الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدأ الترشيح لكرسي الاعتراف الأن

بدأ الترشيح لكرسي الاعتراف الأن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دليله
    دليله

عضوة شرف

دليله الولايات المتحدة الأمريكية

دليله , أنثى. عضوة شرف. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Instructional Design and Technology , بجامعة Emporia State University
    • Emporia State University
    • Instructional Design and Technology
    • أنثى
    • Emporia, Kansas
    • السعودية
    • Feb 2006
    المزيدl

November 19th, 2006, 04:08 AM

أعزائي أعضاء مبتعث
    للأسف فقد إنتهت رحلة كرسي الإعتراف مع العضوه المميزه و الممتعه في إيجاباتها سارا الرياض ولكن الخبر المفرح في الموضوع انه سيتم بدأ الترشيح للعضو التالي اليوم و سيتم الترشيح إلي يوم الغد مساء ...................دمتم بود
  2. ههههههههههه

مبروك سارا على خروجك بدون خسائر من المعركة الدامية ,,

ووووووووووووووو أرشح ...

يزيــــــــــــد -المجهول- <<< خخخخخخخخخ ,,
    << لأني بدي باعرف سر هذا المخلوق الفضائي ,, <<< وعشان كمان لا أورط انا ,, خخخخخخخ
    ,,

يوه نسيت شي مهم شكرا دليله على مجهودك الرهييييييييييب ,,
    7 "
  3. الله يوفقك اخت دليلة ويعينك عل هذا الموضوع ومتابعته ...
    انا ما ارشح اي واحد من الاعضاء لان كلهم يستحقون >> يبغى يخبي لانه محتار بين كثير اعضاء وكلهم يستحقون ولا يدري مين فيهم يبدية قبل الثاني

بالتوفيق لمرشحنا القادم
    7 "
  4. تم حذف هذه المشاركة بواسطة .
    سبب آخر :
  5. مشكورة دليلة ياقلبي على اهتمامك وكلامك الحلووو الله لايحرمني منك.. انا طبعااااااااااااا رغبتي الكل عارفها ابي ارررررشح واشرررررررررررشح يزيد ... وبالنسبة لك اخوي بدر تسلم والله ولا يهمك اسألني اللي تبي وانا اجاوبك بس مو في هذا الموضوع ..
    7 "
  6. superflash

احس هالعضو تحفة ومواضيعه على ردوده مدري كيف جاية المهم انها حلوة والمقابلة معاه حتكون مرررة ممتعة
    مشكوره أروى على الإطراء التححححححححفه .. بس و اللي يسلمك كرسي لالالالالالا

أنا من يوم شفت اللي صار لـ سارا و مع كذا فيه أعضاء ما ردوا و لا سألوا ... قلت المره الجاية بتكون أقوى و أحلى ههههههههه

و أتوقع المرشح الجديد ما راح يخلص الإجابات إلا بعد الأسماء و النتائج النهاية ما تطلع < سارت أسطوره ذي ههههههههه

الموووهم .... أنا أرشح ....!!!!

الكـــــاسر7 خخخخخخخخخخخخخخخ

لأنه فيه حاجه سألته عنها وما قالي عنها و هو يعرفها ...

و يالكـــاسر أنا ممكن أغير ترشيحي لك إذا قلتلي عن اللي سألتك عنه نيهاهاهاهاهاه

شكرالك دلولة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.