الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي في الابتعاث في المرحلة الحادية عشر من برنامج وظيفتك وبعثتك " المرحلة الثالثة"

تجربتي في الابتعاث في المرحلة الحادية عشر من برنامج وظيفتك وبعثتك " المرحلة الثالثة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadb
    يعطيك العافيه اخ شموخ
    عندي سوال
    انت تقول المعدل
    يعني مو اي احد معدله فوق 3.75 يتم قبوله ياخذون الاكثر

يعني يلي معدله من 4.30 وتحت نسبة قبوله اقل من 40%
    الله يعافيك
    المفاضلة تعتمد على المعدل والاختبارات المقابلات . حسب اللي معك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقره
    طيب انا موظفة في جهة حكومية لكن على عقد

مااقدر استقيل من عملي على شي مو مضمون

اتمنى الي متأكد من الجواب يفيدني
    ما فيه شيء مضمون سجلي ووكلي أمرك لله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaar
    الله يكتب لك افضل منها

جزاك الله خير

سؤال اذا تتفضل
    ماهي اكثر الجهات اللي قبلت ماجستير ?هل مؤسسة النقد ام هيئة الطيران المدني?ام غيرهما
    مؤسسة النقد أعتقد.
    هيئة الطيران اتوقع لم تنطلب ماستر.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyadxzyad
    السلام عليكم ....

سؤالي هوا : ذحين لو فتح التسجيل وقدمت وانقبلت (ان شاء الله) متى حتجي مرحلة اني اختار الدولة و الولاية و اجيب قبول جامعة بالنسبة للبكالوريوس ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعد القبول النهائي من جهة الابتعاث اللي اخترتهـا .... تجي هذي المرحلة وتكمل بياناتك في تسجيل الجامعة او المعهد او الدولة ...
    7 "
  4. انا من المتقدمين للمرحله الحاديه عشر والخص تجربتي بإختصار بأني كنت موظفه حكوميه واستقلت وقدمت دكتوراه في مؤسسة النقد علماً بان معدلي ٤.٥ من ٥ ولممم يتم قبولي وتم قبول ٣ فقط لمرحلة الدكتوراه ..... ولذلك احب اقدم نصيحه لكل موظف وموظفه بعدم تقديمهم استقاله من الوظيفه اببببداً ابداً لان فرصة القبول جداً محدوده وغير مضمونه وانا الى وقتنا الحالي مالقيت وظيفه بديلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    انا من المتقدمين للمرحله الحاديه عشر والخص تجربتي بإختصار بأني كنت موظفه حكوميه واستقلت وقدمت دكتوراه في مؤسسة النقد علماً بان معدلي ٤.٥ من ٥ ولممم يتم قبولي وتم قبول ٣ فقط لمرحلة الدكتوراه ..... ولذلك احب اقدم نصيحه لكل موظف وموظفه بعدم تقديمهم استقاله من الوظيفه اببببداً ابداً لان فرصة القبول جداً محدوده وغير مضمونه وانا الى وقتنا الحالي مالقيت وظيفه بديلة

لاحول ولاقوة الا بالله
    الله يعوضك خير يارب وتكوني من المقبولين هذي السنه
    مع ان معدلك عالي لكن لعله خير يارب
    لا خلاص شلت فكرة إني اقدم استقاله من بدري
    الله يكتب اجرك ع النصيحه
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.