الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي محتاج شقة في تورنتو او مسيساغا

اللي محتاج شقة في تورنتو او مسيساغا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حدرس بالمعهد تبع جامعه يورك ابتداء من تاريخ 2 سبتمبر 2014 وابي شقه غرفتين على الاقل بتورنتو سمعت انه افضل منطقه هي شيبرد للسكن.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duetscher
    السلام عليكم

انا مدير مشروع في شركة IT وساكن في مسيساغا .
    لكل واحد محتاج شقة او سكن او حتى اي معلومات ممكن اساعده وادورله على شي يناسبه. فقط ارسللي المطلوب.

ملاحظة: هذه الخدمة لوجه الله تعالى.
    7 "
  2. ارغب في شقة مفروشة قريبة من محطة القطار في شارع yong وقريبة من شارع eglinton مكونة من ثلاث غرف وبسعر معقوووووول
    المدة من نصف شهر يوليو الى تاريخ 2 اكتوبر
    المراسلة على العنوان abaadi6@hotmail.com
    جوال 6478879876
    ولكم الشكر والتقدير
    7 "
  3. تكفا يالحبيب ابغالي شقة عوائل مفروشة غرفتين بكامل اثاثها ومرافقها بقرب كلية Seneca ابتداء من 1 سبتمبر 2014 لمدة سنة
    على ان يكون ايجارها الشهري أقل من 1550 دولار كندي وكيفية الحجز والاستئجار قبل القدوم لكندا
    تستاهل احلى دعوة بهذا الشهر الكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duetscher
    السلام عليكم

لكل واحد محتاج شقة او سكن او حتى اي معلومات ممكن اساعده وادورله على شي يناسبه. فقط ارسللي المطلوب.

السلام عليكم اخي انا بالشهر القادم قادم الى مسيساغا واريد مسكن لشخص واحد انا قادم للبحث عن عمل لي ومن ثم لحاق العائله ارجو مساعدتي ولك جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duetscher
    السلام عليكم

هلا ممكن المساعده
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.