الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين وجزاكم الله خير على الرد على مشاركتي .
    اختي Ghirassحاولت اتواصل معاكي على الخاص لكن لم استطع عندي مشكلة في الجهاز انشاء الله اتواصل معاكي متى مانحلة مشكلة جهازي وبنسبة المدينة شارلوت مدينة جدا جميلة والناس فيها مرة طيبين يمكن مثل ماقلتي غالية بنسبة لي لان عندي اولاد وتكون مصاريفهم شو كثيرة على العموم هلا وسهلا فيك ومبروك على البعثة والله يوفقك
    7 "
  2. يعطيك العااافية ع الموضوووع المفيد جداً ،

كيف اسعار السكن الخاص اذا عندك علم

اريد احد يبحث لي عن منزل قريب من معهددels
    انا متعثه وزوجي واطفالي
    ويكون سعرة مناسب من حدود 400الى 600
    اذا كان احد يعرف طريقة جلب منزل لي فلا يبخل علي بخدمه صغيرة
    7 "
  3. السلام عليكمورحمة اللة وبركاتة
    الله يعافيك وبالنسبة السعر بين 900دولار واقل حسب عدد الغرف من ثلاث الى غرفة واحدهوملحقاتها وهذا موقع حي حلو وامن
    وماهو بعيد عن المعهد بحدود دقائق وموقف الباص قرب تقدرين تروح للمعهد فية والحضنات غالية شوي انا كان ولدي فيها
    وهذا موقع الشقق

Camden Pinehurst Apartments Charlotte, NC 28211 Free Apartment
    مابغي غير دعوة في ظهر الغيب الله بفرجها علينا
    7 "
  4. انا دراستي في 28-6
    انا شايله هم اولادي
    اخليهم عند منين
    هل للمعهد دوامين

صباحا ومساء
    يسير انا اروح الصباح وزوجي في مساء
    وكم اسعار مراكز الحضانه؟
    ممكن نتواصل على الماسنجر
    دا الاميلlulumoon-144على الهوت ميل
    اسال الله ان يسهل امورنا وجميع المسلمين اااااااااااااااااااااامين
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبة للمعهد دوامة من الساعة 8 حتى الساعة 4 وفترة الغداء من على الساعة 1 الظهر ومافية في المساء دوام والحضنات على حد علمي 700 دولار واكثر وفية على حسب سن الطفل اذا كان صغير يحتاج عناية اكثر وفية عندهم روضة مجانية اذا كان الطفل 4 سنوات لكن المشكلة ان الباص يجيبة للبيت الساعة 2 الظهر لازم احد يكون في انتظارة مثل دوام الابتدئي حتى فترة الظهر .وانا كتبت مشاركة اني حابة اصير حاضنة لابناء المبتعثين وتكون ارخص من الحضانات الامريكية انا مرافقة مع زوجي ونمر في ضروف صعبة ومحتاجة اشتغل شوفي موضوعي صفحة9
    وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghirass
    الله يوفقك غربة مشاعر وياريت لو قدرتي ترسيليلي اي وسيلة تواصل أقدر اتواصل معاكي فيها

فين الناس يلي راحو شارلوت محد سافر لسا؟؟
    سلام عليكم كيفكم
    أنا أمس وصلت واشنطن دي سي ياعالم تسهيلات ي كبير مو ع حسب كلام الناس تفتيش وتعقيد بالعكس
    والجو مشاء الله شي روعه تنسيك 13 ساعه الرحلة الأجواء ثلج لاتحجزو اي فندق في واشنطن عشان
    اول ماتوصلو راح يستقبلكم الملحقيه ع كل رحلة وراح يوصلكم للفندق بسعر مره حلو وفندق مره راح يعجبكم
    وراح تعبو اوراق فتح الملف في الملحقيه والسفاره وهوة راح يوديها حلو واليوم الثاني طلعنا انا وكم واحد ع الملحقيه
    عشان نتأكد من اوراقنا وصلت وقالولنا راح نرسل ارقام ملفاتكم ع الايميل بعد اسبوع
    المهم دا علمي وسلامتكم
    عارف الكل عندو استفسار ممكن ماراح تحصلوني عشان الوقت
    دا ايميلي وماراح اقصر مع كل واحد
    d7o0omi @windowslive.com
    بالتوفيق للجميع واليوم طالع ع شارلوت انشاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im alive
    سلام عليكم كيفكم
    أنا أمس وصلت واشنطن دي سي ياعالم تسهيلات ي كبير مو ع حسب كلام الناس تفتيش وتعقيد بالعكس
    والجو مشاء الله شي روعه تنسيك 13 ساعه الرحلة الأجواء ثلج لاتحجزو اي فندق في واشنطن عشان
    اول ماتوصلو راح يستقبلكم الملحقيه ع كل رحلة وراح يوصلكم للفندق بسعر مره حلو وفندق مره راح يعجبكم
    وراح تعبو اوراق فتح الملف في الملحقيه والسفاره وهوة راح يوديها حلو واليوم الثاني طلعنا انا وكم واحد ع الملحقيه
    عشان نتأكد من اوراقنا وصلت وقالولنا راح نرسل ارقام ملفاتكم ع الايميل بعد اسبوع
    المهم دا علمي وسلامتكم
    عارف الكل عندو استفسار ممكن ماراح تحصلوني عشان الوقت
    دا ايميلي وماراح اقصر مع كل واحد
    d7o0omi @windowslive.com
    بالتوفيق للجميع واليوم طالع ع شارلوت انشاء الله
    الحمد لله على السلامه
    يلا في انتظارك عشان تعطينا انطباعك عن شارلوت واجوائها
    7 "
10 من 96 صفحة 10 من 96 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.