الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا ناوي اقدم على تخصص العلاقات العامة وطلعت لي جهتين الخطوط السعودية و المؤسسة العامة للصناعات العسكرية فحبيت اسأل مين الافضل من ناحية الاجراءات وهل المؤسسة العامة للصناعات العسكرية اتوظف كمدني ام عسكري ومن افضل من ناحية الرواتب بعد الابتعاث وهل اختيار الجامعة ومعهد اللغة يكون اختياري من المتقدم ام هناك معاهد محددة منهم؟
    7 "
  2. طريقة إضافة ملفات على الطلب بعد الإنتهاء من التسجيل
    الدخول خدمة تواصل عن طريق الرابط التالي لبوابة تواصل
    https://tawasul.moe.gov.sa/
    واتباع الخطوات التالية :
    ١- اختيار طلب جديد
    ٢- طلب
    ٣- تعليم جامعي
    ٤- قطاعات الوزارة
    ٥- التسجيل بتوفير بيانات مقدم الطلب
    ٦- نوع الجهة ( وكالة البعثات )
    ٧- نوع الخدمة ( وظيفتك وبعثتك)
    ٨- تفاصيل الطلب مع الإرفاق ان وجد ( وترفق الملفات الناقصة )

وسيتم إعطائك رقم طلب و ويمكنك متابعة الطلب عن طريق خدمة تواصل - متابعة الطلبات
    وسيتم إفادتك في حال قبول الطلب
    7 "
  3. اخواني اخواتي
    انا متخرجة من (قسم الرياضيات) مسار احصاء كما هو مكتوب في الشهاده
    اقدر اقدم على تخصصي الدقيق احصاء بحيث اقدم على احصاء حيوي
    يعني مسموح لي اضع في التخصص السابق تخصصي العام (رياضيات) او الدقيق (احصاء) ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amera1957
    هل انجبر ع الوظيفه بعد الماستر؟او اقدر اصير محاضره ف جامعه ف برنامج وظيفتك بعثتك

- - - مشاركة محدثة - - -

هل انجبر ع الوظيفه بعد الماستر؟او اقدر اصير محاضره ف جامعه ف برنامج وظيفتك بعثتك

بالمرحلة السابقه يقال إنهم سيجبرونك على الوظيفه لديهم فترة مساويه لفترة إبتعاثك! ثم يسمحون لك بالمغادرة إذا لقيت لك نصيب أفضل!! هذا والله أعلم عن المستجدات!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooraan
    السلام عليكم
    ايش احتاج ارفق من مستندات للمحرم في التقديم المبدئ هذا غير هويته وجواز سفره

وهو حيكون اخوي
    نفس السؤال .. وهل يحتاج وكالة شرعية من كاتب للعدل ولايكفي نرفق الهوية والجواز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meam
    نفسي احد يعبرني ويرد على ماخليت ايميل ولا شخص له علاقه بالابتعاث ما سألته حتى تواصل ولكن مافيه جواب واضح

هل تخصص السياحة والضيافة يعتبر امتداد لتخصص التصميم الداخلي؟ يعني لو اختاره حتى لو ما كان امتداد ؟؟

ودنا نعبرك!
    لكن للأسف لا يعتبر!!
    عموما بمجرد إدخالك تخصصك السابق يظهر إمتداده المعتبر!!!
    وأختيار امتداد التخصص ليس أختياري بالنظام أو تجربه في مختبر!!!!
    7 "
  7. انا خريجه تغذيه وعلوم أطعمه من كليه الاقتصاد المنزلي... اللي محتاره فيه امتداد التخصص للمرحله 13.. فيه تخصص غريب اللي هو (تمريض، تغذيه) ابدا مو مفهوم.. و محتاره بين صحه عامه. تعزيز صحه. تعزيز صحه مدرسيه.. حيرونا ايش التخصص الاقرب لنا..
    7 "
  8. السلام عليكم ، انا قدمت على الابتعاث وما عندي ملف طالب من فين اعدل الدول؟ و تخصصي رياضيات والفرص المتاحة لهذا التخصص فقط وظيفة في القطاع المالي فماهو ؟ وهل أستطيع تغيير التخصص عند قبولي في الابتعاث؟ طموحي ان اكمل الدكتوراه واتوظف في الجامعة بمهنة تدريس فهل جهة توظيف القطاع المالي تمتنعني ؟ أرجو المساعدة وشكراً لكم.
    7 "
172 من 216 صفحة 172 من 216 ... 122167171172173177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.