الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    جزاك الله خير اخوي شموخ.. لك وحشه والله.. وينك مختفي والحمدلله على السلامه.. الامر الاخر سؤالي هل يلزم التوقيع حضور شخصي.. ولا توقيع وارفاق بالايميل.. وحسبنا الله ونعم الوكيل
    امين ي عزيزي . الله يسلمك .
    حسب رأي الجهة الوظيفية والاغلب حضور شخصي لكن الجهة الوظيفية بتتواصل مع المتقدمين .

الله يعينكم
    7 "
  2. انا من كم يوم ارسلت للهيئة الملكية استفسر عن توقيع الاتفاقيات
    وهذا نص الايميل :

(( نعم هناك توقيع اتفاقية ونحن جاهزون
    ولكن ننتظر الاسماء التي حضرت الملتقيات وتم قبولها من الوزارة .... لم تصلنا حتى الان ))
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    ملف مرفق 42659

بالتوفيق!!
    اخ شموخ بالنسبة لتغيير الدولة ،الموافقة من الجهة الوظيفية هل لازم احنا نكلمهم و ناخد الموافقة منهم ولا بس نقدم في الخدمات الالكترونية و الوزارة تاخد الموافقة بنفسها من الجهة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    هذا شيء مستحيل ولا كان خلوا الملتقيات كلها واحدة لان مافي مغزى من فصل الملتقيات واقامة ملتقى مستقل للجهات المتأخرة اذا كانوا بيفتحون الخدمات للكل بوقت واحد !
    والله انا معاك ، لكن خلاص محد عارف للوزارة ، تقدر تجي وتقول بكل بساطة ( لا ماينفع نفكلكم الخدمات وتسووا اموركم
    والباقيين لسا ، مافي مساواة !) طبعاً اكيد بحجتهم هذه راح تكون في نفس الوقت لصالحهم ! مهم خسرانين شيء .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    والله انا معاك ، لكن خلاص محد عارف للوزارة ، تقدر تجي وتقول بكل بساطة ( لا ماينفع نفكلكم الخدمات وتسووا اموركم
    والباقيين لسا ، مافي مساواة !) طبعاً اكيد بحجتهم هذه راح تكون في نفس الوقت لصالحهم ! مهم خسرانين شيء .
    والله كل شي وارد لا أحد يستبعد شي , الوزارة كذبت يوم قالت ٣ ايام وأنا من ناحيتي انها فقدت أدنى حدود المصداقية !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    لا مو لذي الدرجة , بكل بساطة انهم فصلوا الملتقيات كلفتهم ملايين الريالات ومو معقوله يسوونها بدون سبب , ان شاء الله خلال الاسبوع هذا بتفتح الخدمات , لكن دحين ركزوا على مسالة الاتفاقيات مع الجهات لانه الخدمات بدون وجود الاتفاقية برضو تعتبر ناقصة .
    بالتوفيق .
    7 "
95 من 102 صفحة 95 من 102 ... 4590949596100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.