الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن كلية مجتمع رخيصة التكاليف ويوجد بينها تعاون مع الجامعات لمعادلة الـ 30 ساعة !

أبحث عن كلية مجتمع رخيصة التكاليف ويوجد بينها تعاون مع الجامعات لمعادلة الـ 30 ساعة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ي اخوان عندي سؤال بخصوص هل يتم تعويض المبتعث بخصوص Tax الذي ياتي مع السيارة. والسؤال الثاني تكاليف الكلية كم تكلف على الدارس على حسابه وموقعها يعني في اي ولاية وجزيتم خيرا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusgger
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ي اخوان عندي سؤال بخصوص هل يتم تعويض المبتعث بخصوص Tax الذي ياتي مع السيارة. والسؤال الثاني تكاليف الكلية كم تكلف على الدارس على حسابه وموقعها يعني في اي ولاية وجزيتم خيرا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

الملحقية لا تعوضك فيما بعد ..
    أما بخصوص إستفسارك الثاني، دمجت موضوعك هُنا لتقرأ ..

أخي الكريم، سبق وأخبرتك بضرورة مراجعة مواضيع المنتدى وهذه نصيحة في صالحك، بكل صدق هل قرأت مواضيع المنتدى؟!
    لأن من عادتي أحذف أي موضوع يحمل إستفسار مُكرر أو أدمجه في موضوع مُشابه، لذا أنصحك بالتصفح في المنتدى لأنه من مصلحتك!
    والدليل قبل عدة أيام كتبت موضوع ونقلته لك للقسم الصحيح ومجموع الردود عليه "صفر" .. لماذا؟!
    لأن الموجودين يعلمون بأن الإستفسار موجود في المنتدى ..

أخي الكريم، لا تعتقد بأنِّي أتأمر أو أُعاتب!!
    يعلم الله أتحدث لمصلحتك وحبي للخير ولتستقيد ..

أعذرني على هذه الكلمات يعلم الله إنها بحسن نية .. وإذا كان بها أي تجريح لا أقصده!! لأن البعض يعتقد بأنِّي ضده!
    حاول أن تبحث عن الموضوع المناسب لتكتب إستفسارك بداخله.
    بالتوفيق ،،
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    ندخل ف المفيد على طول ..
    ابغى اطلع اكمل على حسابي في جامعه او كلية على طول بدون ما ادرس لغه ..
    خريج كلية ينبع الصناعية mechanical engineering technology ..
    جايب درجة IELTS 5 .. حتجيني معادلة wes بعد اسبوعين ..
    ما لقيت جامعه تعادل الساعات وتقبل 5 ايلتس .. وانو يكون مفتوح التقديم في ال summer >>>بعد 4 شهور تقريبا اذا ماني غلطان
    ف ايش رايكم لو بفكر اروح على كميونتي كولج اخلص ال 30 ساعه واقدم عالاالحاق واحول على جامعه طيبه ..؟!
    ومنها تطلع عليا ارخص طالما طالع على حسابي..
    دورت كتير بس عادتن الكلام عالكميونتي كولج قليل
    ف اللي يعرف كلية مناسبه يقول عنها لو تكرمتم بس اهم شي تكون جيده من ناحية دراستها والمدينه اللي فيها ..الخ
    طبعا تكون مناسبه للآيلتس والمعادله ومفتوح التقديم في السمر وسمعتها كويسه في مدينه مو غاليه ومناسبه يعني..؟!
    7 "
  4. حياك اخي
    والله حسب معلوماتي المتواضعه. فيه جامعات و ليست كليات اسعارها معقولة. يعني في حدود 5000 دولار للترم الواحد طبعا شامل التامين الطبي. بس مطلوب 5.5 في الايلتس بس ممكن يقبلون ب 5.
    بس لازم تعرف حاجة ان هناك اختبار تحديد مستوى للانكليزي و الرياضيات و على حسب النتيجة تدرس مادة اكاديمية او تدرس تحسين مستوى. ومواد التحسين غير محسوبة اكاديميا.

عيب الجامعات الوحيد انها في الشمال يعني برد شديد لكن اذا بتدرس السمر و الفال فانت ما بتلحق البرد . اما السبرنغ فالبرد قارص جدا جدا جدا.

بخصوص المعادلة. هذا يتوقف على علاقة الدبلوم اللي معاك مع التخصص اللي بتدرسه. و المعادلة عادة تعبانه جدا و ما تجيب همها.

وانا انصحك بجامعة معترف بها افضل 100 مرة من كومينتي كولج.
    والله يوفقك.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.