الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

استفسارات الخدمات الإلكترونية المقدمة في [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال سريع لاهنتوا ،، في طلب تغيير التخصص خانة الدرجة العلمية هل أكتب الدرجة اللي درستها (البكالوريوس) والا الدرجة اللي رايح ادرسها (ماجستير)
    لأني سألت هنا وواحد قلي أكتب الدرجة اللي درستها والثاني قلي الدرجة اللي بتدرسها ،، ياليت أحد يعطينا الجواب الأكيد لأني انتظر فقط ارسال الطلب .
    7 "
  2. السلام عليكم

في خدمة الغاء البعثه
    يكتب لي
    خطاب موجة إلى مدير الإبتعاث وعليه نجمه اجباري
    و يطلب اختيار ملف من ون اجيب الخطاب ؟ انا اكتبه ولا جاهز اذا انا اكتبه شنو اكتب ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا دراستي تبدأ جانيوري وخلصت كل اموري بس انتظر قرار الابتعاث و امر الاركاب والوزارة للان مافتحت الخدمات ذي
    احد يعرف ايش الحل ؟
    و لو رحت الرياض عشان استخرج القرار وامر الاركاب راح يستخرجوه لي لو بيصرفوني ؟ 😭
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aqeelah55
    السلام عليكم
    انا دراستي تبدأ جانيوري وخلصت كل اموري بس انتظر قرار الابتعاث و امر الاركاب والوزارة للان مافتحت الخدمات ذي
    احد يعرف ايش الحل ؟
    و لو رحت الرياض عشان استخرج القرار وامر الاركاب راح يستخرجوه لي لو بيصرفوني ؟ 😭
    بيصرفوك .. انا رحت اليوم الوزارة و صرفوني بس يقولوا ان شاء الله هالاسبوع يفتحوا الخدمات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    بيصرفوك .. انا رحت اليوم الوزارة و صرفوني بس يقولوا ان شاء الله هالاسبوع يفتحوا الخدمات
    لا يردون ع الاستفسارات و يصرفو الواحد بعد
    الله يعين
    ان شاء الله يصدقو ويفتحو الخدمات ذا الاسبوع لازم نحجز تذاكر 😔
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Huss96
    اتمنى انه هالاسبوع لان اذا المدير بكبره مايدري متى تفتح
    الله المستعان قالي الاحد الماضي ستفتح تحريها ولا شمينا شيء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    عفوا بس كذا مبتعث ذكر انه يتم التعويض عن رسوم الفيزا والسيفس ورسوم الأبليكشن وكل هذه عمليات قبل
    إصدار قرار الابتعاث !

انا ساله ناس بامريكا مجربين وماعوضوهم 😉
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas_gh
    سؤال سريع لاهنتوا ،، في طلب تغيير التخصص خانة الدرجة العلمية هل أكتب الدرجة اللي درستها (البكالوريوس) والا الدرجة اللي رايح ادرسها (ماجستير)
    لأني سألت هنا وواحد قلي أكتب الدرجة اللي درستها والثاني قلي الدرجة اللي بتدرسها ،، ياليت أحد يعطينا الجواب الأكيد لأني انتظر فقط ارسال الطلب .
    تكتب الدرجة اللي رايح تدرسها
    التخصص اللي بيغيرونه لك هو للدرجة اللي انت طالع عليها
    انا في خطاب تغيير الدولة كتبت الدرجة اللي انا طالعه عليها
    7 "
206 من 248 صفحة 206 من 248 ... 156201205206207211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.