الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رأح ادرس 30 ساعه اكاديميه لاكن عندي كم سؤال أتمنى أحصل الأجابه

مساعدة رأح ادرس 30 ساعه اكاديميه لاكن عندي كم سؤال أتمنى أحصل الأجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r00t
    r00t

مبتعث مستجد Freshman Member

r00t السعودية

r00t , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى bl4ckh4t , بجامعة d0ne
    • d0ne
    • bl4ckh4t
    • ذكر
    • d0ne, d0ne
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

June 20th, 2015, 09:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رمضان كريم .. ورمضان يجمعنا مع أنظمه الوزاره الجديده الله ،، كريم

ي أخوان انا راح أدرس ان شاء اءلله أكاديمي بعد السممر لاكن عندي كم سؤال

أولاً انا حصلت ب الكومنت كوليج مكتوب عددد الساعه 12-18 ساعه ؟؟ هل المقصود أني اقدر احدد ادرس من 12 ساعه الى 18 ساعه وهل أقدر ازيد الساعات
    واذا فيه حل ل زياده الساعات عطوني أقتراحاتكم ..

السؤال الثاني ، هل اذا اخذت مواد ك الماث اون لاين ويعادل تقريا 3 ساعات هل أقدر اضيفهن ..

ورمضان كريم
  2. وعليكم السلام، والشهر مبارك علينا وعليك

نظام الجامعات والكميونتي كولج تقدر تنزل من ١٢ الى ٢١ ساعه طبعا بعد موافقة المشرف حق الجامعه( طلعا هو يشيل عنك الفلاق وانت بعدها تقدر تنزل الى ٢١ ساعه حتى لو هو مو موافق ) وبالنسبه لمواد الاونلاين عادي تقدر تاخذ الى ١٢. ساعه للبكالريوس بس بصراحه ماعندي خبر اذا هي تظر الالحاق بالبعثه

واي سؤال اسأل

موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام، والشهر مبارك علينا وعليك

نظام الجامعات والكميونتي كولج تقدر تنزل من ١٢ الى ٢١ ساعه طبعا بعد موافقة المشرف حق الجامعه( طلعا هو يشيل عنك الفلاق وانت بعدها تقدر تنزل الى ٢١ ساعه حتى لو هو مو موافق ) وبالنسبه لمواد الاونلاين عادي تقدر تاخذ الى ١٢. ساعه للبكالريوس بس بصراحه ماعندي خبر اذا هي تظر الالحاق بالبعثه

واي سؤال اسأل

موفق
    7 "
  3. سؤال .. هل استطيع الدراسة في كلية غير معتمدة 30 ساعة وبعدين اقدم على الالحاق بالبعثه بدون اي مشاكل ؟

سمعت يقولون ماتقدر تدرس في كلية .. حدك جامعة عشان تنضم هل الكلام صحيح او لا؟

ياليت الاجابة الاكيدة مانبي نخسر فلوسنا اللي تسلفناها وبعدين نرجع فاضيين يا اخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.