الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة التجارة والصناعة !!

تجمع المتقدمين على وزارة التجارة والصناعة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احنا صار فينا مقلب كبير
    انا مقدم على تخصص ادارة سلسلة توريد وقدمت على وزارة التجارة
    طلع لنا في موقع وزارة التعليم الجهة المتاح انك تحجز فيها موعد هي مجموعة العبيكان
    يوم رحنا لهم قالو لنا هالتخصص اصلا مو متاح عندنا واحنا بلغنا الوزارة بالتخصصات المتاحة وماكان من ضمنها سلسلة توريد
    لكن اختبرونا اختبارات الكترونية و وعدونا انهم بيتواصلون مع وزارة التعليم بخصوص هالمشكلة
    بس شكلها الله يعوض علينا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANAS080
    احنا صار فينا مقلب كبير
    انا مقدم على تخصص ادارة سلسلة توريد وقدمت على وزارة التجارة
    طلع لنا في موقع وزارة التعليم الجهة المتاح انك تحجز فيها موعد هي مجموعة العبيكان
    يوم رحنا لهم قالو لنا هالتخصص اصلا مو متاح عندنا واحنا بلغنا الوزارة بالتخصصات المتاحة وماكان من ضمنها سلسلة توريد
    لكن اختبرونا اختبارات الكترونية و وعدونا انهم بيتواصلون مع وزارة التعليم بخصوص هالمشكلة
    بس شكلها الله يعوض علينا
    احس هذي السنه فوضى مافي ترتيب ومعقدينها بزياده زي الي يقولون مافي سفر ودراسه اقعدو انطقو ببيوتكم 😠😠😠😠😠
    7 "
  3. السلام عليكم

انا قابلت يوم الخميس الساعه 12 بشركة kpmg وكنت لوحدي الشركه كانت فاضيه وقابلني شاب وكانت اسئلة عاديه وما قال لي قدمي نفسك ولا طلب مني اوراق
    وانا متوتره ليش ماقالي يبغى السيره وانا ماجا ببالي اعطيه الكل اخذو منهم سيره الا انا

طمنوني احد صار له مثلي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدريه محمد
    السلام عليكم

انا قابلت يوم الخميس الساعه 12 بشركة kpmg وكنت لوحدي الشركه كانت فاضيه وقابلني شاب وكانت اسئلة عاديه وما قال لي قدمي نفسك ولا طلب مني اوراق
    وانا متوتره ليش ماقالي يبغى السيره وانا ماجا ببالي اعطيه الكل اخذو منهم سيره الا انا

طمنوني احد صار له مثلي ؟
    فعلا اللي سوا المقابله غريب احس المقابله ماهي جديه ابدا
    انا خذا مني السي في و قراه كذا بسرعه بصوت عالي ووقف عند كم نقطه سال عنها و قال تبي الرياض قلت ايه قال خلاص الاسبوع الجاي نرد على الوزارة و ماندري متى ترد لكم الوزارة :/

شي غريب جدا و ينرفز بنفس الوقت تبون السي في قولو ارسلو السي في و خلاص
    7 "
  5. ايه جدآ مشي حالك وماهي جديه ابد ....
    حتى هو قال هذي مجرد تعارف فقط ... عاد إنتو الحمدلله اخذو السيفي احسن مني
    اخاف إني تعبت وسافرت وغيبت اخوي عن دوامه اسبوع وغصب حجوزات ع الفاضي
    الله يكتب لنا الخير جميعآ
    7 "
24 من 39 صفحة 24 من 39 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.