الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقتراح لفتح قسم ذوي الاحتياجات الخاصة ، وملاحظات أخرى

اقتراح لفتح قسم ذوي الاحتياجات الخاصة ، وملاحظات أخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوخليفة
    ابوخليفة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابوخليفة الولايات المتحدة الأمريكية

ابوخليفة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة لم يتم تحديدها
    • لم يتم تحديدها
    • تجارة الكترونية
    • ذكر
    • لم يتم تحديدها, لم يتم تحديدها
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

April 22nd, 2010, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة هذا المنتدى مهم جداً ومفيد وأسأل الله أن يكتب الأجر لكل من ساهم فيه.

باختصار شديد

يواجه المبتعث من ذوي الاحتياجات الخاصة العديد من التساؤلات والمشاكل ويحتاج لمساعدة من ذوي الخبرة الذين سبقوه.
    لكن لايوجد قسم مخصص لهذا الأمر ، وبالإضافة إلى قيام مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بابتعاث الطلاب بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ، فينقص المبتعث العديد من المعلومات والتساؤلات حبذا لو كان هنالك قسم يحتوي ويخدم هؤلاء الأشخاص الذين يشقون طريق الحياة بصعوبة .

الآمر الآخر ، ان هذا المنتدى مهم ومفيد ، عندما وجدت أحد الأشخاص قد كتب م استفساراً قديماً ، وذيل استفساره بمعلومه انه مبتعث من خلال مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ، وددت بمراسلته ، ولكن للأسف مطلوب مني ان اكتب 30 مشاركة قبل ان اراسله.

اعتقد ان هذه الطريقة تحفز على كثرة الردود الغير مهمة والمكررة لكي يتعدى الشخص ثلاثين مشاركة ويتمكن من الإرسال.
    ثم اذا راسلت هذا الشخص ،للأسف سيحتاج إلى ان يكتب ثلاثين مشاركة.
    والمشكلة ان موضوعه قديم جدا وفقط اود التواصل معه لأخذ منه الخبرة.

تحياتي لكم جميعاً أتمنى ان اكون قد قدمت مقترحاً نافعاً وأسأل الله التوفيق للجميع
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركآته ..

الصراحة اعجبني كلامك و تفانيك ف فعل الخير ..

يعني صح في ناس غيرنا .. رغم انهم قلال صح .. بس برضو الموضع بستاهل وضع قسم له .. او حتى انو يندرج تحت قسم فرعي .. لكي نفيد و نستفيد من بعض .. و نتعرف على خبرآت بعض .. صح كلامك ..

ثاني شي آخويآ .. صح انا اعرف انو لازم 30 رد و زي كدا .. انا ماعارف ليه وضعت هذه السياسة .. بس اعتقد انها لهدف الحمد لله .. و انا اتشرف لو انو مثلن كان عندك اي استفسار او شي تبا توصله لا احد ف المنتدى .. انا مستعد اوصله لك ..

ثم اذا راسلت هذا الشخص ،للأسف سيحتاج إلى ان يكتب ثلاثين مشاركة. ؟؟

اخوي إنتا ممكن تراسله على رسآئل الزوار مثلن و هوا كذلك في سجلك و زي كيدا .. بد الخاص يعني و شروط الإرسال ف الخاص ..

الله يوفقك لما يحبه و يرضآه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي ابوخليفة لقد تم إنشاء ملتقى خاص للمبتعثين من ذوي الإحتياجات الخاصة. بالنسبة للرسائل الخاصة رد الاخ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDa91!
    اخوي إنتا ممكن تراسله على راسيل الزوار مثلت و هوا كذلك في سجلك و زي كيدا .. بد الخاص يعني و شروط الإرسال ف الخاص ..
    وضاح ومن الممكن استخدام صفحة العضو لكتابة رسائلة زائر.

شاكر اهتمامك في مبتعث وأعضائه.

إدارة مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.