الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا معي ماجستير من امريكا و ابغى اقدم على المرحلة ١٣ لدراسة مرحلة الدكتوراة بس عندي استفسارين:
    ١- هل احتاج ادور وظيفة عشان اقدر اقدم على الابتعاث في المرحلة ١٣ او بعد التسجيل في الابتعاث هم راح ينزلون الوظائف؟
    ٢- هل احتاج اختبر اختبار القياس قبل التقديم على الابتعاث؟ لان ماسبق واختبرت اختبار قياس ولا قدرات .

شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هنا نستقبل الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 من برنامج وظيفتك وبعثتك.

كل التوفيق والنجاح للجميع.

الإدارة
    السلام عليكم لوسمحت سؤالي هو انا ابغى ادرس ماجستير في بريطانيا ولم افهم جيدا طريقة الابتعاث هل لازم احصل على قبول جامعي اول وبعدين اقدم على البعثة ولا اسجل في البعثة اول وبعدين احصل على القبول الجامعي ، وماهو فتح ملف للطالب في موقع الابتعاث شكرا
    7 "
  3. سلام عليكم
    انا عندي شهادة لغه انجليزيه ماخذها من معهد TLG والمستوى C1 او بمعنى Advanced يعني الحمدلله مستواي متقدم باللغه حبيت اسأل هل الشهادة هذي تزيد من فرصة قبولي في البعثه
    ثاني شي ابي اختبر ايلتس عشان ازيد من فرصة القبول فكم المعدل الادنى اللي لازم اجيبه عشان تكون فرصة قبولي عاليه
    طبعا الدراسه راح تكون بكالوريوس
    7 "
  4. انا هالسمستر اتخرج ( تعليم عن بعد ) معدلي حالياً3.5 من خمسه هل لو عادلته من اربعه يزيد؟
    سؤال ثاني ايش المفروض أسويه لو فتح الابتعاث هاليومين وانا ماخلصت اختباراتي ( اخر اختبار بتاريخ 1-جانيوري-2018) بعدها اتخرج ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا عندي استفسار واتمنى احد يجاوبني انا الان ودي اقدم على المرحله ١٣ ومعدلي ٣.٧٧ من ٥ وش العوامل اللي تساعد قبولي هل اختبار القدرات الجامعين يلعب دور كبير في المفاضله او المقابه او جميعهن لان هذي اول مرحله راح اقدم عليها وراح تكون الاخيره عشان شرط العمر ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير.
    السلام عليكم حبيت اسأل..
    الحين انا بتخرج هالسنه إن شاءالله من الثانوي مسار أدبي..طبعاً في مجال ابتعث بس كيف اقدم؟بالبعثه رقم 12 ولا 13.
    المرحله12 انتهت ومافيه قدامك الا المرحله 13 والى الان ماحددو متى موعدها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raghad2
    السلام عليكم

انا ناويه ابتعث بكالريوس لكوريا
    فبسئل اذا بمديني ابتعث بتخصص طب جراحه

لم يتم اعلان عن شروط المرحلة 13 لكن يمكنك الاطلاع على شروط المرحله السابقة (المرحله12)والتأكد في حال وجود التخصص المطلوب والدولة المطلوبه من موقع سفير
    7 "
74 من 216 صفحة 74 من 216 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.