الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يطلب قبول من جامعة متميزه اذا كان المتقدم تم استثناؤه بسبب العمر

- - - مشاركة محدثة - - -

يطلب قبول من جامعة متميزه اذا كان المتقدم تم استثناؤه بسبب العمر

- - - مشاركة محدثة - - -

اعتقد انه غير مسموح احط رابط بس ادخلو على شروط الابتعاث و بتلاقون كل شي
    انا ارسلت استفسار عن طريق تواصل لتأكيد المعلومة
    7 "
  2. في احد تخصص رياضيات دكتوراه ؟ خلونا نتعاون مع بعض و نجهز الخطابات اللازمة من سي في و statement of purpose

- - - مشاركة محدثة - - -

حاليا بدأت أراسل الدكاتره و جهزت السي في و جالسه اشتغل ع الغرض من الدراسة

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يكتبلنا الخير ويسهل امورنا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DDff
    خلاص مافي خوف الكهلل الطموح هههه..
    بس عندي لكم سوال المرشحين لكرحله الدكتوراه الكرام كيف اعرف الجامعات المميزه لقسم اللغويات او تيسول لان مابو قسم للعلوم الانسانيه او الادب ؟

جربي الخيارات الأخرى غير الحاسب والطب مثل: علوم الحياه و العلوم الاساسيه...الخ!
    واختاري مجموعه من الجامعات المتاحه....ثم أدخلي مواقع الجامعات للبحث عن اللغويات!!
    كذلك تأكدي من إن تكون الجامعات موصى بها والتخصص المطلوب لك كذلك تأكدي منه أيضا!!!
    7 "
  4. ^^^

DONEE

أقرأي الفقره 8 من تعليمات الضمان والقبول للمرحلة 12

والتي مفادها حسب فهمي لها إن كل من سبق ودرس لغة ببعثه سابقه أو تخرج من جامعة ناطقه باللغة الانجليزيه فلابد ان يحضر قبول نهائي وصريح ومباشر من جامعة متميزة!

====

8:

تؤكد الوزارة على الالتزام بقائمة الجامعات المتميزة في المرحلة الثالثة، ولن يصدر أي قرار إلا إذا كانت الجامعة ضمن القائمة. علماً بأن هذا لا ينطبق على طلاب بكالوريوس الطب، أو الملزمين بدراسة اللغة. ويمكن معرفة الجامعات من خلال الرابط الآتي: الجامعات المتميزة
    7 "
  5. أعتقد لا خوف على خريج الدكتوراه يمكن يحصل وظيفة في أي مكان. بس المشكلة القبول من الجامعات المتميزة هي الهم الأكبر لنا جميعا الان كيف نحصل قبول خلال الفترة القادمة أتمنى كل من لديه خبرة في قبول الجامعات في مرحلة الدكتوراه المشاركة .
    7 "
  6. القبول مشكلة صعبة بصراحة . في مرحلة الدكتوراة مطلوب توصيات من دكاترة سابقيين و بعض الجامعات تطلب الجي أر إي غير مبلغ التقديم بين خمسين الى مائة دولار .

شخصيا أفكر أقدم عن طريق مكتب معترف فية لو أني عارف أنه صبع حصول عليه من جامعات الكبيرة بس ححاول . في طريقة ثانية هي انه نراسل الدكاترة في الجامعات ونرسلهم رغبة في العمل معهم والغالب أنه يقبلوا إذا كانوا محتاجين . أما بالنسبة للفيزا والسفر والاقامة في أمريكا ليست بصعبة تعتمد على الولاية والمدينة والافضل ان تكون ولاية جنوبية .
    7 "
  7. كلنا يهمنا الوظيفة بس البعثة تعتبر وظيفة بس إيش نسوي إنحكم علينا الصعب يمكن الافضل تطلع بعثة و تصير دكتور والله يكتب لك فيها خير. ما أدري بس أنا طلعت بكالوريوس وما حصلت وظيفة وطلعت ماستر وماحصلت شي يمكن إذا طلعت دكتوراه يمكن اصير وزير مين يدري.
    7 "
  8. السلام عليكم ، انا كنت احتياط وتم قبولي قبل يومين ، هل نحن ضمن وظيفتك بعثتك او بس بعثه بدون وظيفة ، لان اغلبنا عاطل عن العمل، والكلام صار كثير عن هالموضوع ، ومثل انتم عارفين دراسة الدكتوراة مو سنة او سنتين ، وموضوع الوظيفة يهمنا شوي ، أتمنى احد يفيدنا بالاكيد .... دمتم بود
    7 "
  9. أسعد الله صباحكم بكل خير جميعاً
    أعتقد والله أعلم إن السيناريو يحددون لك مدة معينة تدرس فيها اللغة وخلال هالفترة تجيب لك قبول دكتوراة معتمد وإذا ماجبت القبول خلال هالفترة المحددة يقفلون البعثة عليك ، يعنني باي باي سكولارشيب .
    لأنه من سابع المستحيلات الحصول على القبول بالسهولة من الـ 200 جامعة المحددة من الوزارة بدون GMAT أو GRE أو توفل أو آيلتس
    وكل شي راح يبان بعد الملتقى إنشالله .
    7 "
6 من 164 صفحة 6 من 164 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.