الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السؤال عن السوابق الجنائية .

بخصوص السؤال عن السوابق الجنائية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام و عليكم
    انا مغربية كنت بالامرات و تسفرت . و الحين تزوجت اجنبي بامريكا و لما يبغى يسوي اوراق عشان القنصلية تطلع بالابليكيشن سوال هل عندي سوابق عدلية . خفت اسوي لا و يصير معي رفض . بليز ليعرف شو اسوي
    7 "
  2. السلام و عليكم
    انا مغربية كنت بالامرات و تسفرت . و الحين تزوجت اجنبي بامريكا و لما يبغى يسوي اوراق عشان القنصلية تطلع بالابليكيشن سوال هل عندي سوابق عدلية . خفت اسوي لا و يصير معي رفض . بليز ليعرف شو اسوي . هل القنصلية تقدر تعرف بالموضوع .؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام و عليكم
    انا مغربية كنت بالامرات و تسفرت . و الحين تزوجت اجنبي بامريكا و لما يبغى يسوي اوراق عشان القنصلية تطلع بالابليكيشن سوال هل عندي سوابق عدلية . خفت اسوي لا و يصير معي رفض . بليز ليعرف شو اسوي . هل القنصلية تقدر تعرف بالموضوع .؟
    7 "
  3. بصراحة الصراحة زينة فكتني من مشكلة كبيرة وقت المقابلة سالني القنصل هل لديك مخالفة في زيارتك السابقة وقلت نعم وقال اذا سوف نتأكد منها والحمدلله لو قلت نعم كان عطوني الفيزة والشرطي يستقبلني بالمطار ؟؟؟؟ ليش لان عندي مخالفة وبعد سفري حولت المحكمة ولا حضرت لأني بالسعودية ولا دريت عنها وأمر القاضي بالقبض علي يتوقع أني مانفذ القانون مادري أني مسافر واتصلوا علي السفارة وأبلغوني بالقضية وقالو قفلها وخذ إثبات وأرسله بارامكس ونعطيك الفيزة والحمدلله صارت خيرة لي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.