الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر 2222
    كيف اعرف ان الجامعه اللي قدمت عليها مقبولة لدى الوزارة؟
    هل الابتعاث المباشر لازم من افضل 200 جامعه؟

انا جتني خربطة ناس تقول الابتعاث المباشر لازم افضل 20 جامعه وناس تقول افضل 200 جامعه

الابتعاث المباشر لازم افضل 200 جامعة .. والعشرين تحدي من الوزارة للي ما عنده ابتعاث وجاب قبول في الجامعات العشرين يبتعث مباشرة .. وبالتوفيق
    الله يطمنك مثل ماطمنتني
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا لسى استنى رد من الجامعة ماعرف اذا اجيب قبول على دورة جي ع بال يجي رد الجامعه.!!

انا طالعه على تخصص تجارة الكترونية امتداد للماستر ولا حظت انو التخصص دقيق هل لو جبت قبول على تخصص التسويق بيكون اشمل واسهل ؟

قولو لنا تجاربكم للي طلع على دورة جي ار ايه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tadpo
    ممكن أعرف ايش هرجة الإبتعاث المباشر؟ ايش نظامه؟ و كيف تقدم عليه؟ لأني كنت مقدم العام ولكن جاني رفض. ما جاني ابتعاث مباشر ولا حاجه. هل لازم قبول من جامعه؟
    شكرا
    الابتعاث المباشر الوزارة طبقتها مع هذي المرحلة (12) كل اللي كانو حالتهم احتياط والجهات الوظيفية ماقبلتهم ..الوزارة تبنتهم وسمحت لهم يروحو ابتعاث مباشر زي الابتعاث القديم في المراحل السابقه..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــاوي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

اخواني ارجوا منكم مساعدتي في اجراء تحويل الدوله وماهي متطلباته ؟؟ وكم الوقت ؟؟

لانه حتى الان ماصدرت قرار ابتعاثي وابغى اغير الدوله

وجزاكم الله خير

افيدوني لاحرمكم الله اجر مساعدتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2030
    وعليكم السلام

استفسارك بسيط تحويل الدوله لازم يكون معاك قبول من الدوله الجديده .. وتدخل على بوابه سفير تسوي طلب تحويل دوله يطلع لك نموذج تطبعه تعبيه وتوقعه وتسوي له اسكان وترفقه والطلب الثاني جنبه ترفق القبول وترفعه ويجيك الرد بالقبول او الرفض واذا جاك رفض يعطوك السبب ليش رفضوا التحويل
    الله يعطيك العافيه اخي الكريم.

دولة الابتعاث ايرلندا علما انه تم قبولي على الابتعاث المباشر والان لدي قبول من جامعة متميزه من بريطانيا هل هو سهل التحويل علما انه تم ابلاغي من احد الموظفين في الملتقى أنه لامانع في حالة الجامعة في الدولة الاخرى يندرج تحت الجامعات المميزة
    وبما ان دراستي سوف تبدأ في مارس 2018 هل تتوقع راح يعطوني الموافقة على التحويل باسرع وقت لاتمام الاجراءات اللازمة الفيزا وغيرها.

من لديه اي معلومه اكون له شاكر ومقدر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hgvdk
    الله يعطيك العافيه اخي الكريم.

دولة الابتعاث ايرلندا علما انه تم قبولي على الابتعاث المباشر والان لدي قبول من جامعة متميزه من بريطانيا هل هو سهل التحويل علما انه تم ابلاغي من احد الموظفين في الملتقى أنه لامانع في حالة الجامعة في الدولة الاخرى يندرج تحت الجامعات المميزة
    وبما ان دراستي سوف تبدأ في مارس 2018 هل تتوقع راح يعطوني الموافقة على التحويل باسرع وقت لاتمام الاجراءات اللازمة الفيزا وغيرها.

من لديه اي معلومه اكون له شاكر ومقدر
    اكيد راح يعطوك مادام عندك قبول من جامعة متميزة اتوكلي ع الله التحويل جدا سهل الله يوفقك
    7 "
139 من 164 صفحة 139 من 164 ... 89134138139140144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.