الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    تاخذي قبول من جامعه متميزه مو مستحيل
    اللي كان مبتعث سابق يبدا يبحث في الجامعات المتميزه و يشوف تخصصات الدكاتره بالجامعه و اذا لقيت التخصص اللي تبغاه و يكون امتداد لتخصص الماستر ارسل له ايميل
    طبعا في الايميل لازم تكتب انه عندك سكولرشب
    الحمدلله راسلت دكتور و بنفس اليوم رد الحين راح ابدا اعبي الابلكيشن و انتظر خطاب القبول النهايي
    اللي تخصصه رياضيات و يحتاج مساعده يكتب سواله و انا بالخدمه
    الله يسهل للجميع يارب بالتوفيق.
    أختي أي دولة أنتي؟
    7 "
  2. بالنسبة الى اختبار الجيمات اوGRE ، في حالة كان المبتعث سابق وطلعت له بعثة الدكتوراه ولا اختبر اي من هذه الاختبارات، ايش راح يكون وضعه والدراسة تبدأ في Fall 2018 ، هل يشتغل على الاختبارات قبل مايسافر ولا كيف وضعه، لأن هذي الاختبارات يبغالها وقت ودراسة حالها حال التوفل والايلتس، وشرط رئيسي الى اغلب الجامعات في امريكا؟
    7 "
  3. ^^^

صراحة أنا ما أعرف أنظمة أمريكا!
    لكن المشكله هي من وزارتنا التعليميه!!
    شروطهم لأصدار القرار القبول الجامعي!!!
    والجامعات لا تعطي القبول إلا بالحصول على الإختبارات المذكوره!!!!
    الغاز عجيبه لكن حلها بالوزارة وهو السماح لكم بقبولات مشروطه بالاختبارات!!!!!
    كذلك تسمح لكم وعلى حساب الوزارة دراسة الجيمات والجي آر إي وأختبارها فتره زمنيه معينه قبل وقت دراسة الدكتوراه!!!!!!
    راجعوا الوزارة وطالبوها بذلك لتتمكنوا من الحصول على القبولات الغير مشروطه الصريحه والمباشره الى تخصصاتكم بالدكتوراه!!!!!!
    أو تحملوا مرارة الواقع الحالي ودبروا أنفسكم قبل السفر واصدار قرار الإبتعاث... بصراحة الله يكون بعون المبتعثين السابقين على ذلك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    تاخذي قبول من جامعه متميزه مو مستحيل
    اللي كان مبتعث سابق يبدا يبحث في الجامعات المتميزه و يشوف تخصصات الدكاتره بالجامعه و اذا لقيت التخصص اللي تبغاه و يكون امتداد لتخصص الماستر ارسل له ايميل
    طبعا في الايميل لازم تكتب انه عندك سكولرشب
    الحمدلله راسلت دكتور و بنفس اليوم رد الحين راح ابدا اعبي الابلكيشن و انتظر خطاب القبول النهايي
    اللي تخصصه رياضيات و يحتاج مساعده يكتب سواله و انا بالخدمه
    الله يسهل للجميع يارب بالتوفيق.
    مساء الخير اختي
    انا نفس تخصصك، ممكن اسم الجامعه لو سمحتي وشقالك الدكتور بس تقدمين راح يقبلونك؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinuer
    السلام عليكم
    انا قدمت على ابتعاث درجة الدكتوراة بجامعة الامير سلطان وسحبت على اختبار القبول والمقابله وتفاجأت بتغيير حالتي اليوم الى "مقبول" الصراحه شي غريب لان شلت ببالي فكرة الابتعاث! السؤال هنا هل يمديني اغير دولة الابتعاث من كندا الى امريكا او اليابان؟!؟ لان ماكان فيه الا كندا وقت التقديم.

أعرف نفس الحالة بس جهة أخرى... بس ما أعرف وش السالفة
    7 "
19 من 164 صفحة 19 من 164 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.