الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول الجامعة قبل قبول البعثة؟؟

قبول الجامعة قبل قبول البعثة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wafaa77
    wafaa77

مبتعث جديد New Member

wafaa77 غير معرف

wafaa77
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2018
    المزيدl

June 26th, 2018, 11:58 AM

مساء الورد للكل .. يا جماعة الخير أنا ابي اقدم على سنغافورة مرحلة ماجستير ومو متاح لي الا جامعة سنغافورة الوطنية ولكن لما دخلت على برنامج سفير طلبوا قبول من الجامعة حتى يتم القبول بالبعثة والجامعة يفتح القبول فيها في شهر واحد 2019 وش الحل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafaa77
    مساء الورد للكل .. يا جماعة الخير أنا ابي اقدم على سنغافورة مرحلة ماجستير ومو متاح لي الا جامعة سنغافورة الوطنية ولكن لما دخلت على برنامج سفير طلبوا قبول من الجامعة حتى يتم القبول بالبعثة والجامعة يفتح القبول فيها في شهر واحد 2019 وش الحل
    اهلين
    اختي قبول الجامعة قبل قبول البعثه يكون في الابتعاث المباشر لمن تجاوز شرط العمر ولازم تكون الجامعة من اعلى 100جامعة على ما اظن
    لكن وظيفتك وبعثتك ماتجيبين القبول الجامعي الا بعد القبول النهائي يعني بعدالملتقى
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الحربي
    اهلين
    اختي قبول الجامعة قبل قبول البعثه يكون في الابتعاث المباشر لمن تجاوز شرط العمر ولازم تكون الجامعة من اعلى 100جامعة على ما اظن
    لكن وظيفتك وبعثتك ماتجيبين القبول الجامعي الا بعد القبول النهائي يعني بعدالملتقى
    وبالتوفيق
    أنا مقدمة على برنامج ابتعاث النخبة وهذي من ضمن الشروط لمرحلة الماجستير

صورة من قبول جامعي نهائي غير مشروط صادر من مكتب القبول والتسجيل في جامعة تصنيفها ضمن العشرون جامعة في تصنيف الوزارة أو أفضل عشرون جامعة وفق التخصص في قائمة الوزارة.

ألا يمضي على تخرج الطالب من الدرجة العلمية السابقة أكثر من عشر سنوات.

أهم شرطين انطبقت علي وجيت بسجل فطلب قبول الجامعة ولما رجعت لموقع الجامعه حصلت التقديم مغلق ويفتح من شهر 1 الى شهر 3 2019
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.