الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

لو سمحتوا عندي استفسار ..

الاول انا تخصصي بالبكالوريس علوم حاسب .. و مقدم للماستر نظم معلومات إدارية .. بالنسبة لبحث الجامعات بعضها تلقاها في كلية الإدارة , و بعضها بكلية الحاسب أو العلوم

, في بحثي للجامعات عن هالتخصص بموقع الوزارة تلقا مكتوب Business , Management Information Systems أي إدارة و الكلية أللي تدرس هالتخصص بالجامعة كلية الإدارة , و بعضها في كلية العلوم science مثلا مكتوب Management Information Systems ..

هل انا مجبور اني أخذ من كلية العلوم فقط او أخذ بالكليات الإدارية عادي؟ أتمنى سؤالي واضح ..

شكرا مسبقا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    السلام عليكم
    انا رايحة ادرس ماجستير مالية
    وحابة اخذ لغة قبل وكمان ابي احضر للجيمات ..
    السؤال هو هل الحكومة تدفع لي مصاريف معهد الجيمات او انا ادفعها ؟

انا كمان تخصص ماستر ماليه
    بس ماعندي فكره عن اختبار الجيمات غير انه مطلوب اجتيازه

انتظري نتائج القبول وقدمي على معاهد لغه هنا تدرسين قبل مع ان الافضل دراسه اللغه هناك بحكم انك راح تنجبري تتكلمي صح لان دوله اجنبيه
    وانت عليك اختيار المعهد اما معهد تابع للجامعه او معهد تجاري
    اشوف غالبيه الناس تلتحق بمعهد تابع للجامعه
    المعهد التجاري ماتحمست له كثير يمكن حسيت سالفته سالفه لان صحيح ينفتح لك جامعات تقدمي وين ماتبي بس دام انتي مختاره الجامعه ليش اسوي لنفسي سالفه

الجيمات اختبار بس اتوقع يكون تبع المعهد للي راح ندرسه ماتوقع في مصاريف لازم ندفعها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجابري
    اولآ ربي يعطيك العافيه

الجامعات الكثير اللي تقبل من غير التوفل والايلتس يعتبر قبول مشروط اتوقع صح

وكمان ع قولتك معهد ELS يجبرك انك تخلص ١٢ شهر
    واذا دخلت معهد بختبار التوفل والايلتس بمكاني اختبر باي لحظه اذا جبت درجه دخلت الجامعه لو شهر مثلآ صح
    الله يعافيك ..
    نعم غالبا قبول مشروط .. لكن هناك جامعات استعرضت مواقعها وجدت انهم يقبلون شهادة معهد els للقبول غير المشروط أيضا .

الاختبارات مو بنفس المعهد .. انت تحجز موعد في النت وتختبر في مركز المدينة اللي انت فيها أو أقرب مدينة لك ( نفس فكرة قياس عندنا )

وتقدر تختبر في أي وقت نعم .. غالبا المبتعثين بعد انهاء اربع اشهر في المعهد يبدأو يجربو حظهم وحتى ياخذو فكره عن الاختبار .. ومنهم من لغته جيدة ويحصل على الدرجة المطلوبة للتقدم على الجامعة ..
    والملحقية تعوض المبتعثين عن هذه الاختبارات

معنى كلامي المعهد منت مجبر تكمل فيه لو لغتك زينه اذا جبت قبول جامعي طبيعي بتتوجه للجامعة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف الرزني
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

لو سمحتوا عندي استفسار ..

الاول انا تخصصي بالبكالوريس علوم حاسب .. و مقدم للماستر نظم معلومات إدارية .. بالنسبة لبحث الجامعات بعضها تلقاها في كلية الإدارة , و بعضها بكلية الحاسب أو العلوم

, في بحثي للجامعات عن هالتخصص بموقع الوزارة تلقا مكتوب Business , Management Information Systems أي إدارة و الكلية أللي تدرس هالتخصص بالجامعة كلية الإدارة , و بعضها في كلية العلوم science مثلا مكتوب Management Information Systems ..

هل انا مجبور اني أخذ من كلية العلوم فقط او أخذ بالكليات الإدارية عادي؟ أتمنى سؤالي واضح ..

شكرا مسبقا
    عليكم السلام ..
    لا أخي لست مجبور .. أنا تخصص علوم حاسب والتخصص المراد دراسته نظم معلومات .. وهذا التخصص تحت كلية البزنس في اغلب الجامعات ..
    المهم استعرض شروطهم للقبول في التخصص ،، واكيد راح تلقى تخصص علوم الحاسب من التخصصات التي يمكنها التقدم لماستر نظم المعلومات الاداريه في كلية البزنس

ملاحظة / هناك اختلافات في متطلبات كلية العلوم عن كلية البزنس مثل :
    الاختبار المطلوب لكلية العلوم هو gre
    لكن كلية البزنس تطلب gmat

الخطة الدراسية يكون فيها اختلافات بسيطة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    انا قبل التقديم دخلت على موقع ابحث في الولايات والجامعيات للي فيها تخصصي انا وزوجي
    الشغله شويه متعبه لان لازم نعرف كل شي عن الولايه سواء من ناحيه الاسعار والسكن والمواصلات والجامعات وكل شي بس وقفت البحث بحكم اني مابي استعجل واستبق الأمور
    وانتظر لين تطلع النتائج بالقبول او الرفض عشان اعرف موقفي اتحرك بالبحث او اوقف
    وشكل النتائج قريب يعلنو عنها بس متى الله يعلم لان خانه طباعه الطلب وتعديل الوثائق ألغيت

احد عنده فكره متى بتكون النتائج وعلى خانه متابعه الطلب او رسائل على الجوال او الأيميل

يارب التوفيق للجميع ولي
    وهالفتره صرت بس ادخل يوتيوب واشوف برنامج يوميات مبتعث مره حلو البرنامج ويفيدني بكدا معلومه يمكن تكون غايبه عنكم
    نصيحتي لك اذا الشروط منطبقة عليك اكملي بحثك لان العملية ليست سهله .. ولا تبحثي في ولايه واحد بل ابحثي في اكثر من ولايه وقارني ..
    هذا البحث يستغرق أشهر بلا مبالغة .. استغلي الوقت
    عندك ملتقيات الدول في مبتعث ستفيدك جدا وأيضا محرك البحث

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    عليكم السلام ..
    لا أخي لست مجبور .. أنا تخصص علوم حاسب والتخصص المراد دراسته نظم معلومات .. وهذا التخصص تحت كلية البزنس في اغلب الجامعات ..
    المهم استعرض شروطهم للقبول في التخصص ،، واكيد راح تلقى تخصص علوم الحاسب من التخصصات التي يمكنها التقدم لماستر نظم المعلومات الاداريه في كلية البزنس

ملاحظة / هناك اختلافات في متطلبات كلية العلوم عن كلية البزنس مثل :
    الاختبار المطلوب لكلية العلوم هو gre
    لكن كلية البزنس تطلب gmat

الخطة الدراسية يكون فيها اختلافات بسيطة
    شكرا لك و بارك الله فيك و رفع الله قدرك و الله يريحك و ييسر امرك مثل ما ريحتيني
    7 "
190 من 394 صفحة 190 من 394 ... 140185189190191195240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.