الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني اللي عنده اليوم ملتقى اذا ما فية تعب يسال لي المشرف اذا ابي اعدل رغبة الدول في الطلب اللي سجلته الرغبة الاولى كانت استراليا والثاني كندا وابي اعدل الرغبة الاولى الى كندا ممكنة او لازم خطاب لان الملتقى تبعي بعد 4 اشهر والله يوفقه اللي يساعدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faz_12
    اخواني اللي عنده اليوم ملتقى اذا ما فية تعب يسال لي المشرف اذا ابي اعدل رغبة الدول في الطلب اللي سجلته الرغبة الاولى كانت استراليا والثاني كندا وابي اعدل الرغبة الاولى الى كندا ممكنة او لازم خطاب لان الملتقى تبعي بعد 4 اشهر والله يوفقه اللي يساعدني
    امس وضحوها
    قال لازم تحضر الملتقي كامل ١٠٠٪‏ وبعدها ينفتح لك الخدمات الاكترونيه وتقدر تسويه خلال البوابه طلب تحويل دوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي يصبح حقيقة
    سلام عليكم

يا شباب ادري ان موضوعي ماله علاقة في مواضيعكم بس ارجو الافادة

هل مازال الابتعاث على الحساب الخاص مفتوح ام اغلق و هل اذا انا عندي شهادة لغة انجليزية من كندا و حبيت اكمل جامعه على حسابي سنة و احول على حساب الابتعاث و قبل هذا كله هل لما اسجل و طلب مني اكتب اسم المعهد اخليه فاضي و لا وش اسوي
    وعليكم السلام
    دايم مفتوح الدراسه ع حسابك الخاص ماقد سمعت انه يتقفل لانه علئ حسابك
    بس راجعهم عشان يساعدونك لان هناك نظام معين يمشي ع الي يدرسون ع حسابهم الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mms1412
    انا م الرقيه والملتفى بالدمام في تاريخ 10 شهر 10 في فندق الشيرانون الساعه 4 العصر هل فيه احد معي؟
    انا بشهر 10 بالدمام ساعه4عصر. بس التاريخ مو متاكده. اتوقع اني يوم90. انا من مكه
    7 "
160 من 182 صفحة 160 من 182 ... 110155159160161165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.