الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 99
    ظپط±طµط ط¨ط*ط«ظٹط: ظ„ظ„ط¨ط§ط*ط«ظٹظ† ط¹ظ† ظ‚ط¨ظˆظ„ ط¯ظƒطھظˆط±ط§ظ‡ ظپظٹ ظƒظ†ط¯ط§ -2 – ط³ط¹ظˆط¯ظٹظˆظ† ظپظٹ ظƒظ†ط¯ط§ لمن يبحث عن قبول ماستر و دكتوراة ، هذا رابط لمجموعة من المشرفين يبحثون عن طلاب في جامعة كالقري في كندا . بالتوفيق
    الرابط مو شغال

فيه امريكا او بريطانيا؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTAMOO7
    الرابط مو شغال

فيه امريكا او بريطانيا؟
    شغال اخوي توي داخل عليه يمكن عندك مشكله عموما تقدر تدخل على صفحة سعوديون في كندا على الفيس بوك تلاقي الخير ، بالنسبه لأمريكا أو بريطانيا اول ما يتوفر عندي شي راح انزله بإذن الله . فالك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 99
    شغال اخوي توي داخل عليه يمكن عندك مشكله عموما تقدر تدخل على صفحة سعوديون في كندا على الفيس بوك تلاقي الخير ، بالنسبه لأمريكا أو بريطانيا اول ما يتوفر عندي شي راح انزله بإذن الله . فالك التوفيق
    السلام عليكم ابي من البنات اللي بيدخلون الملتقى يفيدوني بمعلومه هل لازم يكون معي بطاقه احوال عشان احضر الملتقى؟؟
    7 "
  4. عندي سؤالين اذا ممكن:

- المرافق حصل ع وظيفة بعد التسجيل في الابتعاث، متى يترك الوظيفة بدون اي مشكله للمبتعثه، هل قبل إصدار قرار الابتعاث بشهر؟

- اذا كان المرافق تخصصه ادب انجليزي، وحاب ياخذ كورسات الايلتس في بلد الابتعاث هل يسمحون له ولا ع طول لازم يجيب قبول جامعه؟
    او ياخذ كورسات ايلتس ع حسابه بعدين يلتحق كمرافق دارس؟

اذا فيه احد ممكن يفيدني شاكره لكم
    7 "
  5. ^^^

يحق للمرافق دراسة اللغة سنة وممكن تمديدها 6 أشهر!
    وبعد حصوله على درجة الآيلتس والقبول الجامعي النهائي!!
    يحق له الالتحاق بالجامعه كمرافق دارس وبملف مستقل له!!!
    هذا ما كان ساريا الأعوام السابقه ويعلم الله عن الأعوام اللاحقه!!!!

====

إذا كانت الوظيفه قطاع خاص ينصح بالإستقاله قبل أصدار القرار بمدة كافيه بين شهر وشهرين (المهم هو إسقاط أسمه من التأمينات الأجتماعيه قبل أصدار القرار)....
    7 "
  6. شكرًا للجميع على الرد ... شكر الأخ ah2mad3 احمد و الأخ الكهل الطموح
    عندي استفسار اخر .... في حالة حصولي على الماجستير من بريطانيا .... هل يسمح لي دراسة اللغة قبل البداء بدراسة الدكتوراة ... خصوصا ان الدراسة تبدأ في اكثر الجامعات شهر سبتمبر ٢٠١٨

السؤال الثاني : هل لابد من اختبار القدرات للجامعين ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

· إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء، أو سجل الأسرة للنساء.

=====

· إحضار أصل الهوية الوطنية للرجال والنساء، أو سجل الأسرة للنساء.
    وين القى الكلام ذا مكتوب ممكن ترسل الرابط
    وهل حضور الملتقى من شروط اصدار قرار الابتعاث؟
    كلامهم حافظينه والله ماابي احضر انا مازلت عالاوبيتي ومابي افصل ابي اظل اشتغل لحد ماالقى قبول
    7 "
  8. اهلا بالاحبة في تخصص ريادة الاعمال ..

انا ايضاً دكتوراة ريادة اعمال .. وحسب ما اتذكر الرغبة كانت امريكا ..

فعلاً بودي التعاون مع الاخرين ومعرفة كل مايخص التخصص من شروط وجامعات متمميزة وخلافه .. لكم التحية
    7 "
76 من 164 صفحة 76 من 164 ... 267175767781126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.