الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

شرح و استفسارات التقديم في #المرحله_13

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mwd
    يعطيك العافية اخي على الرد
    انا باقي لي شهر واخلص سنة الإمتياز ويمكن احتاج اسبوعين زيادة لين استلم شهادة الإمتياز
    للمعلومية سنة الامتياز غير مطلوبة مني وتم تصنيفي من هيئة التخصصات الصحية بدون سنة امتياز

انا تواصلت مع الدعم عن طريق " تواصل " وقالو لي اجيب إفادة من هيئة التخصصات الصحية بان سنة امتياز غير مطلوبة واقدم عادي بدون سنة الإمتياز
    ممتاز جداً اللي سويتو ومعلومة زي هذي ما كنا حندري عنها الا من المصدر الرسمي و ان شاءالله يستفيدون بقية المرشحين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooraan
    السلام عليكم
    حابة اسال ايش الوثائق المطلوبة وقت التسجيل عشان اجهزها انا باقي ماسجلت ؟
    الوثيقة
    السجل الأكاديمي
    الهوية
    جواز السفر
    موافقة ولي الامر ايش هي ؟
    وكرت العائلة اجهزه ولا لا ؟
    طبعا كل اللي قلتيه لازم تجهزيه و كرت العائلة مهم و ترى مافي قائمة معينة بالاوراق لانو كل طالب له وضعه فمثلا لو انتي مطلوب منك قدرات و تحصيلي فارفق الشهادة بينما الدراسات العليا مو مطلوب منهم تحصيلي. واذا مطلوب منك محرم فترفقي اوراقه و اذا مقدمه طب فلازم ايلتس و اذا طب دراسات عليا فلازم سنة امتياز و هكذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoayedAQ
    سلام عليكم. عندي استفسار بارك الله فيكم.
    في حال تم قبولي في الابتعاث وبسبب ظروف او امر اخر اعتذرت عن الالتحاق هل سيضرني مستقبلا في حال التقديم لسنه اخرى؟
    لا ان شاءالله لن يضرك
    7 "
  4. السلام عليكم انا ناوي اقدم على تخصص العلاقات العامة وطلعت لي جهتين الخطوط السعودية و المؤسسة العامة للصناعات العسكرية فحبيت اسأل مين الافضل من ناحية الاجراءات وهل المؤسسة العامة للصناعات العسكرية اتوظف كمدني ام عسكري ومن افضل من ناحية الرواتب بعد الابتعاث وهل اختيار الجامعة ومعهد اللغة يكون اختياري من المتقدم ام هناك معاهد محددة منهم؟
    7 "
22 من 35 صفحة 22 من 35 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.