الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ، تكفون اهل الخبرة ابغا مشورتكم
    انا مبتعثه الى بريطانيا ، أخوية اللي حيروح معايه مبتعث في استراليا
    ايش الأفضل له يحول بلد الابتعاث على اساس انه مبتعث ومرافق ، أو يسحب و ويطلع انه مرافق ويقدم من جديد
    وبس سلامتكم ، أنا بإنتظاركم
    شكرا لكم
    7 "
  2. ^^^

وجهة نظري الشخصيه!
    إن يعمل طلب تحويل دولة!
    ويبقى مبتعث مستقل وبنفس الوقت محرم لك!!
    حكاية الإنسحاب والتقديم من جديد غير منطقيه وقد تكون مضره له مستقبلا!!!
    بقاءه مبتعث مستقل ببريطانيا مفيد من كل النواحي مثل اجراءات الفيزة الدراسية المستقله تاير4 والتي ممكن لو تزوج مستقبلا يقدر يضيف زوجته معه أو أبنائه أثناء دراسته ببريطانيا حتى التخرج!!!!
    كذلك أنتي ممكن بالمستقبل تغييرين المرافق أخوك بأحد محارمك الآخرين ليستفيد دراسيا أو زوجك مستقبلا!!!!! هههههه
    7 "
  3. السلام عليكم ,,
    يوجد لدي استفسار بخصوص التوصيات
    هل يجب ان تكون التوصية من اخر مرحلة درستها ؟
    مثلا لو رفعت توصيات اللي اخذتها بعد البكالوريوس وقدمتها لدراسة الدكتوراة عادي ولا لازم اخذ من دكاترة الماجستير ...

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

وجهة نظري الشخصيه!
    إن يعمل طلب تحويل دولة!
    ويبقى مبتعث مستقل وبنفس الوقت محرم لك!!
    حكاية الإنسحاب والتقديم من جديد غير منطقيه وقد تكون مضره له مستقبلا!!!
    بقاءه مبتعث مستقل ببريطانيا مفيد من كل النواحي مثل اجراءات الفيزة الدراسية المستقله تاير4 والتي ممكن لو تزوج مستقبلا يقدر يضيف زوجته معه أو أبنائه أثناء دراسته ببريطانيا حتى التخرج!!!!
    كذلك أنتي ممكن بالمستقبل تغييرين المرافق أخوك بأحد محارمك الآخرين ليستفيد دراسيا أو زوجك مستقبلا!!!!! هههههه
    جزاكم الله كل خير ، و الله مره شكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراة اقتصاد
    السلام عليكم ,,
    يوجد لدي استفسار بخصوص التوصيات
    هل يجب ان تكون التوصية من اخر مرحلة درستها ؟
    مثلا لو رفعت توصيات اللي اخذتها بعد البكالوريوس وقدمتها لدراسة الدكتوراة عادي ولا لازم اخذ من دكاترة الماجستير ...

وشكرا
    انا مثلك دكتوراه اقتصاد كيف الامور واي دولة بتختار
    هل جهة التوظيف لك مؤسسة النقد مثلي ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

سؤوال لو سمحتوا أنا عندي قبول من جامعة مميزة دكتوراه, لكن المشكلة هي أن الدراسة تبدأ في شهر 9 عام 2018 !! هل من الممكن أستخراج قرار الإبتعاث على هذا القبول أو سيطالبوني بقبول آخر؟ صراحة قبولات الدكتوراه في بريطانيا وأيرلندا جميعها تبدأ في شهر 9 أو 10 كل سنة وبما أن هذه السنة لا يوجد وقت ( الملتقى سيكون نهاية شهر 10) الحل الوحيد هو شهر 9 العام القادم! لكن لا أعرف كيف ستتعامل وزارة التعليم مع هذا الموضوع
    7 "
63 من 164 صفحة 63 من 164 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.