الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    بالعكس كافيه و بزياده الحمدلله فتره الماستر كنت احول مبلغ للسعودية شهريا
    وانا مو لحالي انا و زوجي و عيالي الحمدلله
    شكرااا لكم تتطمنت بخصوص المكافاة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    أخي الكهل الطموح
    مرشحين المرحلة الثالثة من 1436-1440

ملزمين بالجامعات المتميزة. ﻻ استثناء في ذلك.

حتى الذي لم يسبق له الابتعاث مسبقا؟؟
    7 "
  2. هذا نص الفقرة ٨ من وزارة التعليم:

تؤكد الوزارة على الالتزام بقائمة الجامعات المتميزة في المرحلة الثالثة، ولن يصدر أي قرار إلا إذا كانت الجامعة ضمن القائمة. علماً بأن هذا لا ينطبق على طلاب بكالوريوس الطب، أو الملزمين بدراسة اللغة. ويمكن معرفة الجامعات من خلال الرابط الآتي:​ الجامعات المتميزة​
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    أخي الكهل الطموح
    مرشحين المرحلة الثالثة من 1436-1440

ملزمين بالجامعات المتميزة. ﻻ استثناء في ذلك.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan_aziz
    هذا نص الفقرة ٨ من وزارة التعليم:

تؤكد الوزارة على الالتزام بقائمة الجامعات المتميزة في المرحلة الثالثة، ولن يصدر أي قرار إلا إذا كانت الجامعة ضمن القائمة. علماً بأن هذا لا ينطبق على طلاب بكالوريوس الطب، أو الملزمين بدراسة اللغة. ويمكن معرفة الجامعات من خلال الرابط الآتي:​ الجامعات المتميزة​

ومن خلال هذه النص يثبت ان الذي لم يبتعث مسبقا غير ملزم بالجامعات المميزة
    7 "
  4. [ QUOTE=عزيز الرووح;1062900332]سلام عليكم انا جاني عرض وظيفي الحمدلله في الحكومه على المرتبه العاشره بس لسه ماباشرت هل احد عنده خلفيه عن تحويل البعثه على جهة العمل[/QUOTE]

ماعندي خلفية بصراحة لكن الوظيفة حكومية وعلي المرتبة العاشرة تعتبر جدًا ممتازة توكل على الله واقبل الوظيفة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoFeras
    يعطيك الف عافيه
    انا applied math
    انا الماستر من امريكا وابي اطلع قبول من كندا
    طيب الجامعه تشترط gre ولا؟
    مين كالجري ؟
    حلو أنا بعد applied math
    لا ما تشترط الجامعه gre
    جامعة كالجري في ولاية ألبرتا تعتبر مدينة صناعية عندهم احتياج طلاب تدخلي ع موقع الدكاتره تلاقي بعضهم كاتب في البروفايال انه محتاج طلاب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinuer
    السلام عليكم
    انا قدمت على ابتعاث درجة الدكتوراة بجامعة الامير سلطان وسحبت على اختبار القبول والمقابله وتفاجأت بتغيير حالتي اليوم الى "مقبول" الصراحه شي غريب لان شلت ببالي فكرة الابتعاث! السؤال هنا هل يمديني اغير دولة الابتعاث من كندا الى امريكا او اليابان؟!؟ لان ماكان فيه الا كندا وقت التقديم.

نفسك سحبت ع المقابلة وبصدفه دخلت الموقع حصلت اني مقبول
    7 "
  7. اخت Donnne اناتخصصي رياضيات ماليه بالماجستير والحين بروح عليه للدكتوراه بس متردده بموضوع البحث للدكتوراه ماببالي شي والوقت ضيق لازم اراسل دكاتره بس مش حابه اكتب انو ماعندي موضوع غلط اذاعندك خبره فيها او سمعتي احد رياضيات ماليه اكون شاكره ومقدره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر 2222
    إلى dream

أنا درست اللغة في كندا في معهد ELC ومعهد كنديان كولج بفانكوفر .. وبعدها حولت إلى أمريكا .. وبالتوفيق
    انا دكتوراه قانون احتاج اسماء جامعات كويسه هناك تكون القبولات ميسره وسهله اذا طلع شي معك ياليت تخبرني
    7 "
21 من 164 صفحة 21 من 164 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.