الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على جامعة عفت وظيفتك وبعثتك 12

تجمع المتقدمين على جامعة عفت وظيفتك وبعثتك 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايوه يالبرنسيسه خلصنا مقابلات من زمان من اسبوعين تقريبا ... بس الغريب بالموضوع انو في توتر يغردون يقولون جامعه عفت ارسلت لبعض المتقدمات للحجز .. هل يقصدون المقابله ام الملتقيات ؟ انا متوتره لان للحين عندي تمت المقابله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DDff
    ايوه يالبرنسيسه خلصنا مقابلات من زمان من اسبوعين تقريبا ... بس الغريب بالموضوع انو في توتر يغردون يقولون جامعه عفت ارسلت لبعض المتقدمات للحجز .. هل يقصدون المقابله ام الملتقيات ؟ انا متوتره لان للحين عندي تمت المقابله ..
    لا ياقلبي الملتقيات لسى
    رح يفتحون لكل الجهات مع بعض
    يمكن حجز مواعيد للمقابلات ..
    7 "
  3. مرحبا..
    سؤال مهم اذا فيه احد يقدر يتواصل مع الجامعة ويحل لنا المسألة🙏🏻
    -الي ما اختبر توفل ولا جس مات ولا جي أر إي لكن دخل المقابلة ايش بيكون وضعه؟
    مع العلم ان الجامعة وصلها إنذار من وزارة التعليم بخصوص الرسوم الي فرضتها.
    -بيعتمدون على ايش في المفاضلة؟ فيه جهات عملت اختبارات للمتقدمين و بعد النتائج حددو معهم المقابلات اما عفت عملت مقابلات للكل الي اختبر والي ما اختبر! بالله احد يفهمني ايش وضع عفت؟
    7 "
  4. صراحة انا الي فهمته من هفت انها هتعتمد على المقابله وراح تاخد بس العدد الي محتاجاه وانو يكون عندك اي شهادة انجلش وبس . لانو ماركزو في اختبار قدرات حتى وطلبو شهادة دورات الانجلش او درجة اختبار تحديد مستوى انجلش للي عنده . وبالنسبه للاختبارات الي ذكرتيها للاسسف كاانت تسوييييق للجامعه كل اختبار بمبلغ وقدره ولما تساليهم مهم يقولو هوا يحسن من درجتك عندنا بس مافي مشكله لو مااختبرتيه واغلبنا ما سجلنا ودخلنا المقابله وفي منهم الي كان معاهم اختبار ايلتس وقالتلها هيا حلوه درجتك بس تقدري تحسنيها عندنا بصرااحه كاننا جالسين في السوق كذا مره يكلمونا في الموضوع وخايفين يقولو انو مو من الوزاره ولا شرط انه يكون قبل المقابله . يعني ياعزيزتي الجامعه بس مقابله مافي اختبار والاختبارات كانو يبغو يبعوها علينا فقط لا غير .
    7 "
25 من 51 صفحة 25 من 51 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.