الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

تجمع المتقدمين/ات وزارة الصحة وظيفتك وبعثتك12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار وابي جواب اكيد 100%
    انا مقبولة علوم طبية ف امريكا هل بالامكان بعد دراسة سنه اللغة اجيب قبول طب ف دولة اوروبية واحول لها؟ تعرفون احد سوا كذا من قبل؟ بليز لاتبخلون علي بالاجابة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooryco
    السلام عليكم عندي استفسار وابي جواب اكيد 100%
    انا مقبولة علوم طبية ف امريكا هل بالامكان بعد دراسة سنه اللغة اجيب قبول طب ف دولة اوروبية واحول لها؟ تعرفون احد سوا كذا من قبل؟ بليز لاتبخلون علي بالاجابة
    وعليكم السلام.. الأفضل من البدايه تحويلين ل دراسه بالدوله للي تبينها. عشان اذا درستي اللغه ب امريكا وبعدين جيتي بتحولين ل دوله اروبيه اول شي لازم موافقه جهه الابتعاث وبعدين موافقه وزاره التعليم العالي وشروطهم صعبه لان لازم تنقلين بنفس التخصص وبنفس مستوي الجامعه الي كنتي فيها لان مثلا اذا ب امريكا بجامعه فئه A ماراح يخلونك تنقلين ل أوروبا بجامعه فئه اقل مثلا B لازم تنقلين ل نفس الفئه او فئه اعلئ . انا اول نقلت من كندا ل استراليا وطولت لازم نقلت لنفس الفئه ولازم موافقه جهه الابتعاث وتقعد حول شهرين ع ماتجيك الموافقه او الرفض .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooryco
    السلام عليكم عندي استفسار وابي جواب اكيد 100%
    وفوق كذا مسموح لك تغيرين الدوله مره وحده فقط يعني اذا نقلني ل دوله ثاتيه وماعجبتك او صارت لك مشاكل صعب جدا ترجعين الدوله السابقه او تنقلين ل دوله ثالثه
    7 "
  4.  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو ساير
    وع فكره الي يدرو قبولات ماجستير لازم ينتبه ل طريقه الماجستير. لان عالميا فيه نظامين.
    ١- نظام دراسه ماجستير ب إكمال رساله ماجستير. يعني تكمل رساله للماجستير او مشروع التخرج فقط تقريبا كتاب يعني او مشروع للتخرج
    ٢- نظام دراسه ماجستير ب إكمال المواد. ذا النظام يعني زي البكلوريس تنجح بالمواد وخلّصنا وتتخرج
    تاكدو قبل لا تروح للجامعه ويطلع النظام الماجستير مايعجبك وتتوهق
    كل جامعه توضح نظام الماجستير ب مواقعها لازم تخش ع المواد او تقرا الوصف حق التخصص يوضح لك ي يكتب لك مشروع تخرج او رساله ماجستير ب عدد الأحرف الي لازم تكتبها او يوريك المواد الي لازم تدرسها
    .
    .
    يعني دراسه الماستر نوعين صحيح؟ انا ما كنت اعرف ان في زي كذا.
    7 "
  5. مرحبا
    ارسلت طلب ع تواصل عشان اعرف الدوله ولمن جيت اسوي متابعة طلب طلبو مني رقم الطلب شلون اعرف رقم الطلب😢😢
    كمان بسألكم انا مقدمه ع ماستر كيمياء حيويه لوزارة الصحه هل هو نفس تخصص كيم حيويه طبيه!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL234
    مرحبا
    ارسلت طلب ع تواصل عشان اعرف الدوله ولمن جيت اسوي متابعة طلب طلبو مني رقم الطلب شلون اعرف رقم الطلب����
    كمان بسألكم انا مقدمه ع ماستر كيمياء حيويه لوزارة الصحه هل هو نفس تخصص كيم حيويه طبيه!!
    يرسلو لك رقم الطلب على جوال قبل تسجيل . انا عندي موقع مو شغال مدري ليش. بس لما سالت المرة الاولي ارسلو لي رقم طلب على جوالي رساله نصية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL234
    مرحبا
    ارسلت طلب ع تواصل عشان اعرف الدوله ولمن جيت اسوي متابعة طلب طلبو مني رقم الطلب شلون اعرف رقم الطلب
    رقم الطلب يجيك رسالة على الجوال
    7 "
149 من 182 صفحة 149 من 182 ... 99144148149150154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.