكورس امتلا و ان تسجيله رح يكون ب الكورس اللي يبدا 6 جانيوري 2016
    و انهم رح يرسلون الاي توني خلال هالفتره

الحين توهقت الاي توني حقه رح يوصل و اللي اعرفه مايصير يدخل امريكا قبل دراسته بشهر
    مع اني ماقدر ااجل الكورس حقي ،،، و للمعلومه الحين موقفين اخاف يغير الفيزا من سياحيه ل اف1 و اتوهق اكثر
    فهل يضل ع فيزته السياحيه فتره الثلاث شهور اللي بدرس فيها ، بحيث يكون معاي
    و بفتره الاجازه الشهر اللي بعد الكورس نرجع و يغير فيزته الى اف1 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    او فيه حل اخر ولا كيف ؟؟؟
    اولا مافي اسمه تغيير فيزا من سياحية الى دراسية f1 >

الحل هو , انه يقدم على الفيزا من الان لكن الفيزا لن تصدر فبل 4 اشهر من بدايه دراسته يعني لن تصدر قبل سبتمبر 6 . اذا اصدرات الفيزا سيكون معاه فيزيتين , فيزا سياحية وفيزا طالب . وبامكانه الدخول كسائح واذا قرب وقت بداية دراسته بامكانه الخروج من امريكا والدخول مرة اخرى كطالب بفيزته الدراسة والاي 20 . لكن ضعي في الاعتبار انه لايوجد ضمان بانه الفيزا ستصدر قبل تاريخ سفرك .

الحل الاخر هو ان يسافر بفيزا سياحية , ويرجع للسعودية قبل بداية دراسته بفترة معقولة , على الاقل شهر او شهريين ويقدم على الفيزا ويرجع لامريكا ويدخل كطالب .
    7 "
  6. السلام عليكم ابغا احد يفدني الله يسعدكم انا مبتعث بكندا وانتهت عندي فترة اللغة والان جايب قبول اكاديمي نهائي وال I-20من امريكا ورفعت طلب انتقال من دولة رفضت الوزارة عشان ماطلعت الفيزا وعشان مغير التخصص بس التخصص اللي جايبه اقوى من التخصص الاول والان انا طلبت ضمان مالي عشان اطلع الفيزا الامريكية بعدين ارجع ارفع للوزارة على انو راح تبداء دراستي في يناير 2016 هل انا ماشي صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.