الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار - ابتعاث تخصص ( قانون ) !!

استفسار - ابتعاث تخصص ( قانون ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوره!!
    نوره!!

مبتعث جديد New Member

نوره!! غير معرف

نوره!!
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2019
    المزيدl

January 28th, 2019, 08:36 PM

السلام عليكم ...

معلوماتي :
    مرحلة الابتعاث : 13
    الدرجة : ماجستير
    التخصص : قانون ( عام )

عندي استفسارات كثيره واتمنى من اي احد عنده معلومه حتى لو كانت بسيطه يرد باللي يعرفه ويمكن يفيدني ويفيد غيري .. شاكره لكم تعاونكم ..

الاستفسارات :

1- انا قدمت على تخصص قانون وكنت اجهل وش اللي بدرسه بالضبط هل هو مثل البكالوريوس بدرس كل مواد القانون ؟ فيه احد قالي ايه تدرسين كل مواد القانون ومسمى التخصص ( General LLM )
    ** سؤالي وش فيه جامعات زينه تعطي قانون عام ؟

2- وش طبيعة دراسة القانون في امريكا ؟ يعني مثلا انا قانون عام هل فيه خطه محدده للمواد اللي لازم ادرسها وانا امشي عليها ؟ والا مثل ماقال البعض انزل اللي يناسبني ؟
    ** انا شوي ضايعه احتاج شرح اذا ممكن ..

3- لو المحرم مايقدر يجلس معي كل المده يعني مثلا بس بيجلس معي شهرين ويروح هل تمشي الامور ؟ والا مثل ماقال في الملتقى يتوقف الصرف عن المرافق وعني ؟
    ** فيه ناس تقول عادي مايصير شي لو رجع المحرم .. بس انا صراحه خايفه من اللي ممكن يصير بعد مايرجع ! اتمنى تفيدوني من تجاربكم او احد تعرفونه او اي شي يخص الموضوع ..

4- سمعت انه فيه ناس قدرو يأجلون بعثتهم سنه .. لو احتجت التأجيل وش الطريقه وهل الامر سهل والا لازم سبب قوي عشان يقبلون التأجيل ؟

5- سألت الخدمات الالكترونية عن الانسحاب من البعثة ولو انسحبت هل فيه عواقب وردهم كان ( لا لايوجد ) ! بس اظن المنسحب يحرم من التقديم على الابتعاث مره ثانيه او شي مثل كذا ! هل هذا صحيح ؟

انتظر ردودكم وآسفه على الإطاله .. وشكرا

2. وعليكم السلام أخت نوره

اللي اعرفه انه المحرم ضروري يجلس معك لنهاية البعثة.. واذا انتي تبي تنسحبين من البعثة ليش قدمتي لها من البداية؟ فأنصحك تواصلين..
    اما بالنسبىة لتخصصات القانون فهي القانون الدولي، تسوية المنازعات، قانون الملكية الفكرية، قانون البيئة، قانون الرعاية الصحية، الكتابة القانونية وقانون الضرائب. ويجب عليك التحقق من ترتيب كليات القانون في الجامعات الامريكية، والتي تتنوع بتنوع مجالات التخصص المختلفة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.