الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

دليل مدينة شارلوت Charlotte نورث كارولاينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akh
    يعطيك العافيه غادة

بسألك السكن مع الفرش ولا لااا،، وكم الاسعار انا لقيت في النت سكن حلو في الستروبري هيل ٣ غرف و حمامين ب ١٣٠٠ دولار تقريبا و نفس التوزيع يعني على بيت دورين ب ١٦٠٠ دولار تقريبا ايش تحسين كثير ولااا لا ،، بس ابغى اسأل هل عادةً تكون مع فرش ولاا وكيف الكهربا و الماي كم الفواتير تقريبا :**

تعبنااك معانا
    لو مفروش السعر اشوفو كويس لو لا السعر غاالي

الموية على السكن

والباقي لسه ماجات الفواتير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toma1980
    بالنسبة للرخصة تمشي الرخصة السعودية مؤقتاً....ولا أخرج رخصة دولية....ولا كيف الطريقة بالظبط..؟؟؟
    ماعرف زوجي كان معاه الجولية والسعودية

ودحين بيقدم لاختبار الرخصة هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akh
    يعطيك العافيه غادة

بسألك السكن مع الفرش ولا لااا،، وكم الاسعار انا لقيت في النت سكن حلو في الستروبري هيل ٣ غرف و حمامين ب ١٣٠٠ دولار تقريبا و نفس التوزيع يعني على بيت دورين ب ١٦٠٠ دولار تقريبا ايش تحسين كثير ولااا لا ،، بس ابغى اسأل هل عادةً تكون مع فرش ولاا وكيف الكهربا و الماي كم الفواتير تقريبا :**

تعبنااك معانا

أحسو كتير غير لو كانت في خدمات زيادة حلوة عليه

ونصيحة لا تاخدي مفرش لانو فرق الايجار شهرين تلاتة يجبلك حق الفرش اعتقد واحس اريح اني افرش بنفسي

الي شفتيها مااعتقد مفرشة بس من جد لو فيها خدمات حلووة زي بوابة بأمن وكدا مكن تكون كويسة

بس على قولت اختي الحتة يلي هي فيها آمنة وكويسة

الله يسهل عالجميع ياارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghirass
    أحسو كتير غير لو كانت في خدمات زيادة حلوة عليه

ونصيحة لا تاخدي مفرش لانو فرق الايجار شهرين تلاتة يجبلك حق الفرش اعتقد واحس اريح اني افرش بنفسي

الي شفتيها مااعتقد مفرشة بس من جد لو فيها خدمات حلووة زي بوابة بأمن وكدا مكن تكون كويسة

بس على قولت اختي الحتة يلي هي فيها آمنة وكويسة

الله يسهل عالجميع ياارب

مرحبا Ghirass

ايوووه ارسلوا لي اليووم انها مو مفروشة بس مثل ما قلتي المنطقه مرة حلوووووه و امان والخدماااااااااات مرره ممتازه حتى ان فيهااا محلات ومرررره قريبه من مول هي موقعها جنوب شرق المعهد طبعا عن طريق وقل ايرث بس تقولي ان راح يتغير مكانه راح يصير اقرب بس اكيد ان المبلغ مرره كبير ما اعرف اذا يناسبني او لااا بس انا لسا ما عبيت ابلكيشن و لا شي افكر اول ما اوصل شارلوت اني اخذ موعد ان اشوووف المكان والله يسهل يارب

مشكوووره ياقلبي ع الرد :**

7 "
28 من 96 صفحة 28 من 96 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.