الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!ss Soso
    بالتوفيق غادة

ان شاء الله تجيكي الفيزا قبل موعد الدراسه
    مشاء الله عليكم انتو مو دراستكم بعد اسبوعين ولسه ماجيتو تحسبو نفسكم جالس ف جده ولا الرياض وكل شي حوالينكم
    حاولو تجو قبل اسبوع اقل شي عشان تعرفو الموقع اكتر وترتاحو
    غير الجو ترا لسه بارد وغير الوقت راح يتغير عليكم
    وانا عن نفسي اسبوع كامل تعبان من يوم وصولي شارلوت حتا الحمدلله حبه حبه اتعودت ع الوضع
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم يا جماعة انا طالع الرياض الساعة 1 الليل علشان اخذ قرار الابتعاث و انشاء ه بيكون يوم الوصول 22/3 لشارلوت معهدels ياريت تفيدونا بسرعة عن السكن و مين اللي بظبطة سكن جامعة ولا عائلة واش الاحسن على axkxa قي الهوتميل وجزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة axkxa
    السلام عليكم يا جماعة انا طالع الرياض الساعة 1 الليل علشان اخذ قرار الابتعاث و انشاء ه بيكون يوم الوصول 22/3 لشارلوت معهدels ياريت تفيدونا بسرعة عن السكن و مين اللي بظبطة سكن جامعة ولا عائلة واش الاحسن على axkxa قي الهوتميل وجزاكم الله خير
    اول شي ودي اخدمك
    لاكن شايفك اول مشاركه وتبغا سكن وتبغا معلومات طيب نثبتين الموضوع والناس متعبه نفسها وكاتبه
    مافيك حيل تشوف المشاراكات فا لو سمحتو اللي يتكلم المفروض يكون متابع بعدين يسأل شي شي جديد مو مكرر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im alive
    مشاء الله عليكم انتو مو دراستكم بعد اسبوعين ولسه ماجيتو تحسبو نفسكم جالس ف جده ولا الرياض وكل شي حوالينكم
    حاولو تجو قبل اسبوع اقل شي عشان تعرفو الموقع اكتر وترتاحو
    غير الجو ترا لسه بارد وغير الوقت راح يتغير عليكم
    وانا عن نفسي اسبوع كامل تعبان من يوم وصولي شارلوت حتا الحمدلله حبه حبه اتعودت ع الوضع
    بالتوفيق
    لوبيدي كان جيت اليوم قبل بكرا

بس منتظرة الفيزا وشكلو الموعد الاول راح يفوتني

موعدي التاني 5 ابريل وبحاول اكد حجزي على 14 مارس ان شاء الله

ياااارب تتسهل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akh
    غادة انتي متى كان موووعدك كأن الفيزا طولت

انا قااعدة انتظر جوااز اخوووي و الله يستر ، و ما ادري هل بيعطون الوالد فيزا او لاااا ا
    كان عندي مشكله في الاي توني و4 مرات يوصل غلط الين اتعدل فتاخرت الين ارسلتو للسفارة

الآن له اسبوعين بالضبط بس قنصلية جدة وطبيعي تتأخر

والطيار لغالي حجزي عشان ماكدتو قلت خلاص ماراح اسزي حجز الطيارة فاضية لمن شيكت

ان شاء الله احجز لمن اطلع القرار وان شاااء الله تتسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada.g
    كان عندي مشكله في الاي توني و4 مرات يوصل غلط الين اتعدل فتاخرت الين ارسلتو للسفارة

الآن له اسبوعين بالضبط بس قنصلية جدة وطبيعي تتأخر

والطيار لغالي حجزي عشان ماكدتو قلت خلاص ماراح اسزي حجز الطيارة فاضية لمن شيكت

ان شاء الله احجز لمن اطلع القرار وان شاااء الله تتسهل

سلام كيفكم
    على فكره نصيحه مني للي ماراح ياخد سيارة هنا في شارلوت
    انو ياخد موقع السكن الشقه قريب من المول الساوث بارك الموقع دا كل شي فيه ماراح يتعبكم حتا الباص تركبوه يوصلكم ع طول عالمعهد
    بالتوفيييق
    7 "
15 من 96 صفحة 15 من 96 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.